تعرف علي السياحة في بوسان.. 6 مفاجآت رائعة تستحق الزيارة

تشتهر أماكن السياحة في بوسان الواقعة في كوريا الجنوبية بشواطئها وجبالها ومأكولاتها البحرية كونها بلدا يوفر أماكن جذب ذات مُستوى عالمي.

بوسان هي ثاني أكبر مدينة في كوريا الجنوبية تقع في جنوب شرق شبه الجزيرة الكورية، في هذه المدينة يُمكنك زيارة العديد من المعابد التي تقع في عمق المنطقة الجبلية، ولمحبي الفن تُقدم بوسان العديد من المراكز السياحية مثل المتاحف والمباني التاريخية بالإضافة إلى توفير جميع خيارات النقل مثل قطارات الأنفاق والحافلات فهي أسهل طريقة للتنقل، ومن هنا نأخذكم في جولة سريعة مع أجمل أماكن السياحة في بوسان وأفضل الفنادق وتكاليف السياحة بها.

أفضل الأماكن السياحية في بوسان الأكثر زيارة

تتميز بوسان بمناخ شبه استوائي رطب مع درجات حرارة أكثر اعتدالًا حيث يُمكن القول أن أفضل طقس يتمتع به بوسان في أكتوبر ونوفمبر ففي هذه الأشهر تكون السماء صافية ودرجة الحرارة معتدلة، نظرًا لأن المناخ أكثر قبولًا وهدوًا، أصبحت بوسان وجهة سياحية وعادةً ما يستفيد السياح من الطقس لزيارة الشواطئ، ومن أهم الأماكن السياحية في بوسان التي يأتي إليها السياح ما يلي:-

1. شاطئ بلايا هايونداي

شاطئ بلايا هايونداي أحد أماكن السياحة في بوسان

يقع هذا الشاطئ في الجزء الشرقي من بوسان وهو أحد أكثر الشواطئ شهرة في المدينة، حيث يستضيف هذا الشاطئ العديد من المهرجانات التي لا حصر لها مثل “مهرجان بوسان السينمائي الدولي” وبخلاف المهرجانات تزداد السياحة في هذا الشاطئ سواء من قبل الزوار من الصين أو اليابان أو الدول الغربية بشكل عام، وأفضل وقت لزيارة هذا الشاطئ هو ما بين شهري يوليو/تموز وأغسطس/آب.

2. حوض بوسان المائي

 حوض بوسان المائي أحد أماكن السياحة في بوسان

يقع حوض بوسان المائي بالقرب من شاطئ بلايا هايونداي ويضم أكثر من 250 نوعًا معروضًا بحد أقصى 35000 حيوان بحري، وفي هذا الأكواريوم يُمكنك المشي داخل نفق تحت الماء ورؤية الحيوانات البحرية من خلال النوافذ المصنوعة من الأكريليك.

يمكنك الاستمتاع أيضًا بتجربة الغوص داخل حوض الأسماك، كما يُمكنك رؤية حيوانات أخرى مثل أسماك الضاري المفترسة وطيور البطريق وثعالب الماء.

3. برج بوسان

برج بوسان أحد أماكن السياحة في بوسان

المكان الأكثر جاذبية للزيارة يقع على تل ويبلغ ارتفاعه 120 مترًا حيث يُمكنك أن تتأمل في مدينة بوسان من الأعلى من خلاله، يقع البرج في حديقة “Yongdusan Park” وتم بناؤه عام 1973 كبرج اتصالات.

4. جزيرة “Dengobaek Island Seom”

جزيرة quot;Dengobaek Island Seomquot; أحد أماكن السياحة في بوسان

إنها واحدة من أكثر الوجهات السياحية في بوسان، هذه الجزيرة جزء من شبه جزيرة كوريا الجنوبية وهي تقع على جوانب شاطئ هايونداي حيث الشمس والبحر والمنحدرات ووجهات النظر الجميلة المليئة بالطبيعة.

فهي وجهة مثالية لقضاء لحظة من الاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة حيث يُمكنك قضاء إجازة جيدة وجذابة بشكل مريح لأنها واحدة من أفضل أماكن السياحة في بوسان.

5. ساحة “BIFF” ممشى المشاهير

ساحة quot;BIFFquot; ممشى المشاهير أحد أماكن السياحة في بوسان

يوجد في بوسان أيضًا ممشى المشاهير ويقع في ساحة “BIFF” قريب جدًا من الأسواق، حصلت الساحة على هذا الأسم لأن مهرجان بوسان الدولي يُقام هناك.

تضم هذه الساحة لوحات تذكارية لمُختلف الممثلين المرتبطين بصناعة السينما ويُعد التجول في هذه الساحة ومحاولة التعرف على الفنانين من أكثر الأشياء فضولًا للقيام بها في بوسان.

6. ممشى “Oryukdo Skywalk”

ممشى quot;Oryukdo Skywalkquot; أحد أماكن السياحة في بوسان

هي واحدة من أشهر الأماكن السياحية في بوسان التي يُمكنك رؤيتها، وهو ممر زجاجي فوق البحر ونقطة جذب كبيرة ومبهرة جدًا، يقع هذا الممر السماوي الشهير على جرف يبلغ ارتفاعه 35 مترًا وهو صغير جدًا لكنه يستحق الزيارة.

أفضل الفنادق السياحية في بوسان 2022

1. فندق تويوكو إن بوسان سيوميون

فندق تويوكو إن بوسان سيوميون أحد أفضل الفنادق في بوسان

يقع هذا الفندق على بُعد 6 دقائق سيرًا على الأقدام من مخرج 8 لمحطة مترو أنفاق بوسان، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف التي تطل على حمام السباحة الأنيق والمجهزة بكل مستلزمات الإقامة.

تبلغ تكلفة الإقامة في فندق تويوكو إن بوسان سيوميون حوالي 40 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

2. فندق محطة تويوكو إن بوسان رقم 1

فندق محطة تويوكو إن بوسان رقم 1 أحد أفضل الفنادق في بوسان

يقع الفندق على بُعد أقل من 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة مترو أنفاق بوسان وتحتوي الغرف على تلفزيون بشاشة مُسطحة ومكتب وتكييف، وتشمل الإقامة وجبة الإفطار بأسعار معقولة.

يوفر الفندق خدمة الغرف على مدار 24 ساعة ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق محطة تويوكو إن بوسان رقم 1 نحو 42 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

3. فندق ليون

 فندق ليون أحد أفضل الفنادق في بوسان

يقع الفندق على بُعد 500 متر من محطة مترو أنفاق بوسان ويوفر خدمة الواي فاي في جميع أنحائه ومواقف خاصة للسيارات، تحتوي الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني ثلاجة وماكينة صنع القهوة، تبلغ تكلفة الإقامة في فندق ليون حوالي 51 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.


أفضل وقت للسياحة في بوسان

الصيف هو أفضل وقت للسياحة في بوسان فهو الوقت الذي يأخذ فيه أكثر الكوريون إجازتهم السنوية وهو ما بين شهرى يوليو/تموز وأغسطس/آب ففي هذه الأوقات يُمكنك الإستمتاع بالنسمات البحرية المنعشة في أغلب المناطق السياحية في بوسان.

تكاليف السياحة في بوسان

تكاليف السياحة في بوسان

تتراوح تكاليف السياحة في بوسان بين أسعار دخول المعالم السياحية في المدينة وتكلفة النقل والمواصلات وتكلفة الطعام في مطاعم بوسان ويكون متوسط تكلفة السياحة في بوسان على النحو التالي:-

  • يبلغ متوسط تكلفة الطعام في مطاعم بوسان حوالي 3 دولارات للوجبة الواحدة.
  • يبلغ متوسط تكلفة النقل والمواصلات في بوسان حوالي دولارين للذهاب فقط.
  • يبلغ متوسط أسعار دخول الأماكن السياحية في بوسان حوالي 30 دولارا للفرد يوميًا.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *