تعرف علي السياحة في ستراسبورغ.. 5 وجهات لعشاق التاريخ والطبيعة الساحرة

السياحة في ستراسبورغ لها مذاق مختلف، فهي مدينة فرنسية تحظى بمقومات رائعة من الجمال والتاريخ، يعشقها من يزورها.

كانت أول مدينة فرنسية تم تصنيفها كموقع للتراث العالمي من قبل اليونسكو في عام 1988.

ورغم الحروب التي دمرتها مُنذُ منتصف القرن التاسع عشر حتى الحرب العالمية الثانية، فإن منطقة الألزاس وعاصمتها ستراسبورغ حافظا على التراث.

في التقرير التالي سوف نتعرف على أشهر أماكن السياحة في ستراسبورغ وأفضل أماكن الإقامة بها.

أفضل وقت للسياحة في ستراسبورغ

ستراسبورغ مدينة جذابة في أي وقت تقريبا من السنة لمشاهدة المعالم السياحية دون تحمل حشود كبيرة، فإن أفضل الأوقات للزيارة هي أبريل حتى يونيو وأكتوبر، حيث في هذه الأوقات تكون درجة الحرارة معقولة ولطيفة.

أماكن السياحة في ستراسبورغ الأكثر شعبية

1. جزيرة ستراسبورغ الكبرى

جزيرة ستراسبورغ  أحد أفضل أماكن السياحة في ستراسبورغ

بسبب عبور نهر إيلين من ستراسبورغ تتكون عدة جزر جميلة أشهرها هي جزيرة “Grande île” التي أصبحت أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو مُنذُ عام 1988.

وهي واحدة من الأماكن التاريخية في المدينة، حيث يمكنك الاستمتاع بالمعالم الرئيسية التي تجعل مدينة ستراسبورغ مشهورة مثل كاتدرائية ستراسبورغ الشهيرة، 4 كنائس من العصور الوسطى، وبالإضافة إلى العديد من الفنادق والقصور التي يعود تاريخها إلى القرن الثامن عشر.

2. قصر روهان

قصر روهان أحد أماكن السياحة في ستراسبورغ

من المباني التي تستحق الزيارة يضم القصر متحف الفنون الزخرفية مع عينات متميزة من الخزف الفرنسي، وقطع أثرية من العصر الروماني إلى العصور الوسطى مع أمثلة رائعة من الرسم الإسباني والإيطالي.

قصر روهان من أماكن السياحة في ستراسبورغ، حيث يأتي إليها العديد من السياح من كل أنحاء العالم سنويا للاستمتاع بالفنون الجميلة التي يشملها المتحف.

3. كاتدرائية ستراسبورغ

كاتدرائية ستراسبورغ أحد أماكن السياحة في ستراسبورغ

كنيسة رومانية كاثوليكية تجسد العمارة الرومانية والقوطية، يبلغ ارتفاع الكاتدرائية 142 مترا وكانت أطول مبنى في العالم في عام 1647 إلى عام 1874.

تم بناء الكاتدرائية بالحجر الرملي المستخرج من جبال فوج، مما يضفى عليها لونا ورديا لطيفا، كما تتميز الكنيسة بنوافذها الزجاجية الملونة التي يعود تاريخها إلى القرن الثاني عشر والرابع عشر، كما تضم مجموعة هائلة من المنحوتات بالحجم الطبيعي ومنسوجات من حياة ماري التي يعود تاريخها إلى القرن السابع عشر.

4. مدينة “Little France”

مدينة quot;Little Francequot; أحد أماكن السياحة في ستراسبورغ

منطقة تاريخية في ستراسبورغ تقع في الوسط وتعتبر موقعا للتراث العالمي من قبل اليونسكو، المنطقة مقسمة إلى عدة قنوات في الجزء العلوي توجد قلعة “Barrage Vauban” التي يعود تاريخها إلى القرن السابع عشر، ويقع “Ponts Couverts” وهو حصن يعود تاريخه إلى القرن الثامن عشر بثلاثة جسور وأربعة أبراج في اتجاه مجرى النهر.

وفي وسط الحي يوجد جسر “Pont du Faisan” المتأرجح الذي تستخدمه سفن الركاب، كما تحتوي المدينة على العديد من عوامل الجذب السياحي في ستراسبورغ.

5. ساحة كليبر في ستراسبورغ

ساحة كليبر أحد أماكن السياحة في ستراسبورغ

ساحة عامة رئيسية في ستراسبورغ على الجزيرة الكبيرة، إنها نقطة التقاء مواطني ستراسبورغ في الأحداث الثقافية أو الرياضية الكبرى، فضلاً عن أنها المكان الذي يمكنك الاستمتاع فيه بشجرة عيد الميلاد الضخمة خلال موسم عيد الميلاد.

يوجد حول الساحة مبنى من الحجر الرملي الوردي يعود تاريخه إلى عام 1770، وهو من المباني العريقة في الساحة، الساحة هي عبارة عن منطقة مشاة ممتعة وبها العديد من النوافير .

أفضل 3 فنادق في ستراسبورغ بناء على تقييم الزوار

1. فندق روهان

فندق روهان أحد أفضل فنادق في ستراسبورغ

بالقرب من متحف الفنون الجميلة في ستراسبورغ وكاتدرائية ستراسبورغ، يقع على مسافة قريبة من “Palais Rohans” وكذلك المطاعم والمحلات التجارية.

تم تجديد مكان الإقامة مؤخرًا ويقدم مقهى ومركزًا لرجال الأعمال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف على مدار الساعة.

سيساعدك فريق الاستقبال ليلًا ونهارًا ويمكنه مساعدتك في حجز التذاكر والجولات المصحوبة بمرشدين.، كما يوفر الفندق للضيوف أيضًا خدمة مجالسة الأطفال وخدمة نقل المطار.

يوفر فندق 36 غرفة تتميز بطرازها الأنيق والتي تحتوي على وسائل الراحة الأساسية لتستمتع بإقامة مريحة، كما يضم الفندق مطعما، وهو بديل مثالي للضيوف الذين لا يرغبون في مغادرة العقار لتناول طعام الغداء أو العشاء.

تبلغ تكلفة الإقامة في فندق روهان حوالي 1.971 دولارا لشخصين بالغين في الليلة الواحدة.

2. فندق أثينا سبا

 فندق أثينا سبا أحد أفضل فنادق سبراسبورغ

يقع الفندق في حي رائع يُسمى “Hautepierre” وهو على بعد أقل من 15 دقيقة بالسيارة من ميدان محطة القطار والبرلمان الأوروبي.

يضم الفندق وسائل الراحة المتميزة مثل الغرف المكيفة المزودة بأحدث الأجهزة ومواقف السيارات المنظمة وخدمة الواي فاي المجانية والكثير من الخدمات المتميزة.

تبلغ تكلفة الإقامة في فندق أثينا سبا حوالي 1.561 دولارا لشخصين بالغين في الليلة الواحدة.

3. فندق كومفورت ستراسبورغ

فندق كومفورت أحد أفضل الفنادق في ستراسبورغ

يوفر الفندق أماكن إقامة ساحرة لإقامتكم في ستراسبورغ، كما يوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع ويبعد الفندق بمسافة قصيرة عن مقر البرلمان الأوروبي والكاتدرائية في ستراسبورغ والمحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان.

يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة مُتنوعة من الخدمات من الدرجة الأولى، مثل تسجيل الوصول والمغادرة السريع وخدمات مجالسة الأطفال، يمكن للضيوف الاستمتاع بالمرافق الترفيهية المتوفرة مثل ملعب وتأجير الدراجات.

تبلغ تكلفة الإقامة في فندق كومفورت ستراسبورغ حوالي 960 دولارا لشخصين بالغين في الليلة الواحدة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *