تعرف علي السياحة في كاندي.. أفضل الأماكن وتكاليف السياحة بها

سافر إلى كاندي واستكشف أخر عاصمة ملكية في سريلانكا مدينة تقع بين الجبال الشاهقة من الغابات وفدادين الشاي.. إليك أماكن السياحية في كاندي

كاندي موطن لمواقع التراث العالمي لليونسكو بفضل معابدها ومناظرها الطبيعية الخلابة، كما لديها مجموعة مُتنوعة من الأماكن السياحية بين المرتفعات ومجموعة هائلة من المنتزهات ذات المناظر الخلابة.

تشتهر المدينة بالروحانية والسحر وهي تتمتع بكل شي هادئ ومريح، تُعد المدينة السريلانكية الجميلة أيضًا نقطة جذب شهيرة لمراكز التأمل ذات الطبيعة الكثيفة حولها ومسارات مثيرة، وفي التقرير التالي نُطلعك على أجمل أماكن السياحة في كاندي وأفضل الفنادق وتكاليف السياحة بها.

الأماكن السیاحیة في كاندي سريلانكا

1. بحيرة كاندي

بحيرة كاندي أحد أماكن السياحة في كاندي

بحيرة كاندي من أهم الأماكن السياحية في كاندي حيث تُعد البحيرة مكانًا مثاليًا لقضاء إجازة مُمتعة حيث توفر مناظر طبيعية خلابة حولها وهي مكان إقامة رومانسي مثالي لزوجين رومانسيين بجانبها مجموعة من الأماكن الشاعرية والهياكل التاريخية المحيطة بها.

تُعرف البحيرة أيضًا باسم “Kiri Muhuda” أو “Sea of ​​Milk” وهي بحيرة اصطناعية تقع في قلب المدينة وبجانبها بعض مناطق الجذب الشهيرة في كاندي.

2. شلال “Huluganga”

شلال quot;Hulugangaquot; أحد أماكن السياحة في كاندي

تقع شلالات “Huluganga” على نهر “Hulu” على بُعد 30 كم من كاندي في بلدة “Dumbara” الهادئة، النهر ينبع من سلسلة جبال “Knuckles” ذات المناظر الخلابة.

يبلغ ارتفاع الشلال حوالي 75 مترًا وهو جمال حقيقي مُحاط بجاذبية الطبيعة، كما يُعد نهر “Hulu” واحدًا من الأماكن الشعبية التي يجب زيارتها في كاندي، لذا يُمكنك الاستمتاع بأجمل المناظر الطبيعية الجذابة.

3. سلسلة جبال “Knuckles”

 سلسلة جبال quot;Knucklesquot; أحد أماكن السياحة في كاندي

هذه هي واحدة من أفضل أماكن السياحة في كاندي بل ربما تكون سلسلة جبال”Knuckles” واحدة من أكثر مناطق الجذب السياحي في كاندي جمالاً.

تقع سلسلة الجبال في اتجاه الطرف الشمالي من المرتفعات السريلانكية على بُعد 39 كم من كاندي.

تمتد سلسلة الجبال من “Matale” إلى “Kandy” وهي مُتعة لمحبي الطبيعة والمغامرات حيث يُمكنك مشاهدة القمم الخشنة وسيول الجداول وشلالات المياه المتدفقة.

تعتبر رياضة المشي لمسافات طويلة من أفضل الأشياء التي يُمكنك القيام بها في سلسلة جبال “Knuckles” حيث يُمكن للسياح المغامرين تجربة المشي لمسافات طويلة لزيارة الغابات التي تضم الكثير من النباتات والحيوانات في المكان وغالبًا ما تكون فريدة من نوعها بالنسبة للمكان.

من عوامل الجذب الرئيسية الأخرى للحياة البرية في المكان السحالي التي تشمل سحلية “Crestless” الفريدة وسحلية الكنغر وسحلية “Pygmy”.

4. الحديقة النباتات الملكية

الحديقة النباتات الملكية أحد أماكن السياحة في كاندي

يُعد هذا المكان أحد أفضل مناطق الجذب في كاندي، تمتد الحديقة النباتية الملكية على مساحة 60 هكتارًا وهي الأكبر وواحدة من أفضل الأماكن للزيارة في كاندي مع سحر خفي لاستكشافه.

تقع الحديقة في “Peradeniya” المكان قريب جدًا من نهر “Mahaweli” جنبًا إلى جنب مع بساتين الفاكهة الأكثر لفتا للنظر.

تحتوي الحديقة على أكثر من 4000 نوع من النباتات كما يجب عليك زيارة المعشبة الوطنية لسريلانكا المرتبطة بهذه الحديقة النباتية الملكية.

تم إنشاء الحديقة عام 1821 وتبلغ مساحتها حوالي 147 فدانًا، وتُعد الحديقة واحدة من الأمكان السياحية المثالية للزيارة العائلية أو التنزه مع الأصدقاء.

5. مزارع الشاي “Giragama”

مزارع الشاي quot;Giragamaquot; أحد أماكن السياحة في كاندي

مزارع الشاي هي الأشياء الشائعة في سريلانكا، كاندي لا تقل عن ذلك عندما يتعلق الأمر بمزارع الشاي حيث يُعد أحد أفضل الأماكن للزيارة في كاندي هي مزارع شاي جيراجاما.

وهي مدينة صغيرة جدًا في كاندي تشتهر بمزارع الشاي وتوفر السلام والهدوء الذي تشتد الحاجة إليه جنبًا إلى جنب مع المناظر الخلابة التي ستجعل روحك تنبض.

أفضل الفنادق في كاندي

1. فندق كافيه أروما إن

فندق كافيه أروما إن أحد أفضل الفنادق في كاندي

يقع الفندق على بُعد 100 متر فقط من معبد “Tooth Relic” في وسط كاندي ويتميز الفندق بالغرف الرائعة مع التكييف وجميع مستلزمات الإقامة.

يضم الفندق العديد من المزايا الفندقية مثل أنه يضم مسبح كبير ومركزًا للياقة البدنية، تبلغ تكلفة الإقامة في فندق كافيه أروما إن حوالي 50 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

2. فندق كاندي سيتي باي إيرلز

فندق كاندي سيتي باي إيرلز أحد أفضل الفنادق في كاندي

يقع الفندق في موقع ملائم على بُعد 700 متر فقط من محطة سكة حديد كاندي، تم تأسيس جميع الغرف بذوق رفيع ومزودة بحمامات داخلية.

يضم الفندق مطعمًا يُقدم أشهى المأكولات المحلية ومسبحًا ومركزًا للياقة البدنية، ومواقف خاصة للسيارات، تبلغ تكلفة الإقامة في فندق كاندي سيتي باي إيرلز حوالي 33 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

3. منتجع سيلوني بانوراما

منتجع سيلوني بانوراما أفضل المنتجعات في كاندي

يقع المنتجع في كاندي على بُعد 3.9 كم من استاد بوغامبارا ويوفر أماكن إقامة رائعة مع مطعم ومواقف مجانية للسيارات وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه.

منتجع سيلوني بانوراما يُعد من أفضل المنتجعات السياحية في كاندي حيث يوفر مناظر بانورامية على المدينة وقريب من أماكن الجذب السياحي في كاندي، تبلغ تكلفة الإقامة في منتجع حوالي 40 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

تكاليف السياحة في كاندي

تكاليف السياحة في كاندي

تختلف تكاليف السياحة في كاندي باختلاف عدد الأفراد وأسعار تذاكر الطيران من جميع البلاد وحسب الشركة السياحية المٌقدمة للخدمة، ولكن تعتبر أسعار الطعام والشراب ووسائل النقل رخيصة حيث يبلغ متوسط سعر الوجبة في مطاعم كاندي حوالي 1 دولارًا بينما يبلغ متوسط تكلفة وسائل النقل والمواصلات حوالي 7 دولارات للرحلات الطويلة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *