تعرف علي السياحة في ريو دي جانيرو.. 5 أماكن مبهرة وأفضل الفنادق

تُعد ريو دي جانيرو واحدة من أجمل المدن السياحية في البرازيل وتضم العديد من الأماكن المثيرة للاهتمام إليك أماكن السياحة في ريو دي جانيرو

ريو دي جانيرو واحدة من أشهر المدن السياحية في العالم لأن لديها الكثير لتقدمه لزوارها بفضل ثرواتها الطبيعية الهائلة، فضلاً عن أنها موطن لبعض من المعالم السياحية العظيمة ومليئة بالعديد من الزوايا التي تنتظرك لاكتشافها.

ريو دي جانيرو هي وجهة رائعة ومُتنوعة وثاني أكبر المدن اكتظاظًا بالسكان في البرازيل والأكثر سياحية في جميع أنحاء العالم فهي معروفة بمناظرها الطبيعية ورموزها الرياضية والثقافية وشواطئ الأفلام، فضلاً عن شغفها بالحياة، فإذا قررت السياحة في البرازيل لا تسنى هذه الوجهة الجميلة.

في التقرير التالي نُطلعك على أجمل أماكن السياحة في ريو دي جانيرو البرازيل وأفضل الفنادق بها.

أماكن سياحية في ريو دي جانيرو للزيارة

1. لاجي بارك

 لاجي بارك أحد أماكن السياحة في ريو دي جانيرو

إذا كنت من محبي الطبيعة فيجب أن يكون “Parque Lage ” الجميل من الأماكن السياحية التي يجب عليك زيارتها في ريو دي جانيرو يقع هذا المكان عند سفح غابة “Tijuca” وبالقرب من الحديقة النباتية في البلاد.

يحتوي هذا البستان على حدائق مصممة على الطراز الإنجليزي وبحيرات صغيرة وقصر جميل يضم اليوم مدرسة الفنون البصرية.

يُمكنك أن ترى في هذا البستان المعارض الفنية والعروض المجانية كما أنه مكان مثالي لتناول القهوة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية.

2. شاطئ كوباكابانا

 شاطئ كوباكابانا واحدًا من أماكن السياحة في ريو دي جانيرو

هو الشاطئ الأكثر شهرة في كل البرازيل وليس فقط في ريو دي جانيرو والمنطقة الأكثر حيوية فهذا الشاطئ نقطة التقاء للزوار في ريو دي جانيرو.

يقع الشاطئ بين الجبال المغطاة بالنباتات الخضراء ويحدها حصون ليمي وكوباكابانا وهو بلا شك أحد أكثر صور للبلاد شهرة وواحدًا من أجمل أماكن السياحية في ريو دي جانيرو

يوجد على طول الشاطئ ملاعب لا حصر لها للعب الكرة الطائرة وتنس المضرب وكرة القدم ومسار دراجات ضخم، وفي عطلات نهاية الأسبوع يُسيطر الرياضيون والعائلات على الشاطئ لقضاء وقت ممتع ما بين السباحة والتشمس والألعاب الرياضية الجميلة.

3. حديقة ريو دي جانيرو النباتية

حديقة ريو دي جانيرو النباتية أحد أماكن السياحة في ريو دي جانيرو

من الأماكن السياحية في ريو دي جانيرو الأخرى التي يجب مشاهدتها هي الحديقة النباتية وتقع في الحي الذي على حدوده حديقة “Tijuca” الوطنية وهي جوهرة طبيعية أصيلة تضم في مساحة 137 هكتارًا أكثر من 9000 نوع من النباتات المحلية والأجنبية والعديد من المباني التاريخية وموطن لنحلة الإمبراطورية الشهيرة التي زرعها الملك جواو السادس بنفسه.

كما تضم الحديقة مجموعة رائعة من زهرة البروميلياد وبساتين الفاكهة والصبار.

4. المتحف التاريخي الوطني

المتحف التاريخي الوطني أحد أماكن السياحة في ريو دي جانيرو

يقع المتحف التاريخي الوطني في ريو دي جانيرو في قلب المركز التاريخي بين أتيرو دو فلامينجو ومطار سانتوس دومون، ويضم المتحف واحدة من أهم المجموعات في كل البرازيل مع أكثر من 287000 قطعة من الوقت قبل وصول البرتغاليين إلى بداية الجمهورية.

تم إنشاء المتحف التاريخي الوطني في عام 1922 من قبل الرئيس إبيتاشيو بيسوا كجزء من المعرض الدولي للاحتفال بالذكرى المئوية لاستقلال البرازيل ومُنذُ ذلك الحين زاد المتحف من مجموعته ومساحة العرض الخاصة به ليصبح واحدًا من أهم المتاحف في البلاد بأكملها.

5. منتزه وغابة تيجوكا الوطنية

منتزه وغابة تيجوكا الوطنية أحد أماكن السياحة في ريو دي جانيرو

تمتد حديقة تيجوكا الوطنية على مساحة 28 كيلو مترًا مربعًا بين التلال والجبال الساحلية في ريو دي جانيرو، وهي أكبر غابة حضرية في البلاد وموطن لعدد لا يحصى من أنواع الحيوانات والنباتات والشلالات والينابيع الطبيعية.

تقدم لك هذه الحديقة واحدة من أجمل المناظر الطبيعية التي يُمكنك مشاهدتها في ريو دي جانيرو والمناطق المحيطة بها، لذا فهي واحدة من أجمل أماكن السياحة في ريو دي جانيرو طبيعة.

أفضل الفنادق في ريو دي جانيرو لعام 2023

1. فندق ريو أوثون

 فندق ريو أوثون  أحد أفضل الفنادق في ريو دي جانيرو

يقع هذا الفندق أمام شاطئ كوباكابانا ويضم مركزًا للياقة البدنية ومسبحًا على السطح في الهواء الطلق مع إطلالات جميلة ورائعة على جبل “Sugarloaf” الفندق نظيف جدًا ويقدم خدمة الغرف على مدار الـ 24 ساعة.

يوفر الفندق غرف شاملة جميع الأجهزة الكهربائية وأجمل المفروشات وخدمة الواي فاي المجانية في الغرف وفي جميع أنحائه، وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق ريو أوثون حوالي 160 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

2. فندق أتلانتيكو ترافيل كوباكابانا

فندق أتلانتيكو ترافيل كوباكابانا أحد أفضل الفنادق في ريو دي جانيرو

يقع الفندق على بُعد 500 متر من شاطئ كوباكابانا وبالقرب من محطة مترو أنفاق سيكويرا كامبوس بحوالي 350 مترًا، الفندق حاليًا في مرحلة الافتتاح التدريجي.

يوفر الفندق إطلالات ساحرة على المدينة وبجانب الفندق جميع الخدمات والمحلات التجارية، كما يوفر غرف واسعة تتناسب مع الإقامة العائلية والفردية، وتبدأ أسعار الإقامة في فندق أتلانتيكو ترافيل كوباكابانا من 53 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

3. فندق أتلانتيكو ريو

فندق أتلانتيكو ريو أحد أفضل الفنادق في ريو دي جانيرو

يُعد فندق أتلانتيكو ريو ذو الـ 4 نجوم واحدًا من أفضل الفنادق في ريو دي جانيرو، يقع على بُعد 500 متر من شاطئ كوباكابانا الشهير ويوفر مسبحًا في الهواء الطلق ووجبة إفطار يومية.

يتمتع الفندق بإطلالة ساحرة على المدينة ويوفر كل سبل الراحة للزائر للاستمتاع بعطلة لا تنسى، وتبدأ تكلفة الإقامة في فندق أتلانتيكو ريو من 40 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *