السياحة في كومو.. 4إطلالات من العصر البرونزي لإيطاليا


تعرف علي السياحة في كومو.. 4إطلالات من العصر البرونزي لإيطاليا

كومو هي مدينة في شمال إيطاليا تقع على بُعد بضعة كيلومترات من ميلانو وهي مشهورة لأن أحد أماكن السياحة في كومو بها أشهر البحيرات.

مدينة كومو قديمة بها آثار تشهد على تأسيسها من العصر البرونزي حيث كانت مدينة مهمة خلال الإمبراطورية الرومانية بسبب موقعها الاستراتيجي.

اليوم هي مركز صناعي وسياحي يستحق الزيارة حيث تضم العديد من الأماكن السياحية الساحرة والمناظر البانورامية الرائعة على كنائسها وقصورها القديمة ومعارضها الفنية التي تُعد نقاط أساسية لجذب السياح إليها، وفيما يلي نتعرف سويًا على أجمل أماكن السياحة في كومو وأفضل الفنادق وتكاليف السياحة بها.

أماكن سياحية في كومو للزيارة

تتعدد الأماكن السياحية في كومو التي تستحق الزيارة ويأتي من أجلها الكثير من السياح للاستمتاع بها والتأمل في مناظرها الطبيعية الخلابة، ومن أجمل أماكن السياحة في إيطاليا كومو وما يلي:-

1. ميدان دومو

ميدان دومو أحد أماكن السياحة في كومو

بيازا ديل دومو هي قلب كومو، فمن هذه الساحة تطورت المدينة عبر التاريخ ويقع الميدان على بُعد خطوات قليلة من بحيرة كومو، ويمكن أن تجد العديد من المعالم الأثرية ذات الأهمية الكبيرة مثل “Broletto” مقر مجلس المدينة الذي يرجع تاريخه إلى القرن الثاني عشر والذي هو اليوم المقر الرئيسي لأرشيف المدينة ويستخدم في إنشاء المعارض الفنية المؤقتة.

2. كاتدرائية كومو (دومو دي كومو)

كاتدرائية كومو أحد أماكن السياحة في كومو

تقع كاتدرائية كومو بجوار ” Broletto.” ويعود تاريخها إلى أكثر من 3 قرون بدأ في عام 1396 وانتهى عام 1740 ونتيجة لذلك الكاتدرائية تعرض أنماطًا معمارية مختلفة معًا مثل الباروك والقوطي والروماني وعصر النهضة، إنها واحدة من أكبر الكاتدرائية في شمال إيطاليا.

3. برج بورتا فيتوريا

برج بورتا فيتوريا أحد أماكن السياحة في كومو

برج بورتا فيتوريا أحد أهم الأماكن السياحية في كومو يقع على حافة المركز التاريخي للمدينة حيث يقف البرج الضخم الرباعي الزوايا على هذه الحافة كمركز دفاعي للمدينة.

تم بناء البرج عام 1192 ويبلغ ارتفاعه أكثر من 40 مترًا وهو الأقدم والأكثر فخامة من أبراج القرون الوسطى في كومو وهو الوحيد في حالة ممتازة.

4. برونيت فونيكولار

برونيت فونيكولار أحد أماكن السياحة في كومو

ستكون الرحلة 7 دقائق على هذا القطار الجبلي المائل كافية لمنحك واحدة من أجمل المناظر في إيطاليا، تم بناء كومو- بروناتي الجبلي المائل عام 1894 لربط كومو ببلدة برونات الصغيرة الواقعة على قمة الجبل الذي يحيط بكومو وحتى اليوم يعمل القطار الجبلي المائل كما في يوم افتتاحه.

من “Brunate” ستستمتع بإطلالة بانورامية فريدة على مدينة كومو والبحيرة وجبال الألب الإيطالية والسويسرية في الخلفية.

أفضل الفنادق في كومو للإقامة

1. فندق كومو سيتي سنتر

فندق كومو سيتي سنتر أحد أفضل الفنادق في كومو

يقع الفندق على بُعد 900 متر من بحيرة كومو وعلى بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة قطار كومو إس جيوفاني، يوفر الفندق غرف واسعة بها جميع الخدمات التي يحتاجها الزائر لضمان الإقامة الشاملة لقضاء رحلة لا تنسى، وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق كومو سيتي سنتر حوالي 80 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

2. فندق نزل فلورنسا

فندق نزل فلورنسا أحد أفضل الفنادق في كومو

يطل الفندق على ساحة “Piazza Volta” في وسط مدينة كومو التاريخية، ويوفر غرفًا مع حمام خاص وخدمة الواي فاي المجانية مع تقديم وجبة الإفطار.

يوفر الفندق مركز للياقة البدنية ومواقف خاصة للسيارات، وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق نزل فلورنسا حوالي 64 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

3. فندق بلينيوس

فندق بلينيوس أحد أفضل الفنادق في كومو

يتمتع الفندق بموقع مركزي بين البحيرة ووسط مدينة كومو، ويوفر أماكن إقامة أنيقة ومريحة ومكتب إستقبال به طاقم عمل يتحدث بعدة لغات.

يوفر الفندق غرف متميزة بها جميع المستلزمات من تلفاز بشاشة مُسطحة وميني ثلاجة وماكينة صنع القهوة، وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق بلينيوس حوالي 84 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

تكاليف السياحة في كومو

تكاليف السياحة في كومو

تتراوح تكاليف السياحة ما بين تكلفة الطعام وتكلفة وسائل النقل والمواصلات وأسعار دخول المزارات السياحية في كومو، يكون متوسط تكاليف السياحية في كومو اليومية على النحو التالي:-

  • يبلغ متوسط الطعام في مطاعم كومو حوالي 28 دولارا للوجبة الواحدة.
  • يبلغ متوسط تكلفة وسائل النقل والمواصلات في كومو حوالي 6 دولارات للذهاب فقط.
  • يبلغ متوسط تكلفة دخول الأماكن السياحية في كومو حوالي 40 دولارا للفرد.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *