تعرف علي السياحة في فالنسيا.. أجمل الأماكن وأفضل الفنادق في رحلة استثنائية

تنضم مدينة فالنسيا إلى مدريد وبرشلونة وبلباو وإشبيلية باعتبارها واحدة من أغنى المدن في إسبانيا، إليك أماكن السياحة في فالنسيا.

تضم مدينة فالنسيا عددا كبيرا من مناطق الجذب في شوارعها وميادينها وبلداتها القديمة، فضلًا عن مبانيها الحديثة والتجول في الحدائق والمتنزهات وتسلق الأبراج الشاهقة وزيارة الكنائس القديمة أو الوصول إلى مدينة الفنون المستقبلية، وفي التقرير التالي نُطلعك على أفضل أماكن السياحة في فالنسيا وأفضل الفنادق بها.

أماكن سياحية في فالنسيا

1. حوض أسماك “Oceanogràfic”

حوض أسماك quot;Oceanogràficquot; أحد أماكن السياحة في فالنسيا

أكبر حوض مائي في أوروبا يضم أكثر من 45000 حيوان من 500 نوع مختلف، يأتي مياهه المالحة من شاطئ “Malvarrosa”.

تم بناؤه في عام 2003 من قبل المهندسين المعماريين “Félix Candela” و “José María” و “Tomás Llavador” لتمثيل النظم البيئية البحرية.

تم دمج هذا الحوض مع مدينة الفنون والعلوم في فالنسيا لذا يمكننا رؤية الحيتان البيضاء والدلافين وأسود البحر وأسماك القرش وقنديل البحر وغيرها.

2. مدينة الآداب والعلوم

مدينة الآداب والعلوم أحد أماكن السياحة في فالنسيا

هو مجمع ترفيهي كبير للنشر العلمي والثقافي بدأ مغامرته في عام 1998 مع افتتاح “Hemisfèric” تقع مدينة الفنون والعلوم في قاع نهر توريا وتبلغ مساحته حوالي 350 ألف متر مربع، وقد تم تصورها كمدينة مفتوحة داخل المدينة العظيمة وهي فالنسيا.

تم تصميم هذه المدينة من قبل المهندس المعماري سانتياغو كالاترافا وهي من أفضل الأماكن السياحية في فالنسيا.

3. بلازا دي لا فيرجن

بلازا دي لا فيرجن أحد أماكن السياحة في فالنسيا

من أفضل الأشياء التي يُمكنك القيام بها في فالنسيا هي التجول ساحة بلازا دي لا فيرجن التي تقع في منتدى روماني قديم وتعتبر الأكثر رمزية للمدينة مع مراكز عديدة للإعجاب.

هذه الساحة محاطة بثلاثة مبانِ مهمة كاتدرائية سانتا ماريا وقصر جينيراليتات وكنيسة فيرجن دي لوس ديامبارادوس، بالإضافة إلى رؤية هذه المباني ننصحك بالجلوس على أحد المدرجات لتناول مشروب والإستمتاع بالجو الرائع للميدان.

4. السوق المركزي في فالنسيا

السوق المركزي أحد أماكن السياحة في فالنسيا

هذا السوق الذي استغرق بناؤه 18 عامًا هو أحد أعظم جواهر الحداثة الفالنسية في المدينة حيث بالإضافة إلى الإعجاب بهندسة المبنى الذي يجمع بين المعدن والزجاج إلا يُمكنك شراء جميع أنواع المنتجات الطازجة عالية الجودة مثل الأسماك والمحار والفواكه ويعتبر هذا السوق من أفضل الأسواق في أوروبا.

ساعات الزيارة: من الإثنين إلى السبت من الساعة 7:30 صباحًا حتى 3:00 مساءًا.

5. ساحة بلازا ريدوندا

 ساحة بلازا ريدوندا أحد أماكن السياحة في فالنسيا

من الأماكن السياحية في فالنسيا والتي يعشقها الكثير من السياح هي ساحة بلازا ريدوندا المعروفة سابقًا باسم بلازا ديل كلوت والتي تتميز بشكلها الدائري والمداخل الأربعة الموجودة والمتاجر المحلية المحيطة بها بالإضافة إلى الخردوات التي لاتزال باقية في المنطقة الوسطى.

بالإضافة إلى ذلك بالقرب من هذه الساحة توجد “Horchatería Santa Catalina” التاريخية.

6. حديقة توريا

حديقة توريا أحد أماكن السياحة في فالنسيا

يُعد المشي لمسافات طويلة عبر “Jardín del Turia” وهي مساحة خضراء تمتد لأكثر من تسعة كيلومترات من أفضل الأشياء التي يُمكنك القيام بها، وتضم الحديقة العديد من أماكن الترفيه للحصول على متعة حقيقية وسط المناظر الطبيعية الخلابة.

يُمكنك في هذه الحديقة ركوب الدراجات أو الجري وزيارة جسر الزهور وبالاو دي لا ميوزيكا.

أفضل الفنادق في فالنسيا

1. فندق مالكولم آند باريت

فندق مالكولم آند باريت أحد أفضل الفنادق في فالنسيا

يقع الفندق على بُعد 5 دقائق بالسيارة من مدينة الفنون والعلوم و “Estació del Nord”، يوفر الفندق العديد من المزايا الفندقية التي تُنال إعجاب الزوار ومنها أن الغرف مجهزة بجميع الأجهزة الكهربائية الحديثة وبها شرفات تطل على مناظر بانورامية جذابة، تبلغ تكلفة الإقامة في فندق مالكولم آند باريت 40 دولار لشخصين في الليلة الواحدة.

2. فندق يوروستارز ري دون جايمي

فندق يوروستارز ري دون جايمي أحد أفضل الفنادق في فالنسيا

يقع الفندق مقابل “ardín del Turia” و “Palau de la Música” في فالنسيا، يحتوي مكان الإقامة على تراس على السطح مع مسبح رائع وغرف مريحة للإقامة بها جميع الخدمات التي قد يحتاجها الزائر أثناء إقامته.

يوفر الفندق خدمة الواي فاي في جميع أنحائه ومواقف خاصة للسيارات، وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق يوروستارز ري دون جايمي حوالي 97 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

3. فندق توريا

فندق توريا أحد أفضل الفنادق في فالنسيا

يقع الفندق بجوار محطة فالنسيا للحافلات وعلى بُعد 350 مترًا من محطة مترو توريا، ويوفر مكان الإقامة خدمة مميزة من خلال مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الـ 24 ساعة من خدمة الكونسيرج إلى خدمة توصيل الزائر من وإلى المطار.

يبلغ تكلفة الإقامة في فندق توريا حوالي 56 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *