تعرف علي السياحة في بالي.. شواطئ وجزر ومناظر طبيعية خلابة

تشتهر بالي بجبالها البركانية الرائعة وشواطئها المليئة بالشعاب المرجانية وحقول الأرز، ما يجعل أماكن السياحة في بالي تجذب ملايين السياح.

توفر بالي مجموعة رائعة من أماكن الجذب السياحي التي تشمل المناظر الطبيعية الخلابة المكونة من التلال والجبال والسواحل والشواطئ الرملية.

تقع بالي في أسفل خط الإستواء مما جعلها مُتنوعة ومفضلة من بين جزر إندونيسيا، حيث تجذب عددا كبيرا من السياح سنويًا للاستمتاع بجمالها الطبيعي وثقافتها الغنية بالألوان التي يأتي لزيارتها من جميع أنحاء العالم، وفي التقرير التالي معًا سوف نتعرف على أجمل أماكن السياحة في بالي وأفضل المنتجعات السياحية وتكاليف السياحة بها.

أماكن سياحية في بالي للزيارة

1. شاطئ نيانغ نيانغ

شاطئ نيانغ نيانغ أحد أفضل أماكن السياحة في بالي

شاطئ نيانغ نيانغ واحدًا من أفضل الشواطئ المشهورة في بالي حيث سترى فيه حشودًا من السكان لأن الجزيرة التي يقع عليها هذا الشاطئ حيوية جدًا.

يُمكنك الاستمتاع بهذا الشاطئ من خلال الاسترخاء على الرمال البيضاء والمنحدرات المليئة بالنباتات أو الاستمتاع بالسباحة وركوب الأمواج وممارسة العديد من الرياضات المائية والشاطئية الرائعة.

2. شلالات “Sekumpul”

شلالات quot;Sekumpulquot; أحد أماكن السياحة في بالي

إذا كنت من محبي استكشاف المناظر الطبيعية في بالي فضع في أولوياتك شلالات “Sekumpul” التي تعتبر من أفضل الأماكن السياحية في بالي.

تقع هذه الشلالات في شمال أوبود وتتكون من 7 شلالات كما هو الحال في العديد من الشلالات الشمالية لبالي.

وتتميز هذه الشلالات بالمناظر الطبيعية الخلابة وأنها واحدًا من مراكز السياحية في بالي.

3. جزيرة نوسا بينيدا

جزيرة نوسا بينيدا أحد أماكن السياحة في بالي

هي واحدة من أكثر الأماكن زيارة في بالي، يوجد لهذه الجزيرة مئات الصور على إنستغرام لمحبي الطبيعة، وهي جزيرة صغيرة تقع على بُعد 20 دقيقة بالقارب من الساحل الجنوبي لبالي بجوار نوسا ليمبونغان.

جزيرة نوسا بينيدا واحدة من أفضل أماكن السياحة في إندونيسيا، إذ يمكنك الاستمتاع بغروب الشمس والغطس بين أشعة مانتا العملاقة وزيارة المنحدرات والشلالات والمسابح الطبيعية.

كما يمكنك الاستمتاع بهذه الجزيرة من خلال شواطئها الرائعة، ومن بينها شاطئ كيلينغ كينج أحد أكثر الشواطئ إثارة للإعجاب في جنوب شرق آسيا.

4. جبل باتور

جبل باتور أحد أماكن السياحة في بالي

إذا كنت من محبي الرحلات فلا تفوتك إحدى أجمل الرحلات في إندونسيا وهي الذهاب إلى جبل باتور للتسلق وهو البركان الأكثر نشاطًا في بالي للاستمتاع بشروق شمس لا ينسى.

تتكلف هذه الرحلة حوالي 53 دولارًا وتأخذك من أوبود عند مطلع الفجر لمشاهدة شروق الشمس من أعلى البركان، فهي من أفضل الأنشطة السياحية في بالي والتي تتميز بها عن غيرها من مدن إندونيسيا.

أفضل المنتجعات السياحية في بالي لعام 2023

1. منتجع أمنايا كوتا

منتجع أمنايا كوتا أحد أفضل المنتجعات في بالي

يقع هذا المنتجع الرائع في مدينة كوتا ويضم مطعمًا يُقدم فيها أفضل المأكولات الانتقائية وغرفًا مريحة مع خدمة الواي فاي المجانية.

يوفر المنتجع خدمات سياحية عديدة مثل خدمة الكونسيرج ووجود مركزًا للياقة البدنية والسبا وسوانا والعديد من المزايا الفندقية، وتبدأ أسعار الإقامة في منتجع أمنايا كوتا حوالي 114 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

2. منتجع أونايا بالي – للبالغين فقط

منتجع أونايا بالي أحد أفضل المنتجعات في بالي

يقع هذا المنتجع الذي يُعد واحدًا من أفضل المنتجعات السياحية في بالي على بُعد حوالي 2.3 كم من شاطئ “Nunggalan” مما يُقدم إطلالات ساحرة من شرفاته.

يوفر مكان الإقامة خيارات متعددة من الإقامة التي تناسب ميزانيتها مع جميع فئات المجتمع مع إطلالات رائعة على الحديقة وخدمة الواي فاي المجانية في كل مكان.

يوفر المنتجع مركزًا للياقة البدنية وساونا وسبا، وتبدأ أسعار الإقامة في منتجع أونايا بالي حوالي 150 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

3. منتجع سبالي

منتجع سبالي أحد أفضل المنتجعات في بالي

يقع منتجع “The Sebali” الذي يُعد واحدًا من أفضل المنتجعات في بالي في أوبود على بُعد 5.8 كم من قصر أوبود، ويوفر أماكن إقامة مع مسبح في الهواء الطلق ومواقف خاصة للسيارات وحديقة ومطعم يُقدم أشهى المأكولات المحلية.

يوفر المنتجع إطلالات رائعة على الحديقة مع خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه، وتبدأ أسعار الإقامة في منتجع سبالي حوالي 430 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

تكاليف السياحة في بالي

تكاليف السياحة في بالي

تتراوح تكاليف السياحة في بالي اليومية ما بين أسعار الطعام وأسعار النقل والمواصلات وتكلفة زيارة الأماكن السياحية في بالي، ويكون متوسط تكلفة السياحة في بالي اليومية على النحو التالي:-

  • يبلغ متوسط تكلفة الطعام في مطاعم بالي حوالي 20 دولارًا للوجبة الواحدة.
  • يبلغ متوسط تكلفة وسائل النقل والمواصلات في بالي حوالي 3 دولارات للذهاب فقط.
  • يتراوح متوسط تكلفة زيارة الأماكن السياحية في بالي ما بين 50 إلى 100 دولار للفرد.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *