السياحة في باريس.. 5 مزارات بـ”مدينة الحب” وتكلفة الزيارة


تعرف علي السياحة في باريس.. 5 مزارات بـ”مدينة الحب” وتكلفة الزيارة

يزور باريس سنويًا ما لا يقل عن 8 ملايين سائح مما يجعلها ثاني مدينة في العالم للزيارة وتشهر أماكن السياحة في باريس بالثقافة والجمال.

تُعرف عاصمة فرنسا باسم مدينة الحب وهي مثالية للمشي الرومانسي الطويل على طول ضفاف نهر السين أو عبر أحياء مونمارتر ولو ماريه وزيارة بعض المعالم الأثرية الأكثر شهرة في العالم مثل برج إيفل ومتحف اللوفر وكاتدرائية نوتردام، وفي التقرير التالي نُطلعك على أفضل أماكن السياحة في باريس وأفضل الفنادق وتكاليف السياحة بها.

أماكن سياحية في باريس

1. برج إيفل

برج إيفل أفضل أماكن السياحة في باريس

على ارتفاع 300 متر لا يزال أعلى مستوى في المدينة بأكملها كان جزءًا من المعرض العالمي المؤقت في عام 1889 وهو اليوم النصب التذكاري الأكثر زيارة في العالم مع أكثر من 7.1 مليون سائح كل عام.

في برج إيفل المكون من 3 طوابق يُمكنك تناول الطعام في المطاعم الشهيرة أثناء الاستمتاع بإطلالة بانورامية على باريس.

البرج صورة ملفتة للنظر في النهار وفي الليل يصبح من المشاهد الرائعة التي تُزين بالآلاف من المصابيح بينما تضيء منارتها المدينة.

ساعات العمل: مفتوح يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى منتصف الليل، من 15 يونيو إلى 1 سبتمبر ، ومن الساعة 9:30 صباحًا حتى 11 مساءًا بقية العام.

2. متحف اللوفر

متحف اللوفر أحد أماكن السياحة في باريس

يُعد متحف اللوفر من أهم المعالم السياحية في باريس ومن أكثر المناطق جذبًا للسياح، تم افتتاحه في عام 1793 بمجموعة من المعروضات مثل الموناليزا، لليوناردو دافنشي وفينوس ديل ميلو.

ساعات العمل: أيام الإثنين والخميس وعطلات نهاية الأسبوع من الساعة 9 صباحًا حتى 7:30 مساءًا وفي أيام الأربعاء والجمعة من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 10 مساءًا ومغلق أيام الثلاثاء.

3. أوبرا غارنييه

أوبرا غارنييه أحد أماكن السياحة في باريس

من أفضل أماكن السياحة في باريس أوبرا غارنييه هذا العمل المعماري الباروكي الجديد الذي كلف به نابليون الثالث تشارلز غارنييه.

إنه مبنى فخم مزين ىبأفاريز رخامية مُتعددة الألوان وأعمدة وتماثيل فاخرة تمثل في الغالب الأساطير اليونانية والتي تم تزيينها من الداخل بالمخمل والتماثيل.

فإذا كنت مهتمًا باستكشاف روعته فيمكنك القيام بزيارته لفهم التاريخ والقيمة الثقافية للمبنى حيث يوصي الكثيرون بجولات مصحوبة بمرشدين.

ساعات العمل: يفتح “Garnier Palace” يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 5 مساءًا.

4. مركز بومبيدو

مركز بومبيدو أحد أماكن السياحة في باريس

يقع مركز بومبيدو وهو متحف ومركز ثقافي مخصص للفن الحديث بين منطقتي “Les Halles” و “Le Marais” وعلى عكس المباني التاريخية للحي يتميز المركز بهندسة معمارية حديثة مدهشة توصف أحيانًا بأنها تصميم من الداخل إلى الخارج لأن التفاصيل المعمارية للسلالم والمصاعد تظهر من الخارج.

عامل الجذب الرئيسي لمركز بومبيدو هو المتحف الوطني للفن الحديث وهو من أهم الأماكن السياحية في باريس الذي يعرض مجموعة كبيرة حوالي أكثر من 100000 قطعة من الفن المعاصر.

5. متحف أورساي

متحف أورساي أحد أماكن السياحة في باريس

يتيح لك متحف أورساي اكتشاف مجموعة رائعة من فن القرنين التاسع عشر والعشرين تم إنشاؤه عام 1914 في محطة قطار “Gare d’Orsay” المحولة وهي محطة قطار “Belle Epoque”.

يتم عرض بعض من أثمن اللوحات في العالم في صالات العرض الواسعة بالمتحف، ويُعد متحف “Musée d’Orsay” واحدًا من أعظم المعالم السياحية في باريس لاكتشاف الفن الانطباعي.

أفضل الفنادق في باريس

1. فندق “hotelF1 Paris Saint-Ouen”

فندق quot;hotelF1 Paris Saint-Ouenquot; أحد أفضل الفنادق في باريس

يقع الفندق على بُعد خطوات قليلة من سوق السلع المُستعملة ويُقدم غرفًا واسعة ومكيفة وبها أجهزة حديثة لضمان الاسترخاء والرفاهية للزوار.

يضم الفندق مركزًا للياقة البدنية ومسبح في الهواء الطلق والعديد من المزايا الفندقية، وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق “hotelF1 Paris Saint-Ouen” حوالي 40 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

2. فندق “lF1 Paris Porte de Châtillon”

فندق quot;lF1 Paris Porte de Châtillonquot; أحد أفضل الفنادق في باريس

يقع الفندق في الحي الرابع عشر في باريس على بُعد 4 كم من حدائق لوكسمبورغ ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه.

يوفر الفندق غرف بها تكييف وجميع المستلزمات التي قد يحتاجها الزائر أثناء الإقامة كما يوفر مركزًا للياقة البدنية ومواقف خاصة للسيارات، وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق “lF1 Paris Porte de Châtillon” حوالي 50 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

3. فندق “ibis Budget Paris La Villette 19ème”

فندق quot;ibis Budget Paris La Villette 19èmequot; أحد أفضل الفنادق في باريس

يقع الفندق على بُعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من بحيرة باسين دي لا فيليت الاصطناعية وعلى بُعد 2.1 كم من ساحة الجمهورية.

يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه، كما أنه بالقرب من محطتي مترو ومحطة للحافلات والعديد من المتاجر والمطاعم، وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق “ibis Budget Paris La Villette 19ème” حوالي 81 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

تكاليف السياحة في باريس

تكاليف السياحة في باريس

تتراوح تكاليف السياحة في باريس ما بين تكلفة الطعام وتكلفة وسائل النقل والمواصلات واسعار دخول المزارات السياحية في باريس وتكون تكاليف السياحة اليومية في باريس على النحو التالي:

  • يبلغ متوسط تكلفة الطعام في مطاعم باريس حوالي 28 دولارا للوجبة الواحدة.
  • يبلغ متوسط تكلفة وسائل النقل والمواصلات في باريس حوالي 7 دولارات للذهاب فقط.
  • يبلغ متوسط تكلفة زيارة المعالم السياحية في باريس حوالي 36 دولارا للفرد.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *