تعرف علي السياحة في جزر هاواي.. دليلك لرحلة سياحية لاتنسى

تتمتع جزر هاواي بطبيعة ساحرة، تجذب العديد من مخرجي الأفلام السينمائية لتصوير بعض الأحداث في أحضان هذا الجمال الطبيعي الخلاب.

ويمكن للسياح حالياً القيام برحلة بحرية بطول جزر الأرخبيل لزيارة مواقع تصوير الأفلام العالمية الشهيرة، على الرغم من أن سحر الطبيعة هنا يمثل سبباً كافياً لزيارة جزر هاواي.

جزر هاواي من الأماكن السياحية المدهشة التي يحرص الكثيرون على التوجه إليها لطبيعتها المميزة عن غيرها من الأماكن السياحية الأخرى، فهي تحتوي على أفضل المناطق السياحية على الإطلاق، في جولة معنا ستتعرف على أفضل الأماكن السياحية في هاواي وتكلفة الرحلة السياحية إليها.

أين تقع جزر هاواي؟

شمال المحيط الهاديء، وتبعد عن الجنوب الغربي للساحل الأمريكي حوالي 3200 كيلو متر، وتتميز جميع الجزر بطبيعتها الخلابة ومناخها المعتدل.

معلومات عن جزر هاواي

معلومات عن جزر هاواي:

أكبر من سلسلة جزر في العالم، وتعتبر الولاية الأمريكية الوحيدة التي تتكون بالكامل من الجزر التي يبلغ عددها 132 جزيرة، لكن 7 منها فقط مأهولة بالسكان هي: هونولولو “هاواي الكبرى”، ماوي، مولوكاي، لاناي، أواهو، كاواي، نيهاو، كاهولاو.

الجدير بالذكر أن جزر هاواي تتنوع في طبيعتها ما بين المرجاني والجبلي والبركاني، وقد تكونت هذه الجزر نتيجة النشاط البركاني الذي حدث في جبال كانت قديمًا تعرف باسم الجبال البحرية في هاواي.

تشتهر جزر هاواي بشواطئها الفيروزية الجميلة بألوان رائعة ورمال تتنوع ألوانها ما بين الرمال البيضاء والسوداء والحمراء والوردية في طبيعة لا تجدها سوى في جزر هاواي.

أفضل أماكن السياحة في هاواي:

شاطىء الرمال السوداء:

شاطىء الرمال السوداء

من أشهر الشواطيء التي يجب على أي سائح التوجه إليها، يمتلك طبيعة خاصة من نوعها حيث الرمال السوداء المميزة، وتكونت هذه الرمال بسبب أحد النشاطات البركانية التي حدثت قديمًا.

يحيط بالشاطيء غابة صغيرة يمكنك التجول فيها، وينتشر على رمال الشاطئ بعض الحيوانات البحرية مثل السلحفاة.

جزيرة هونولولو:

جزيرة هونولولو

من أفضل جزر هاواي وهي عاصمة ولاية هاواي وأكبر جزرها، و تمتلك أجمل الأماكن الطبيعية والسياحية حيث الشواطئ الرملية المميزة جدًا، ويمكنك ممارسة أفضل الرياضات المائية على المياه الفيروزية النقية.

يوجد العديد من الأماكن التي يمكنك زيارتها فى هونولولو منها مسرح هاوي التاريخي وبرج ألوها ومتحف بيشوب المليء بالمقتنيات الأثرية، كما يمكنك مشاهدة تمثال الملك كاميهاميها.

سلالم هايكو:

سلالم هايكو

من أفضل الأماكن السياحية عند زيارتك لجزر هاواي، حيث يمكنك السير على سلالم وصولاً لأعلى القمم الجبلية الموجودة في هاواي، والاستمتاع بالطقس الرائع .

شلالات ماوي:

شلالات ماوي

إذا كنت من محبي الراحة والإستجمام عليك ألا تفوت زيارة شلالات ماوي عند زيارتك لهاواي، ويتكون الشلال من مصبين يتدفقان من وسط الصخور الجبلية، ويتم صب المياه في بحيرة رائعة الجمال وسط الأشجار الإستوائية.

شاطئ الزجاج:

شاطئ الزجاج

طبيعة لا يضاهيها أي جمال في العالم يمكنك الإستمتاع بشاطئ الزجاج الذي تكون من خلال عوامل النحت للصخور وتآكل النفايات، مما ينتج عنه قطع زجاجية ملونة فريدة من نوعها ويمكنك إلتقاط أفضل الصور التذكارية مع هذا الشاطئ المثالي.

خليج هانوما:

خليج هانوما

يقع في الساحل الجنوبي الشرقي لجزيرة أواهو، من الأماكن المميزة لممارسة رياضة الغطس والسباحة، ويوجد به أكثر من 400 نوع من الأسماك والسلاحف، ويعتبر أحد المحميات الطبيعية حيث أنه يحتوي على العديد من الكائنات البحرية النادرة.

كيلوا كونا:

كيلوا كونا

من أهم الأماكن السياحية في هاواي التي يمكنك الإستمتاع بها حيث الطبيعة الخلابة والأشجار الكثيفة التي تحيط بالشواطئ والمنازل، كما يوجد بها الكثير من الأنشطة التي يمكنك ممارستها بها، ومنها رياضة السباحة والغطس وركوب الدراجات.

كما يوجد العديد من الأماكن الأثرية التي توجد بها ومنها قصر هويليهي وكنيسة موكو ايكاوا الأثرية.

تكلفة السياحة في جزر هاواي:

لمدة أسبوع حوالي 1920 دولارًا.

تكلفة الإقامة في فندق 5 نجوم في هاواي ما بين 150 إلى 600 دولا في الليلة الواحدة.

تكلفة الإنتقال في اليوم الواحد تبلغ حوالي 29 دولاًرا.

تكلفة زيارة الأماكن السياحية في هاواي تكون حوالي 35 دولارًا في اليوم الواحد.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *