تعرف علي السياحة في بيرث.. 6 مفاجآت بمدينة الشمس الساطعة (فيديو)

تشتهر بيرث بأيامها المشمسة وارتباطها الوثيق بالبيئة الطبيعية والشواطئ اللؤلؤية والمنحنيات المتعرجة لنهر سوان إليك أماكن السياحة في بيرث..

تُعد بيرث واحدة من أفضل المدن في أستراليا وغالبًا ما تفلت مسارات الرحلات السياحية وذلك نظرًا لأنها واحدة من أكثر العواصم عزلة على هذا الكوكب وبالرغم من هذا إلا أنها تغمرها أشعة الشمس على مدار العام.

تفتخر بيرث ببعض من أفضل الشواطئ السياحية التي يُمكنك فيها ممارسة جميع الرياضات المائية والشاطئية.

وفي بيرث يُمكنك أيضًا تناول العشاء في المطاعم الفاخرة والتسوق في المحلات الأنيقة وزيارة المعارض الفنية والمتاحف أو زيارة بعض من أفضل البقاع في البلاد في أماكن الترفية المفعمة بالحيوية.

فإذا كنت تود زيارة أماكن السياحة في أستراليا هذا العام لا يفوتك الذهاب إلى زيارة هذه المدينة الجميلة عاصمة أستراليا الغربية، وفي التقرير التالي نتعرف معًا على أجمل أماكن السياحة في بيرث وأفضل الفنادق وتكاليف السياحة بها.

أماكن سياحية في بيرث للزيارة

بيرث من أفضل المدن في أستراليا ويسميها الكثيرون مدينة الشمس لأن بيرث هي بالتحديد المدينة التي تسطع فيها الشمس معظم ساعات النهار، بالإضافة إلى ذلك أنها تتمتع بواحدة من أفضل غروب الشمس في غرب أستراليا، ومن أفضل الأماكن السياحية في بيرث ما يلي:-

1. جزيرة روتنست

جزيرة روتنست أحد أماكن السياحة في بيرث

جزيرة روتنست واحدة من العجائب الطبيعية وهي واحدة أيضًا من أفضل الأشياء التي يٌمكنك رؤيتها في بيرث، وهي جزيرة تقع على بُعد 19 كم فقط من بيرث وتتمتع بالطبيعة الخلابة النقية والبسيطة المليئة بالشواطئ الساحرة التي يُمكنك فيها الاسترخاء التام على رمالها والاستمتاع بالشعاب المرجانية والغوص لاكتشاف بعض سفنها الغارقة.

2. حديقة الملوك والحديقة النباتية

حديقة الملوك والحديقة النباتية أحد أماكن السياحة في بيرث

مع إطلالات جميلة على نهر سوان في قلب المدينة تُعد حديقة الملوك والحديقة النباتية واحدة من أكبر الحدائق الداخلية في العالم، ويبلغ حوالي ما يقرب من ثلثي هذه الحديقة التي تبلغ مساحتها 1000 فدان عبارة عن شجيرة طبيعية مع مجموعة مُتنوعة من النباتات والطيور المحلية.

تبرز الحديقة النباتية نباتات من غرب أستراليا ومناخات البحر الأبيض المتوسط الأخرى مثل جنوب أفريقيا وكاليفورنيا، وتشمل المعالم البارزة حديقة أكاسيا ومنطقة انعكاس هادئة وحديقة مائية.

3. حديقة حيوان بيرث

حديقة حيوان بيرث أحد أماكن السياحة في بيرث

حديقة حيوان بيرث واحدة من أفضل أماكن السياحة في بيرث وذلك نظرًا لأنها تتمتع بتنوع هائل للحيوانات الاسترالية وتتيح لك الفرصة لرؤيتهم في بيئتهم الطبيعية.

تُعد حديقة حيوان بيرث المكان المثالي لجميع أفراد الأسرة لذلك إذا قررت القيام بهذه الرحلة مع الصغار في المنزل فهذه نزهة لا يُمكنك التوقف عنها.

4. أكواريوم بيرث

أكواريوم بيرث أحد أماكن السياحة في بيرث

تُعد أكواريوم بيرث واحدة من أفضل الأماكن السياحية في بيرث وفي أستراليا بشكل عام، يضم حوض السمك عدد كبير من الحيوانات البحرية الأكثر غرابة.

يُعد أكواريوم “AQWA” واحدًا من أشهر أحواض الأسماك في غرب أستراليا وهو أكبر حوض مائي في المنطقة وله جاذبية وهو أيضًا مكان مثالي لجميع أفراد الأسرة فلا تفوتك زيارته.

5. حديقة وايتمان

حديقة وايتمان واحدة من أماكن السياحة في بيرث

تقع حديقة “Whiteman Park” داخل المدينة على بُعد 209 كيلو مترًا على مساحة قدرها 4000 هكتار من الأراضي والنباتات والحيوانات في بيئتها الطبيعية.

هذه الحديقة هي أفضل مكان لرؤية بعض الحيوانات خاصةً الحيوانات المفترسة وتجعل الممرات والمشي والمرافق الرياضية وغير ذلك الكثير من هذه الحديقة واحدة من المساحات الخضراء المفضلة في المنطقة.

6. نهر البجع

نهر البجع أحد أماكن السياحة في بيرث

نهر البجع واحدًا من أفضل الأماكن السياحية في بيرث، وعلى ضفاف النهر يُمكنك ركوب الدراجة أو التنزه في العديد من المسارات أو صيد الأسماك أو السباحة أو ركوب قارب الكاياك لمشاهدة المنازل الفاخرة في الضواحي المطلة على النهر.

من خلال هذا النهر يمكنك حجز جولة في رحلة نهارية بين بيرث وميناء فريمانتل التاريخي وحجز رحلة نهارية أخرى شهيرة هي رحلة بحرية فوق النهر إلى الشواطئ الخصبة لوادي سوان، وتُغادر العبارات والرحلات النهرية من “Barrack Square Jetty”.

أفضل الفنادق في بيرث أستراليا

1. فندق جريت ساذرن بيرث

فندق جريت ساذرن بيرث أحد أفضل الفنادق في بيرث

يقع هذا الفندق الذي يُعد واحدًا من أفضل الفنادق في بيرث على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من “Northbridge” وهي المنطقة الثقافية والترفيهية الرئيسية في المدينة وبالقرب من المنطقة المركزية في “Perth”.

يوفر الفندق غرف مكيفة بها جميع مستلزمات الإقامة من تلفزيون بشاشة مُسطحة مع قنوات فضائية وماكينة صنع القهوة وميني ثلاجة وخدمة الواي فاي المجانية، وتبدأ أسعار الإقامة في فندق جريت ساذرن بيرث 67 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

2. فندق بنسيون بيرث

 فندق بنسيون بيرث أحد أفضل الفنادق في بيرث

يقع الفندق في قلب المدينة بالقرب من منطقة الأعمال المركزية وعلى زاوية شارع “Pier Street” وشارع “Murray Street” ويتميز الفندق بأنه قريب من العديد من المحلات التجارية والمطاعم مما يجعله واحدًا من أفضل الفنادق في بيرث.

يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع مناطق الإقامة وغرف بها تكييف ومواقف مجانية للسيارات، وتبدأ أسعار الإقامة في فندق بنسيون بيرث حوالي 97 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

3. فندق أوروبى

فندق أوروبى أحد أفضل الفنادق في بيرث

يقع هذا الفندق الذي يُعد واحدًا من أفضل الفنادق في بيرث في قلب منطقة الأعمال المركزية في المدينة، ويوفر الفندق البوتيكي الساحر أماكن إقامة على أعلى مُستوى مصممة على الطراز السويدي.

يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة في خدمة الزوار وحجز الجولات السياحية، وتبدأ أسعار الإقامة في فندق أوروبى حوالي 115 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

متى تزور بيرث؟

تُعد بيرث وجهة جيدة على مدار العام، حيث تتميز بصيف حار وجاف وشتاء معتدل، وأفضل أوقات الزيارة الأكثر متعة خلال أشهر الخريف بين شهري مارس ومايو والربيع من منتصف سبتمبر إلى نوفمبر.

وإذا سافرت إلى بيرث بين شهري سبتمبر وديسمبر فستتمكن من رؤية الحيتان القادمة من بحر القطب الجنوبي من الساحل في عرض مذهل وفريدة من نوعه على هذا الكوكب، لذلك لا تفوتك إذا كنت هناك خلال تلك الأشهر.

تكاليف السياحة في بيرث

تكاليف السياحة في بيرث

تتراوح تكاليف السياحة في بيرث اليومية التي يتعين عليك دفعها ما بين تكلفة وسائل النقل والمواصلات وتكلفة الطعام وتكلفة زيارة المعالم السياحية في بيرث، ويكون متوسط تكلفة السياحة في بيرث اليومية على النحو التالي:-

  • يبلغ متوسط تكلفة الطعام في مطاعم بيرث حوالي 17 دولارًا للوجبة الواحدة.
  • يبلغ متوسط تكلفة وسائل النقل والمواصلات في بيرث حوالي دولارين للذهاب فقط.
  • يتراوح متوسط تكلفة زيارة الأماكن السياحية في بيرث ما بين 50 إلى 100 دولار للفرد يوميًا.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *