تعرف علي السياحة في “باغا” الهندية.. أفضل الأماكن والفنادق بها

تشتهر أماكن السياحة في باغا الهندية التي تُعد واحدة من أفضل المدن الرائعة في ولاية غوا بالمناظر الطبيعية الخلابة وخطًا ساحليًا رائعًا.

باغا هي مدينة ساحلية جذابة تقع في ولاية “غوا” الهندية وتعتبر وجهة شهيرة للسياح من جميع أنحاء العالم تتميز هذه المدينة الرائعة بشاطئ ساحلي ذو رمال بيضاء ويُعد واحدًا من أفضل الشواطئ في الهند.

وتوفر المدينة مجموعة واسعة من الرياضات المائية بدءًا من التزلج على الماء و التجديف بالكاياك وصولاً إلى الإبحار المظلي وركوب الأمواج شراعيًا وتجربة الغوص في المياه الزرقاء الفيروزية، كما تتميز المدينة بحياتها الليلية المفعمة بالحيوية.

وتتضمن الإمكانيات الترفيهية في المدينة مجموعة مُتنوعة من المطاعم الفاخرة التي تُقدم أطعمة محلية في باغا، فضلاً عن المحلات التجارية التي تبيع الحرف اليدوية والمنسوجات والمجوهرات مما يجعلها وجهة سياحية مثالية للراغبين في الاستمتاع بالتجربة الكاملة للحياة الساحلية ضمن أماكن السياحة في الهند.

وفي التقرير التالي نتعرف سويًا على أفضل أماكن السياحة في باغا الهندية وأفضل الفنادق بها.

أفضل الأماكن السياحية في باغا

تتنوع الأماكن السياحية في باغا وتشمل العديد من الأماكن الترفيهية مثل الشواطئ والمجمعات المائية ومن أفضل أماكن السياحة في باغا ما يلي:

1. شاطئ باغا

 شاطئ باغا أحد أفضل أماكن السياحة في باغا

يُعد شاطئ باغا جزءًا من امتداد الساحل الذي يمتد غربًا من ولاية “غوا” على طول بحر العرب ويبعد حوالي 10 دقائق عن “Mapusa” وهو في الأساس الأساس امتداد لشاطئ “Calangute”.

يقع شاطئ باغا في مكان صخري وفي نفس الوقت بستان خصب خلفه ويتمتع الشاطئ بمناظر أكثر تنوعًا وبكرًا من شاطئ كالانجوت في ولاية “غوا”.

يأتي العديد من عشاق الرياضات المائية وصيد الأسماك إلى هنا بحثًا عن تلبية توقعاتهم، كما يُمكن القول إن الحياة الليلية هي واحدة من أكثر الحياة حيوية في المنطقة بأكملها مما جعل من الشاطئ واحدًا من أفضل الأماكن السياحية في “باغا”.

2. حديقة سنو بارك غوا

حديقة سنو بارك غوا أحد أفضل أماكن السياحة في باغا

في هذه الحديقة الرائعة يُمكنك الاستمتاع بتجربة الثلج الحقيقي حيث توفير هذه الحديقة درجات حرارة تصل إلى -5 درجات مئوية مع تساقط الثلوج مما جعل من هذه الحديقة الرائعة واحدة من أفضل أماكن السياحة في “باغا”.

يُمكنك الاستمتاع بهذه الحديقة من خلال الدخول باستخدام ملابس شتوية عالية الجودة وهي ضمن سعر الدخول الذي يبلغ 495 روبية هندية بما يعادل 6.68 دولار أمريكي.

3. مركز اتلانتس ووتر سبورت

مركز اتلانتس ووتر سبورت أحد أفضل أماكن السياحة في باغا الهندية

يُقدم مركز اتلانتس ووتر سبورت الرائع الذي يُعد واحدًا أفضل أماكن السياحة في باغا مجموعة واسعة من الرياضات المائية وفيه يُمكنك القيام برحلات بحرية في “باغا” لمشاهدة الدلافين وسط أجواء رائعة.

وتتضمن رحلة الجزيرة العديد من الخدمات الإضافية الممتعة بما في ذلك تجربة مجموعة مُتنوعة من الأطعمة والمشروبات اللذيذة، بالإضافة إلى خدمة التوصيل من وإلى مكان الإقامة.

يُمكنك في هذا المكان الاستمتاع بوقت ممتع في المياه حيث يُمكنك ممارسة الغوص والتزلج الهوائي وركوب الأمواج، وذلك بجانب العديد من نشاطات سياحية في باغا الأخرى التي تتيح لك استكشاف الجزيرة والتمتع بجمال الطبيعة وروعة المناظر الطبيعية التي تحيط بك.

4. سوق أنجونا

سوق أنجونا أحد أفضل أماكن السياحة في باغا

يُعد سوق أنجونا واحدًا من أفضل أماكن الجذب السياحي في باغا لذلك يأتي إلى هذا السوق الكثير من السكان المحليين والسياح على حد سواء والباعة من جميع أنحاء العالم لبيع الملابس المحلية والقهوة والشاي والتوابل والألعاب اليدوية والمجوهرات والهدايا التذكارية وغير ذلك الكثير.

يوفر السوق مجموعة واسعة من المنتجات لتلبية جميع أذواق الزوار ويفتح أبوابه من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 5 أو 6 مساءًا.

أفضل فنادق باغا

1. فندق ريزي

فندق ريزي أحد أفضل الفنادق في باغا الهندية

يقع هذا الفندق الرائع الذي يُعد واحدًا من أفضل الفنادق في باغا على بُعد 300 متر من شاطئ “باغا” ويوفر غرفًا مكيفة بها جميع مستلزمات الإقامة مع إطلالات رائعة على المدينة وخدمة الواي فاي المجانية.

يوفر الفندق حوض استحمام ساخن وخدمة تأجير السيارات والعديد من الخدمات الأخرى، وتبدأ أسعار الإقامة في فندق ريزي حوالي 42 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

2. فندق باجا فيشرمان

فندق باجا فيشرمان أحد أفضل الفنادق في باغا

يقع فندق باجا فيشرمان على بُعد خطوات قليلة من شاطئ باغا الشهير ويوفر لزواره غرفًا مكيفة وتراسًا مما يجعله واحدًا من أفضل الفنادق في باغا العائلية حيث يوفر من شرفاته إطلالة رائعة على المدينة.

يوفر الفندق خدمة الواي فاي وخدمة الكونسيرج ومكتب استقبال يعمل على مدار الـ 24 ساعة، وتبدأ أسعار الإقامة في فندق باجا فيشرمان حوالي 12 دولار لشخصين في الليلة الواحدة.

3. فندق شاطئ ايورا باغا

فندق شاطئ ايورا باجا أحد أفضل الفنادق في باغا

يقع هذا الفندق على شاطئ ايورا باغا على بُعد 90 مترًا من شاطئ باغا وعلى بُعد 1.5 كم من شاطئ “Calangute” بالقرب من المدينة.

يوفر الفندق العديد من المزايا الفندقية بجانب مجموعة واسعة من خيارات الإقامة التي تتناسب مع الإقامة العائلية والفردية، مع خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه، تبدأ أسعار الإقامة في فندق شاطئ ايورا باجا حوالي 26 دولار لشخصين في الليلة الواحدة.

74-125-208-141 جزيرة ام اند امز

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *