تعرف علي السياحة في كرواتيا للعوائل.. شواطئ وحدائق مائية

كرواتيا بلد هادئ مع مناخ معتدل يتناسب مع السياحة العائلية كونه يضم أنشطة ترفيهية لجميع الأعمار، إليك أماكن السياحة في كرواتيا للعوائل.

تضم كرواتيا مجموعة مُتنوعة من عوامل الجذب السياحي التي تجذب المسافرين من جميع أنحاء العالم ومنها العديد من الشواطئ الجميلة والمدن التاريخية وأرض المعارض والمدن الساحلية الجميلة التي تتميز بشواطئها الرائعة، وبالإضافة إلى ذلك يضم البلد مجموعة مُتنوعة أيضًا من الأماكن الترفيهية سواء مدن الملاهي الرائعة أو المدن المائية التي تجذب الأطفال من كل مكان، مما يجعل البلد مكانًا مثاليًا للسفر العائلي، وفي التقرير التالي نتعرف معًا على أماكن السياحة في كرواتيا للعوائل.

أجمل أماكن السياحة في كرواتيا للعوائل

1. بلايا دي بانجي في دوبروفنيك

بلايا دي بانجي أحد أماكن السياحة في كرواتيا للعوائل

شاطئ بانجي هو شاطئ مدينة دوبروفنيك الحضري وهو واحد من أفضل الشواطئ في كرواتيا لأنه مناسب وآمن على الأطفال، يُمكنك في هذا الشاطئ المشي في نزهة ممتعة وسط الطبيعة الخلابة.

يمكنك أيضًا الاستمتاع بالشاطئ من خلال السباحة أو ممارسة الرياضات المائية والشاطئية، كما يضم الشاطئ بجانبه العديد من المتاجر والمطاعم التي تُقدم أشهى الوجبات العالمية والمحلية.

2. متنزه سولاريس دالماتيا المائي

 منتزه سولاريس دالماتيا المائي أحد أماكن السياحة في كرواتيا للعوائل

متنزه سولاريس دالماتيا المائي هو أول متنزه ترفيهي في كرواتيا يقع في وسط “Amadria Šibenik Park” وهي منطقة عائلية شهيرة وبجانب مجموعة مُتنوعة من الفنادق مثل فندق”Family Hotel Jakov”.

يضم المتنزه العديد من المغامرات حيث يُمكنك قضاء يوم كامل في مشاركة الأنشطة أو الانتقال من مكان إلى آخر حيث هناك العديد من التأثيرات المائية مثل الشلالات والرشاشات والشرائح وكل تأثير يُعد مغامرة جديدة، وتتسع حديقة سولاريس دالماتيا المائية لألف زائر وتتم مراقبة الزوار من فريق الإنقاذ جيدًا في الحديقة.

3. حديقة أمادريا شيبينيك

حديقة أمادريا شيبينيك أحد أماكن السياحة في كرواتيا للعوائل

تشتهر حديقة “Amadria Šibenik Park” بشواطئها الخمسة ذات الطابع الخاص وتحيط بها نباتات البحر الأبيض المتوسط الجميلة.

ستجد في هذه الحديقة أفضل المنتجعات بأحجام مختلفة مع حمامات سباحة خارجية وداخلية، بالإضافة إلى ذلك توفر الحديقة التي تُعد من أجمل أماكن السياحة في كرواتيا للعوائل مناطق جذب ومطاعم تقدم مأكولات ممتازة ومحلات لبيع الهدايا ونوادي شاطئية رائعة.

4. حديقة سيكات أكوا بارك

حديقة سيكات أكوا بارك أحد أماكن السياحة في كرواتيا للعوائل

قضاء يوم في أكوا بارك هي تجربة رائعة لجميع أفراد الأسرة، تقع هذه الحديقة المائية على بُعد كيلومترين فقط من وسط “Mali Lošinj” في موقع تخييم محاط بغابة صنوبر كثيفة.

تُغطي الحديقة مساحة إجمالية حوالي 6300 كم2 منها 2400 متر مربع مخصصة لمجموعة مُتنوعة من حمامات السباحة.

تم تصميم الحديقة المائية لتوفير الترفيه والاسترخاء لجميع أفراد الأسرة والميزة الخاصة بها أن جميع مرافق السباحة مليئة بمياه البحر حصريًا وبالتالي سوف تستمتع بجو الشاطئ مع راحة حوض السباحة.

5. شاطئ سفيتي إيفان في جزيرة كريس

شاطئ سفيتي إيفان أحد أماكن السياحة في كرواتيا للعوائل

تقع جزيرة كريس بالقرب من شبه جزيرة استريا في شمال كرواتيا ويُمكنك الوصول إليها بالعبّارة من مدينة بريستوفا، وبمجرد الوصول إلى هذه الجزيرة سوف تجد واحدًا من أجمل الشواطئ في كرواتيا ولا يُمكن الوصول إليه إلا سيرًا على الأقدام أو بالقارب.

الشاطئ مثالي للأطفال ويتمتع بالمياه الصافية والرمال البيضاء الناعمة مما جعله واحدًا من أماكن السياحة في كرواتيا للعوائل وخاصةً للأطفال نسبةً لمياهه الهادئة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *