تعرف علي السياحة في لوس أنجلوس.. 6 مفاجآت في هوليوود المشاهير

تشتهر السياحة في لوس أنجلوس بالأماكن السياحية التي تشمل العديد من المقومات المثالية لكل زائر للاستمتاع بأحلى الأوقات في عطلة لا تنسى.

تشتهر لوس أنجلوس بكونها ثاني أكبر مدينة في الولايات المتحدة، وتبرز أيضًا باعتبارها مركزًا مهمًا لصناعة السينما في هوليوود.

تضم لوس أنجلوس عرضًا لامتناهي للترفيه والثقافة والمطاعم وتضم أيضًا شواطئ واسعة مثالية لقضاء أوقات مُمتعة وسط الطبيعة الخلابة، وفي التقرير التالي نُطلعك على أفضل أماكن السياحة في لوس أنجلوس وأجمل شواطئها.

أماكن سياحية في لوس أنجلوس للزيارة

1. منطقة هوليوود

منطقة هوليوود أحد أماكن السياحة في لوس أنجلوس

يُعد البحث عن نجم أو فنان مفضل لديك على أرض ممشى المشاهير في هوليوود أحد أفضل الأشياء التي يُمكنك القيام بها في لوس أنجلوس.

أحد أكثر الأماكن شهرة في هذه المسيرة هو أمام مسرح “Grauman’s Chinese” حيث يُمكنك وضع قدميك على آثار أقدام العديد من أكبر نجوم هوليوود بوليفارد الشهير وهو أحد أكثر المناطق حيوية في المدينة على مدار اليوم.

لن يكون من الغريب أن ترى أشخاصًا يرتدون زي الأبطال الخارقين أو منتحلي الشخصية لبعض الشخصيات الشهيرة.

2. سانتا مونيكا

سانتا مونيكا أحد أماكن السياحة في لوس أنجلوس

سانتا مونيكا هي واحدة من المناطق المفضلة لدى السياح وواحدة من أشهر الأماكن السياحية في لوس أنجلوس ذات أهمية حيث يتميز هذا الحي بمتنزه رائع مواجه للمحيط الهادئ وشواطئه ورياضياته وأجوائه المُتعددة الثقافات.

كما يوجد في هذا الحي أيضًا واحدة من أهم المتنزهات الترفيهية التي ظهرت في المزيد من الأفلام وهي حديقة باسيفيك بارك القديمة.

يُمكنك المشي والاستمتاع بأجواء الكورنيش بدءًا من شاطئ سانتا مونيكا الشهير بظهوره في المسلسلات التلفزيونية الأسطورية والانتهاء عند شاطئ فينيسيا الذي يحتوي على عدد كبير من الأشخاص الذين يمارسون رياضة ركوب الأمواج.

3. استوديو أفلام هوليوود

استوديو أفلام هوليوود أحد أماكن السياحة في لوس أنجلوس

من أفضل الأشياء الأخرى التي يُمكنك مشاهدتها والقيام بها في لوس أنجلوس القيام بجولة في أحد أشهر استوديوهات هوليوود مثل “Warner Bros” أو “Universal Studios”.

سوف ترى مجموعات من التصوير وزخارف المسلسلات الأسطورية مثل “Big Bang Theory and Friends” أو أفلام مثل “Batman” وهاري بوتر، ويُعد هذا المكان من أفضل الأماكن لوس أنجلوس أهمية وشهرة.

4. وسط مدينة لوس أنجلوس

وسط مدينة لوس أنجلوس أحد أماكن السياحة في لوس أنجلوس

المنطقة المالية للمدينة حيث ناطحات السحاب والنشاط في أيام الأسبوع هي أيضًا واحدة من أهم الأماكن السياحية في لوس أنجلوس.

ومن معالم لوس أنجلوس الرمزية هو “City Hall” الذي ظهر في العديد من الأفلام مثل “Spiderman” وكان أول ناطحة سحاب في المدينة، بالإضافة إلى أنه يُمكن زيارته مجانًا وله وجهة نظر لا تصدق في الطابق 29.

ومن معالم لوس أنجلوس السياحية التي يجب عليك زيارتها في وسط المدينة هي المبنى المذهل لقاعة والت ديزني للحفلات الموسيقية وكاتدرائية سيدة لوس أنجلوس ومركز الموسيقي أو بلازا أوليفير.

5. مرصد جريفيث

مرصد جريفيث أحد أماكن السياحة في لوس أنجلوس

يُعد الذهاب إلى مرصد “Griffith” عند غروب الشمس الواقع على قمة تل في جنوب هوليوود لمشاهدة غروب الشمس والمدينة مُضاءه ليلًا من أفضل الأنشطة السياحية في لوس أنجلوس.

بالإضافة إلى أفضل مناظر لوس أنجلوس يحتوي هذا المرصد على حديقة كبيرة بجواره مثالية للمشي والتنزه ومثالية للانفصال عن صخب المدينة وحركة المرور.

في هذا المرصد الذي يُعد أحد أهم المعالم السياحية في لوس أنجلوس يُمكنك زيارة “Samuel Oschin Planetarium” وهي واحدة من أكثر القبة السماوية تقدمًا في العالم حيث يُمكنك مراقبة النجوم والأبراج بكل سهولة.

6. بيفرلي هيلز

بيفرلي هيلز أحد اماكن السياحة في لوس أنجلوس

تشتهر بيفرلي هيلز بقصورها الكبيرة حيث يُعيش نجوم السينما ونجوم الموسيقى والمليونيرات فيها وهي مكان أخرى من أهم أماكن السياحة في لوس أنجلوس.

هذه المنطقة التي تقع على سفح جبال سانتا مونيكا أصبحت منطقة حصرية فيها أحد معالمها السياحية هو القيام بجولة في منازل نجوم السينما والموسيقى التي تمر عبر تلال هوليوود.

يمكنك مشاهدة قصور النجوم مثل جينفير لوبيز وتوم كروز ونيكولاي وكيج وديفيد.

ومن أشهر الأماكن السياحية في لوس أنجلوس التي يُمكنك رؤيتها في بيفرلي هيلز هو روديو درايف وشارع ملئ بالمتاجر الفاخرة.

أجمل شواطئ لوس أنجلوس

1. شاطئ سانتا مونيكا

شاطئ سانتا مونيكا أفضل الشواطئ في لوس أنجلوس

يقع الشاطئ على بُعد 30 دقيقة من وسط المدينة وهو شاطئ واسع به رمال ناعمة من حوله ستري أيضًا رصيف سانتا مونيكا الرمزي حيث يُمكنك العثور على الحانات والمطاعم والمتاجر والمقاهي وبالطبع مناطق الجذب السياحي مثل عجلة فيريس الشهيرة.

يمكنك الاستمتاع بالهدوء على الشاطئ أو حجز دراجة لركوبها على طول الكورنيش أو المشي لمسافات طويلة على الشاطئ.

يمكنك أيضًا من هذا الشاطئ الوصول إلى الشواطئ القريبة مثل شاطئ ريدوندو وشاطئ فينيسيا.

إنها أيضًا منطقة جيدة جدًا للإقامة بها مجموعة كبيرة من أفضل الفنادق في لوس أنجلوس وأفضل المنتجعات الفاخرة الشاملة كليًا.

2. شاطئ فينيسيا

شاطئ فينيسيا ضمن شواطئ لوس أنجلوس

شاطئ فينيسيا واحد من أفضل شواطئ لوس أنجلوس السياحية حيث أنه مكانًا ترفيهيًا لعشاق الرياضة أو محبى موسيقى الجاز.

يُعد شاطئ فينيسيا أكثر بكثير من مجرد رمال ومياه فهو مكان شهير بفضل مجموعة واسعة من المطاعم والمحلات والمتاجر بالإضافة إلى مئات من عروض الشوارع التي تُقام يومًا بعد يوم على ممر المشاة في المنتزه.

وتنخفض تكاليف السياحة في لوس أنجلوس اليومية في هذا المكان، نظرًا لأنه يحتوي على جميع المطاعم والمحلات التي تُبيع بأسعار رخيصة وقريب أيضًا من المدينة فلا داعي لركوب وسائل النقل والمواصلات.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *