تعرف علي السياحة في سبيز.. 5 مفاجآت بقلب الريف السويسري

تشتهر أماكن السياحة في سبيز بالمناظر الطبيعية الخلابة والأنشطة السياحية التي لا حصر لها لذا تستقطب العديد من السياح إليها من كل مكان.

سبيز هي قرية صغيرة تقع على ضفاف بحيرة ثون في سويسرا محاطة بجبال الألب في بيرنيز والتلال المحيطة المغطاة بكروم العنب.

من أهم عوامل الجذب السياحي في هذه القرية الجميلة التي تُعد واحدة من مدن الريف السويسري هي قلعة سبيز التي يعود تاريخها إلى القرون الوسطى والتي تتميز بتصميمها الباروكي، بالإضافة إلى المنازل التاريخية التي يعود تاريخها إلى القرنين السابع والثامن عشر.

ونظرًا لموقعها بين بحيرة ثون والجبال تُعد “Spiez” قاعدة ممتازة للسياح الذين يحبون السياحة النشطة في البحيرات حيث يُمكنك التجديف وركوب المراكب الشراعية والقوارب البخارية، فضلاً عن المسارات العديدة للمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات في الجبال والتي بفضلها يمكنك التعرف على المنطقة.

فإذا قررت زيارة أماكن السياحة في سويسرا لا تنسى زيارة هذه الوجهة الطبيعية الرائعة، وفي التقرير التالي نتعرف معًا على أجمل أماكن السياحة في سبيز وأفضل الفنادق بها

أماكن سياحية في سبيز للزيارة

1. قلعة سبيز

قلعة سبيز أحد أماكن السياحة في سبيز

تُعد قلعة سبيز التي يعود تاريخها إلى القرون الوسطى واحدة من أفضل أماكن السياحة في سبيز وذلك بفضل تاريخها المثير الذي شكله ثلاث عائلات رئيسية.

ستجد داخل القلعة معرض عن تاريخ القلعة والعائلات التي عاشت فيها، وأفضل جزء يُمكنك رؤيته في قلعة سبيز هو أعلى البرج فهنا سوف تستمتع بالمناظر الجميلة والنسيم المنعش.

2. جبل نيسين

جبل نيسين أحد أماكن السياحة في سبيز

جبل نيسين أحد أفضل الأماكن السياحية في سبيز لعشاق التسلق ويطل على بحيرة ثون، وهناك طريقان للوصول إلى القمة أولهما الصعود من خلال القطار الجبلي المائل الذي يُمكنك ركوبه إلى الأعلى والعودة به أيضًا والثاني هو الصعود عن طريق المشي والتنزه إلى أعلى الجبل.

يرتفع جبل نيسين حوالي 2362 مترًا وبعد صعودك سوف ترى بعض المناطق للتجول ودار ضيافة مع مقهى وإطلالات جميلة .

3. حديقة ديمتيغتال الوطني

حديقة ديمتيغتال الوطني أحد أماكن السياحة في سبيز

حديقة ديمتيغتال الوطني هي واحدة من أفضل أماكن السياحة في سبيز طبيعة فهي حديقة جميلة بعيدة عن الجبال وفيها سوف تكتشف طرق رائعة للمشي لمسافات طويلة وخيارات متعددة لركوب الدراجات على المنحدرات الجبلية في الصيف أو التزلج في الشتاء.

في هذه الحديقة يوجد مجموعة مُتنوعة من مسارات المشي مع خيارات تتناسب مع العائلات التي لديهم أطفال.

4. مزرعة الكروم في سبيز

مزرعة الكروم في سبيز أحد أماكن السياحة في سبيز

تُعد مزرعة الكروم هذه واحدة من أهم المعالم السياحية في سبيز وذلك بفضل ما تحتويه على العديد من أشجار العنب المختلفة على المنحدرات المشمسة.

يُمكنك في هذه المزرعة اكتشاف التراث الثقافي في نزهة ممتعة أو تعرف على المزيد حول زراعة الكروم في سبيز في جولات ذات موضوعات مثيرة.

5. بحيرة ثون

 بحيرة ثون أحد أماكن السياحة في سبيز

بحيرة ثون واحدة من أفضل المناطق السياحية في سبيز وذلك بفضل مناظرها الجميلة التي تجذب السياح ومحبي الطبيعة من جميع أنحاء العالم.

يُمكنك الاستمتاع في هذه البحيرة بالأجواء الهادئة على الجانب الجنوبي من البحيرة.

ويُعد أفضل وقت لزيارة هذه البحيرة هو ما بين شهري مايو وسبتمبر ويُمكن للسياح في هذا المكان ركوب القوارب والقيام برحلة بحرية رائعة.

أفضل الفنادق في سبيز للإقامة

1. فندق “Belvédère Strandhotel”

فندق quot;Belvédère Strandhotelquot; أحد أفضل الفنادق في سبيز

يقع الفندق في قرية سبيز على شاطئ بحيرة ثون مباشرة مما يجعله مكانًا رائعًا للإقامة ويطل على إطلالات جميلة، يتميز الفندق أيضًا بمنطقة السبا ومسبح خارجي وشاطئ خاص.

يوفر الفندق مطعمًا يقدم أفضل الوجبات المحلية والعالمية ويطل أيضًا على البحيرة مما جعل الفندق واحدًا من أفضل الفنادق في سبيز.

يوفر الفندق مركزًا للياقة البدنية، وتبدأ أسعار الإقامة في فندق “Belvédère Strandhotel” حوالي 162 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

2. فندق “Hotel Eden Spiez”

 فندق quot;Hotel Eden Spiezquot; أحد أفضل الفنادق في سبيز

يُعد هذا الفندق واحدًا من أفضل الفنادق في سبيز حيث يُمكنك من خلال الاستمتاع بإطلالة على أجمل خليج في أوروبا وجبال منطقة يونغفراو خلال فترة إقامتك، حيث يمكن مشاهدتها من شرفة كل غرفة من الغرف البالغ عددها 45 غرفة والمصممة بشكل مميز.

تحتوي الغرف على كل المستلزمات التي قد يحتاجها الزائر أثناء إقامته من تلفزيون بشاشة مُسطحة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه، وتبدأ أسعار الإقامة في فندق “Hotel Eden Spiez” حوالي 223 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

3. فندق “Boutique Hotel Riviera”

فندق quot;Boutique Hotel Rivieraquot; أحد أفضل الفنادق في سبيز

يقع الفندق في مدينة سبيز ويُعد واحدًا من أفضل الفنادق في المدينة، يوفر الفندق مرافق الرياضات المائية ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الوجبات في مطعمه الرائع الذي يُقدم أشهى الوجبات المحلية والعالمية.

يوفر الفندق غرف إقامة جيدة التهوية تحتوي على جميع المستلزمات التي يحتاجها الزائر للاستمتاع والحصول على أقصى استفادة وراحة ورفاهية، وتبدأ أسعار الإقامة في فندق “Boutique Hotel Riviera” حوالي 149 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *