السياحة في سان دييغو.. أجمل الأماكن وتكاليف الزيارة


تعرف علي السياحة في سان دييغو.. أجمل الأماكن وتكاليف الزيارة

تتميز أماكن السياحة في سان دييغو بتألق أكبر حدائق حضرية في أمريكا وبمتاحفها ذات المُستوى العالمي ومسارحها الجذابة ومعالمها السياحية.

تقع سان دييغو على الساحل الغربي للولايات المتحدة في ولاية كاليفورنيا وهي وجهة سياحية مشمشة يكون فيها دائمًا الطقس جيدًا، مع ساحل شاطئ لا نهاية له وخلجان وكهوف بحرية رائعة.

ستشاهد في سان دييغو أيضًا أحياء ذات اهتمام تاريخي وثقافي ومعماري ومناظر بانورامية جذابة للمحيط بالإضافة إلى المناظر الطبيعية التي ستذهلك لحدائقها المليئة بالأشجار والزهور الجميلة، وفي التقرير التالي نُطلعك على أجمل أماكن السياحة في سان دييغو وأفضل الفنادق وتكاليف السياحة بها.

أماكن سياحية في سان دييغو

1. حديقة بالبوا

حديقة بالبوا أحد ماكن الساحية في سان دييغو

حديقة بالبوا واحدة من أهم الأماكن السياحية في سان دييغو نظرًا لمناظرها الجذابة المليئة بالأشجار والزهور الجميلة، تمتد هذه الحديقة في وسط المدينة على مساحة 1200 فدان وهي موطن لبعض أهم مناطق الجذب التاريخية والطبيعية والثقافية في المدينة.

وكونها أكبر حديقة حضرية في أمريكا تتألق بمتاحفها ومسارحها وساحاتها الخضراء الواسعة ومبانيها الإسبانية، تُعد هذه الحديقة أيضًا مكانًا رئيسيًا لمشاهدة المعالم السياحية والتصوير الفوتوغرافي في سان دييغو.

2, حديقة حيوان سان دييغو

حديقة حيوان سان دييغو أحد أماكن السياحة في سان دييغو

تقع حديقة حيوان سان دييغو في حديقة بالبوا وهي موطن لأكثر من 11000 حيوان، فلا تكتمل قائمة أشهر الأماكن السياحية في سان دييغو بدون حديقة الحيوانات هذه.

تمتد هذه الحديقة على مساحة 99 فدانًا وهي موطن لمجموعة من الحيوانات النادرة والمهددة بالإنقراض، بما في ذلك الكوالا والباندا العملاقة، بالإضافة إلى ذلك تتميز حديقة الحيوان بأفلام تعليمية ودور سينما رباعية الأبعاد ولقاءات مع الحيوانات.

ويُعد أفضل وقت لزيارة حديقة الحيوانات المشهورة عالميًا في الصباح عندما تكون معظم حيواناتها نشطة بالإضافة إلى ذلك المغامرة في حديقة حيوان سان دييغو سفاري بارك للاقتراب من الحيوانات الآسيوية والأفريقية الأكبر.

3. منتزه لا جولا ووترفرونت بارك

منتزه لا جولا ووترفرونت بارك أحد أماكن السياحة في سان دييغو

يقع منتزه لا جولا ووترفرونت بارك في ” Kellogg Park” هذا الإمتداد الذي يبلغ طوله ميل واحد والذي بتأكيد سوف يرضي عشاق الشاطئ ومحبي الطبيعة على حد سواء.

لاجولا شورز بارك هي واحدة من المواقع السياحية المفضلة للسياح والسكان المحليين في سان دييغو وذلك يرجع بفضل موجاته اللطيفة ورماله الجميلة ومياهه الصافية، يوفر هذا الشريط للعائلات جرعة قوية من فيتامين من البحر، ويوجد في هذا الشاطئ العديد من الخدمات الشاطئية والمحلات والمطاعم الشهيرة.

4. نصب كابريلو التذكاري الوطني

نصب كابريلو التذكاري الوطني أحد أماكن السياحة في سان دييغو

يقع هذا النصب التذكاري في الطرف الجنوبي من “Point Loma” ويحيي ذكرى هبوط خوان رودريغيز كابريلو في عام 1542.

فإذا كنت تبحث عن أفضل مناطق الجذب السياحي في سان دييغو للتصوير فتوقف عن هذا النصب التذكاري الوطني.

يقع النصب بين المنحدرات الرائعة ويوفر إطلالات رائعة على وسط المدينة وخليج سان دييغو، وفي الأيام الصافية أيضًا يُمكنك رؤية تلال وجبال تيخوانا بالمكسيك من هذا النصب.

بعد الاستمتاع بالمنظر الخلاب استمتع بزيارة مناطق الجذب القريبة منك، ومن الأماكن القريبة التي تستحق الزيارة المعرض الهادئ الذي يوضح تفاصيل حياة كابريلو.

5. مدينة سان دييغو القديمة

مدينة سان دييغو القديمة أحد أماكن السياحة في سان دييغو

يطلق على هذا الإمتداد الذي يبلغ طوله ميلاً واحدًا الملقب بمسقط رأس كاليفورنيا نظرًا للمنازل والمتاجر التي تم ترميمها بشكل جميل حيث تأخذك إلى الوراء من خلال استكشاف “Old Town San Diego State Historic Park” بفضل هندستها المعمارية التاريخية وشعورها بالعالم القديم، حيث تُقدم هذه الحديقة طعم أول مستوطنة أوروبية في كاليفورنيا.

المدينة القديمة في سان دييغو هي المكان المناسب لتناول الأطباق المكسيكية اللذيذة وإذا كنت تشتهي الطعام المكسيكي فتوجه إلى “Casa de Fred’s” مع أجواء المطعم الممتعة والطعام المكسيكي الطازج.

أفضل الفنادق في سان دييغو

1. فندق دايز إن باي ويندهام سان دييجو سيركل

فندق دايز إن باي ويندهام سان دييجو سيركل أحد أفضل الفنادق في سان دييغو

يقع الفندق بالقرب من شي وورلد على بُعد 8 كم من مطار سان دييغو الدولي، ويوفر غرفًا واسعة مع خدمة الواي فاي المجانية ومسبحًا دافئًا في الهواء الطلق.

يوفر الفندق طاقم عمل في الاستقبال يجيد عدة لغات ويعمل على توفير الخدمات الإضافية لتوفير الوقت والجهد، وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق دايز إن باي ويندهام سان دييجو سيركل حوالي 93 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

2. فندق موتيل 6 – سان دييغو

فندق موتيل 6 أحد أفضل الفنادق في سان دييغو

يقع الفندق بالقرب من عالم البحار في سان دييغو وبالقرب من محطة القطار، الفندق مخصص لغير المدخنين، ويوفر إطلالات بانورامية على المدينة.

يوفر الفندق غرف واسعة بها جميع مستلزمات الإقامة مع خدمة الواي فاي المجانية وتنظيف الغرف على مدار الـ24 ساعة، وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق موتيل 6 حوالي 80 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

3. فندق هوارد جونسون باي ويندهام سان دييجو

فندق هوارد جونسون باي ويندهام سان دييجو أحد أفضل الفنادق في سان دييغو

يوفر الفندق غرفًا مريحة بالقرب من مطار سان دييغو الدولي ومركز تجنيد مشاة البحرية، تحتوي الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة وماكينة صنع القهوة وميني ثلاجة وخدمة الواي فاي المجانية.

يوفر الفندق مركزًا للياقة البدنية ومطعمًا يقدم من خلاله أشهى الوجبات المحلية، كما يوفر الفندق خدمة الكونسيرج وخدمة توصيل الزائر من وإلى المطار مقابل مصاريف إضافية، وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق هوارد جونسون باي ويندهام حوالي 109 دولارات لشخصين في الليلة الواحدة.

كاليف السياحة في سان دييغو

تكاليف السياحة في سان دييغو

تبلغ تكاليف السياحة في سان دييغو ما بين 225 دولارًا وهو متوسط الإنفاق اليومي بناءًا على نفقات السياح الآخرين، حيث قاموا بإنفاق متوسط 43 دولارًا على وجبات الطعام لليوم الواحد، و38 دولارًا على وسائل النقل والمواصلات المحلي، بينما تم إنفاق متوسط 100 دولار للفرد الواحد لزيارة الأماكن السياحية في سان دييغو.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *