السياحة في سنغافورة.. 6 روائع بمدينة عالمية


تعرف علي السياحة في سنغافورة.. 6 روائع بمدينة عالمية

تتميز سنغافورة بروعة مبانيها من ناطحات السحاب ومناظرها الخلابة وأفضل الأماكن الترفيهية للأطفال والكبار.. إليك أماكن السياحة في سنغافورة

تُعد جمهورية سنغافورة واحدة من أكثر الدول روعة في جنوب شرق آسيا، يأتي عشاق السياحة الحضرية ومناطق الجذب المُستقبلية إلى هنا لمشاهدة حدائق الخليج المُذهلة ومنتزه يونيفرسال ستوديوز ومتحف الأوهام البصرية وفندق مارينا باي ساندز وخاصةً سطح المراقبة الخاص به، كل هذا وأكثر في مدينة سنغافورة المُذهلة، ومن هنا نأخذكم في جولة سياحية مع أجمل أماكن السياحة في سنغافورة وأفضل الفنادق وتكاليف السياحة بها.

أماكن السياحة في سنغافورة الأكثر زيارة

سنغافورة هي دولة تبرز بفضل الحداثة والمباني الكبيرة ونمط الحياة جمالها المتألق نظرًا لكونها بلدًا يزوره الكثير من الأشخاص من جميع أنحاء العالم، ومن أجمل الأماكن السياحية في سنغافورة ما يلي:-

1. خليج مارينا

خليج مارينا أحد أماكن السياحة في سنغافورة

يُعد خليج مارينا أحد أفضل الأماكن التي يُمكنك رؤيتها في سنغافورة للاستمتاع بالهندسة المعمارية المُستقبلية لناطحات السحاب أثناء السير في المتنزه الذي يُحد هذا الخليج.

من بين معالم الخليج السياحية الشهيرة مارينا باي ساندز واحدًا من أكثر الأماكن السياحية الشهيرة في سنغافورة فهو مجمع فندقي يُمكنك التعرف عليه بسهولة من خلال أبراجه الثلاثة التي يبلغ ارتفاعها حوالي 200 متر مُتصلة بهيكل على شكل سفينة في الأعلى.

2. حدائق الخليج

حدائق الخليج أحد أماكن السياحة في سنغافورة

تُعد حدائق الخليج واحدة من أفضل الحدائق في سنغافورة، تحتوي هذه الحدائق على أكثر من 1.5 مليون نبتة بالإضافة إلى دفيئات ومعارض تفاعلية.

تحتوي الحديقة على 20 منحوتة بيئية بأشكال الأشجار يتراوح قياسها من 25 إلى 50 مترًا، هذه الأشجار تكون مسؤولة عن جمع مياه الأمطار لري الحدائق وتوليد الطاقة من خلال الألواح الكهروضوئية والتي تستخدم من بين أشياء أخرى.

يُمكن الوصول إلى بعض مناطق الحدائق مجانًا، مثل حديقة الأطفال وهي مكان جيد للزيارة في سنغافورة مع الأطفال.

3. مارينا باي ساندز

مارينا باي ساندز أحد أفضل أماكن السياحة في سنغافورة

يعتبر مجمع مارينا باي ساندز أشهر مجمعات المباني في سنغافورة ويضم فندقًا ومتحفًا للفنون والعلوم ومسرحين وعدة مطاعم ومركزًا كبيرًا للتسوق.

يتميز مارينا باي ساندز بهندسة معمارية فريدة من نوعها، حيث يتكون من ثلاثة أبراج بارتفاع 55 طابقًا ومنصة مراقبة في الأعلى على شكل سفينة تجعله أيضًا أحد أروع الفنادق في العالم، وهو بلا شك أحد أفضل أماكن السياحة في سنغافورة.

4. الحي العربي

 الحي العربي أحد أماكن السياحة في سنغافورة

الحي العربي هو أحد الأحياء المُفضلة لدى العديد من الزوار وأحد أماكن الزيارة الأكثر إثارة للاهتمام، تعود أصول هذا الحي إلى بداية القرن التاسع عشر مع قدوم المهاجرين من العرب والملايو والكثير من التجار الذين استقروا في هذه المنطقة من المدينة.

5. جامع السلطان

جامعة السلطان أحد أماكن السياحة في سنغافورة

مسجد السلطان هو واحدًا من أهم المساجد في سنغافورة ويُشكل مع قصر السلطان المركز العصبي للحي العربي كونهما مكانين ننصحك بزيارتها في الحي.

مسجد السلطان واحدة من أفضل أماكن السياحة في سنغافورة حيث يأتي لزيارته العديد من السياح من كل أنحاء العالم.

6. قبة الزهرة والغابة السحابية

قبة الزهرة والغابة السحابية أحدى الإماكن السياحية في سنغافورة

قبة الزهرة هي قبة زجاجية عملاقة الأكبر من نوعها تحتوي على عرض متطور للزهور والنباتات من مُختلف المناخات ومناطق العالم، توجد تسع حدائق مُختلفة داخل القبة تعرض الحياة النباتية من خمس قارات، بما في ذلك أستراليا والأمريكتين ومنطقة البحر الأبيض المتوسط.

تحافظ أنابيب المياه الباردة الموجودة في الأرض على الهواء باردًا داخل الدفيئة وهي فترة راحة ترحيبية من مناخ سنغافورة الحار والرطب.

أفضل 3 فنادق في سنغافورة

1. فندق بارك سوفيرين

فندق بارك سوفيرين أحد أفضل الفنادق في سنغافورة

يعتبر فندق بارك سوفيرين واحدًا من أفضل الفنادق في سنغافورة، يشتهر الفندق بتصميمه العصري لضمان الراحة للسياح، تحتوي غرف الإقامة على جميع وسائل الترفيه وتكييف ولوازم الاستحمام وخدمة الواي فاي المجانية.

يضم الفندق نادي صحي ومركزًا للياقة البدنية والعديد من الخدمات التي يحتاجها الزائر أثناء إقامته.

2. فندق بوس “boss”

فندق بوس quot;bossquot; أحد أفضل الفنادق في سنغافورة

يعتبر فندق بوس واحدًا من أفضل الفنادق في سنغافورة، كما يُعد أيضًا أكبر الفنادق التي تم تصميمها خصيصًا لتكون مناسبة للسياح لضمان قضاء وقت مُمتع.

يوفر الفندق أماكن ترفيهية مُخصصة للأطفال في أماكن عامة في الفندق ويوفر الفندق مسبحًا ومركزًا للياقة البدنية.

3. فندق بارك رويال أون كيتشنر روود

فندق بارك رويال أون كيتشنر روود أحد أفضل الفنادق في سنغافورة

يُعد فندق بارك رويال أحد أفخم وأفضل الفنادق في سنغافورة، تحتوي غرف الإقامة على جميع الوسائل التي تُساعد الزائر على البقاء في جو من الترفيه والهدوء معًا.

يوفر الفندق مسبحًا خارجيًا ومواقف مجانية للسيارات ومركزًا للياقة البدنية.

ما هي تكاليف السياحة في سنغافورة؟

ما هي تكاليف السياحة في سنغافورة؟

تتراوح تكاليف السياحة في سنغافورة لشخص واحد لمدة أسبوع ما بين 1093 دولارًا إلى 2626 دولارًا، أي بما يُعادل 156 دولارًا إلى 375 دولارًا يوميًا، وتكون تكاليف السياحة في سنغافورة اليومية على النحو التالي:

  • يبلغ متوسط تكلفة الطعام ومشاهدة الأماكن السياحية في سنغافورة 34 دولارًا إلى 68 دولارًا في اليوم للشخص الواحد
  • يبلغ متوسط تكاليف الإقامة في فنادق سنغافورة 82 دولارًا في الليلة الواحدة
  • يبلغ متوسط تكلفة الرحلات الجوية ما بين 561 دولارًا إلى 1520 دولارًا

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *