السياحة في بادن بادن.. أفضل الأماكن بقلب مدينة السبا


تعرف علي السياحة في بادن بادن.. أفضل الأماكن بقلب مدينة السبا

تعتبر مدينة بادن بادن وجهة شهيرة في ألمانيا مع الحمامات الحرارية والمنتزهات الرائعة والعروض الثقافية، إليك أماكن السياحة في بادن بادن.

اشتهرت هذه المدينة الألمانية الجميلة المعروفة باسم مدينة السبا عالميًا بجمالها الرائع لفيلاتها العصرية وحدائقها الجميلة المليئة بالألوان ووجود المنتجعات الصحية الجميلة بقباب رائعة، مما جعلها العاصمة الصيفية في أوروبا.

فإذا كنت تخطط لزيارة أماكن السياحة في ألمانيا خاصةً في مدينة بادن بادن وتريد معرفة المزيد عن الأماكن التي تهمك زيارتها سأعرض لك أفضل الوجهات والمعالم السياحية في البلاد وأفضل الفنادق بها وأيضًا تكاليف السياحة في بادن بادن.. ابقى معنا.

الأماكن السياحية في بادن بادن الأكثر زيارة

1. شارع “Lichtentaler”

شارع quot;Lichtentalerquot; أحد أماكن السياحة في بادن بادن

خلال رحلتك إلى بادن بادن لا يُمكنك أن تفوتك المشي على طول شارع “Lichtentaler Allee” الذي يبلغ طوله حوالي 3 كيلومترات وما يميزه أنه يمر عبر الحدائق الشاعرية في وسط مدينة بادن بادن والأنهار الرائعة.

أثناء سيرك على طول نهر أووس النهر الذي يمر عبر بادن بادن ستجد الكثير من المعالم السياحية بدءًا من مسرح بادن بادن ومتحف “Frieder Burda” و”Staatliche Kunsthalle” والكثير من أماكن السياحة في بادن بادن.

2. الحمامات الحرارية

الحمامات الحرارية أحد أماكن السياحة في بادن بادن

تنبع المياه الحرارية في هذه الحمامات من أثنى عشر يبنوعًا وتقع على عمق 2000 متر تحت سطح الأرض وبفضل ما تحتويه من معادن كثيرة فهي معروفة بتأثيرها الشافي على جميع أنواع الأمراض.

وإذا كنت من محبي الهدوء والاسترخاء فهذا هو أفضل مكان للاستمتاع بالمياه الهادئة في بادن بادن، كما تصل درجات حرارة الحمامات إلى 38 درجة مئوية مما يجعلها مثالية للاستحمام والاسترخاء عن طريق جلسات الساونا الشهيرة.

3. حديقة الورود

حديقة الورود أحد أماكن السياحة في بادن بادن

أصبحت حديقة الورود واحدة من أهم الأماكن السياحية في بادن بادن وفيها يُمكنك إلتقاط الصور التذكارية الفريدة من نوعها وسط مجموعة كبيرة من الزهور والنباتات الرائعة والمساحات الواسعة.

يُمكنك التنزه عبر أقواس من الورد العديدة التي تتفتح منها الورود الوردية والحمراء أو الجلوس على المقاعد المخصصة للجلوس وسط روعة من الزهور والإستمتاع بالعطر الجذاب.

ساعات العمل: من أبريل/نيسان إلى منتصف أكتوبر/تشرين الأول، من الإثنين إلى الأحد من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 6 مساءًا.

4. صالة بادن بادن للفنون

صالة بادن بادن للفنون أحد أماكن السياحة في بادن بادن

يعرض “Staatliche Kunsthalle Baden-Bade” أعمالا للفن الكلاسيكي والحديث والمعاصر مُنذُ عام 1909 ويقع في “Lichtentaler Allee” ويُقدم أربعة معارض متغيرة لذلك يُمكنك رؤية الجديد من الأعمال الفنية في كل مرة تزور فيها المدينة.

ساعات العمل: من الثلاثاء إلى الأحد من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 6 مساءًا.

5.متحف فريدر بوردا

متحف فريدر بوردا أحد أماكن السياحة في بادن بادن

متحف فريدر بوردا للفنون مخصص للفن الحديث والمعاصر ويعرض المتحف حوالي 1000 عمل فني بما في ذلك أعمال بيكاسو وميرو وآرب

بالإضافة إلى معرض مجموعة البوردا هناك معارض خاصة مُنتظمة تكمل العرض الفني لكن الهندسة المعمارية الخفيفة للمتحف فريدة من نوعها.

ساعات العمل: من الثلاثاء إلى الأحد من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءًا، مغلق أيام الإثنين.

أفضل الفنادق في بادن بادن

1. فندق هوليداي إن إكسبريس

فندق هوليداي إن إكسبريس أحد أفضل الفنادق في بادن بادن

يقع هذا الفندق على بُعد 300 متر فقط من مسرح بادن بادن فيستيفال ويوفر مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه وغرفًا مكيفة ومصممة على أعلى مُستوى وبها جميع مستلزمات الإقامة، وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق هوليداي إن إكسبريس بادن بادن حوالي 50 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

2. فندق ليوناردو رويال بادن

فندق ليوناردو رويال بادن أحد أفضل الفنادق في بادن بادن

يقع هذا الفندق المخصص لغير المدخنين في بادن على بُعد 200 متر فقط من “Lichtentaler Allee” الشهير ويوفر سبا واسع مع مسبح داخلي ومطعمًا يُقدم أشهى المأكولات المحلية.

الفندق قريب من عوامل الجذب السياحي في بادن بادن ويحتوي على مواقف خاصة للسيارات مجانًا، وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق ليوناردو رويال بادن حوالي 72 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

3. فندق أم فريدريشباد

فندق أم فريدريشباد أحد أفضل الفنادق في بادن بادن

يقع هذا الفندق في وسط البلدة القديمة في بادن بادن مقابل حمامات “Friedrichsbad” الأنيقة ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه.

يتميز الفندق بطاقم عمل يُجيد التحدث بعدة لغات ويعمل على مدار الـ 24 ساعة، كما يقدم غرفًا واسعة تتناسب مع الإقامة العائلية ويقدم العديد من الخدمات الفندقية، وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق أم فريدريشباد حوالي 84 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

تكاليف السياحة في بادن بادن

تكاليف السياحة في بادن بادن

تتراوح تكاليف السياحة في بادن بادن ما بين أسعار الطعام وتكلفة وسائل النقل والمواصلات وأسعار دخول أفضل الأماكن في بادن بادن ويكون متوسط تكاليف السياحية اليومية في بادن بادن على النحو التالي:-

  • يبلغ متوسط تكلفة وسائل النقل والمواصلات في بادن بادن حوالي 3 دولارات للذهاب فقط.
  • يبلغ متوسط تكلفة الطعام في مطاعم بادن بادن حوالي 12 دولارا للوجبة الواحدة.
  • يبلغ متوسط أسعار دخول أماكن السياحة في بادن بادن حوالي 80 دولارا للفرد الواحد.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *