تعرف علي السياحة في كارتاجو.. 5 روائع بقلب لا فيلا دي روبليد المشمسة

إن الجمال الذي تخفيه كارتاجو في أركانها جعلها وجهة مفضلة للعديد من السياح الذين يبحثون عن رحلة ليوم واحد إليك أماكن السياحة في كارتاجو

أصبحت مدينة كارتاجو واحدة من الأماكن المفضلة للخروج من الروتين، وذلك لأنها توفر مجموعة مُتنوعة من المساحات الخضراء والأماكن الأثرية والتاريخية، حيث يُمكنك الاستمتاع بيوم جيد دون الحاجة إلى إنفاق الكثير من المال.

تُعرف كارتاجون باسم “لا فيلا دي روبليدو” وهي من أكثر مدن الشمس بهجة في كولومبيا ومن المعروف أنها واحدة من أقدم المجموعات السكانية في مقاطعة فالي ديل كاوكا وكولومبيا وأمريكا الجنوبية.

تشتهر كارتاغو أيضًا بالتطريز وهي معروفة أيضًا بالعمارة الاستعمارية لمركزها التاريخي ويوجد ذلك بوضوح أيضًا في متحف كاسا ديل فيري الذي يرجع تاريخه إلى نهاية القرن السابع عشر وأيضًا في ورش العمل التي تصنع فيها المطرزات اليدوية الشهيرة.

فإذا قررت السياحة في كوستاريكا في أمريكا الجنوبية لا تُنسى زيارة كارتاجو حتى ولو ليوم واحد، وفي التقرير التالي نتعرف معًا على أجمل أماكن السياحة في كارتاجو وأفضل الفنادق وتكاليف السياحة بها.

أماكن سياحية في كارتاجو للزيارة

تمتلك مدينة كارتاجو بعض الأماكن السياحية التي يُمكنك الاستمتاع بها مع أصدقائك أو عائلتك أو شريكك، ومن أفضل الأماكن السياحية في كارتاجو ما يلي:-

1. الحديقة النباتية

الحديقة النباتية أحد أماكن السياحة في كارتاجو

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالنباتات والحديقة اليابانية الجميلة في كارتاجو توجه إلى الحديقة النباتية التي تُعد واحدة من أفضل الأماكن السياحية في كارتاجو.

تقع هذه الحديقة الجميلة في الحرم الجامعي لجامعة كوستاريكا على بُعد 500 مترًا جنوبًا و100 مترًا شرقًا من المدخل الرئيسي لكامبو أيالا على الطريق السريع المؤدي إلى بارايسو.

تفتح الحديقة من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 4:30 مساءًا.

2. حديقة نهر الببغاء البيئية

حديقة نهر الببغاء البيئية أحد أماكن السياحة في كارتاجو

تقع هذه الحديقة البيئية في “Ochomogo de Cartago” من تقاطع “Angelina” على بُعد 1.5 كيلو متر إلى الغرب تتم إدارة هذه الحديقة من قلب بلدية كارتاجو وجاذبيتها الرئيسية هي الينابيع التي تزود العديد من مناطق الكانتون بالسوائل مما جعلها واحدة من أجمل أماكن الجذب السياحي في كارتاجو.

تحتوي الحديقة على العديد من المسارات الواسعة ومناطق النزهة الجميلة وألعاب للأطفال ومنطقة خاصة لمشاهدة الطيور آمنة على مدار 24 ساعة ومواقف للسيارات.

3. نصب “Guayabo” الوطني

نصب quot;Guayaboquot; الوطني أحد أماكن السياحة في كارتاجو

وهو أهم موقع به هياكل أثرية ومحمية في البلاد ويمتد امتداده الأثري بين 15 إلى 20 هكتارًا ومن أهم مناطق الجذب في هذا المكان هي القناة والتلال والطرق وخزانات التخزين، مما جعل من هذا النصب أحد أهم المعالم السياحية في كارتاجو.

للوصول إلى هذا المكان يجب أن تصل إلى “Santa Teresita de Turrialba” التي تقع على بُعد 19 كيلو مترًا شمال وسط الكانتون.

ويتميز هذا المكان أيضًا بالمسارات الواسعة للمشي لمسافات طويلة ومناطق تخييم ومركز معلومات ومناطق بها مجموعة من المطاعم.

4. منتزه بركان إيرازو الوطني

منتزه بركان إيرازو الوطني أحد أماكن السياحة في كارتاجو

هنا أعلى بركان في البلاد بارتفاع 3431 مترًا ومن معالمه بالإضافة إلى البركان أنه عندما يكون الطقس صافيًا يُمكنك رؤية جزء من المحيطين الهادي والأطلسي.

في هذا المكان الجميل تسود البيئة الجبلية مع المناخ البارد والرطب، بالإضافة إلى الضباب الشائع جدًا في المنطقة والغطاء النباتي منخفض والحيوانات نادرة.

في هذه الحديقة أيضًا يُمكنك رؤية الحفر الخمس، فضلاً عن الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة ومنطقة بها ثلاث مزارع ومنطقة الكافيتريات والمطاعم القريبة.

5. حديقة تابانتي الوطنية

حديقة تابانتي الوطنية أحد أماكن السياحة في كارتاجو

تُعد حديقة تابانتي الوطنية واحدة من أفضل أماكن سياحية في كارتاجو حيث توفر العديد من المسارات التي يُمكنك من خلالها الاستمتاع بالنباتات والغابات المُتنوعة والطبيعة التي يوفرها المكان.

تحتوي أيضًا هذه الحديقة على العديد من الحيوانات مثل الغزلان والقرود والصقور والثعابين فيها ستتمكن أيضًا من رؤية ضفاف نهر “Orosi” حيث يُمكنك الاستحمام إذا كنت ترغب في ذلك.

أفضل الفنادق في كارتاجو لعام 2023

1. فندق دون جريجوريو

 فندق دون جريجوريو أحد أفضل الفنادق في كارتاجو

يقع هذا الفندق الذي يُعد واحدًا من أفضل الفنادق في كارتاجو في وسط المدينة على بُعد 50 مترًا من المنطقة التجارية ويوفر إطلالات رائعة على منطقة حمام السباحة الخاصة بها الجميلة.

يوفر الفندق غرف واسعة تتناسب مع الإقامة الفردية والإقامة العائلية وتشمل جميع الغرف تلفزيون بشاشة مُسطحة وميني ثلاجة وماكينة صنع القهوة وخدمة الواي فاي المجانية في جميع مناطق الفندق.

يوفر الفندق مسبحًا في الهواء الطلق وحمامًا تركيًا ومركزًا للياقة البدنية ومطعمًا يُقدم أشهى الوجبات المحلية والعالمية، وتبدأ أسعار الإقامة في فندق دون جريجوريو حوالي 30 يورو لشخصين في الليلة الواحدة.

2. فندق كاسا أراغون

فندق كاسا أراغون أحد أفضل الفنادق في كارتاجو

يقع الفندق في كارتاجو على بُعد 16 كم من منتزه “Ukumari” ويوفر العديد من الخدمات التي يُمكنك الاستمتاع بها ومنها مواقف مجانية للسيارات وخدمة الواي فاي المجانية وحجز الجولات السياحية من خلال مكتب الاستقبال بالفندق الذي يعمل على مدار الـ 24 ساعة.

يوفر مكان الإقامة هذا العديد من الغرف التي تشمل جميع مستلزمات الإقامة من تكييف حتى لوازم الاستحمام المجانية، وتبدأ أسعار الإقامة في فندق كاسا أراغون حوالي 16 يورو لشخصين في الليلة الواحدة.

3. فندق جولدن كارتاجو

فندق جولدن كارتاجو أحد أفضل الفنادق في كارتاجو

يقع هذا الفندق الذي يُعد واحدًا من أفضل الفنادق في كارتاجو على بُعد 16 كم من منتزه “Ukumari” ويوفر أماكن إقامة مع تراس ومواقف مجانية للسيارات.

يوفر الفندق غرف مكيفة وعازلة للصوت ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة في تلبية احتياجات الزوار للحصول على أقصى استفادة ورفاهية للزائر، وتبدأ أسعار الإقامة في فندق جولدن كارتاجو حوالي 21 يورو لشخصين في الليلة الواحدة.

كم تبلغ تكاليف السياحة في كارتاجو لعام 2023؟

كم تبلغ تكاليف السياحة في كارتاجو لعام 2023؟

لقضاء أفضل العطلات السياحية في كارتاجو تتراوح تكاليف السياحة في كارتاجو اليومية التي يتعين عليك دفعها ما بين تكلفة الطعام وتكلفة وسائل النقل والمواصلات وتكلفة زيارة المناطق السياحية في كارتاجو، ويكون متوسط تكلفة السياحة في كارتاجو اليومية على النحو التالي:-

  • يبلغ متوسط تكلفة الطعام في مطاعم كارتاجو حوالي 21 يورو للوجبة الواحدة.
  • يبلغ متوسط تكلفة وسائل النقل والمواصلات المحلية في كارتاجو حوالي 2 يورو للذهاب فقط.
  • يبلغ متوسط الإنفاق اليومي على زيارة الأماكن السياحية في كارتاجو حوالي 74 يورو للفرد.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *