تعرف علي السياحة في لوغانو.. 5 مقاصد رائعة بقلب سويسرا الإيطالية

بجوار الحدود مع إيطاليا في جنوب سويسرا اكتشفت مدينة لوغانو التي تضم أجمل بحيرة، وهي أول أماكن السياحة في لوغانو.

لوغانو هي واحدة من أجمل المدن في سويسرا تقع في الناحية الجنوبية على الحدود الإيطالية وقريبة جدًا من بحيرة كوكو ومدينة ميلانو العظيمة.

تتميز المدينة بعاداتها وتقاليدها سواء كانت ثقافية أو تذوق الطعام حيث تحتوي المدينة على مركز تاريخي جذاب، فضلاً عن عدد كبير من المتاحف وتحيطها المناظر الطبيعة الخلابة، وفي التقرير التالي نُطلعك على أجمل أماكن السياحة في لوغانو وأفضل الفنادق وتكاليف السياحة بها.

الأماكن السياحية في لوغانو للزيارة

1. بحيرة لوغانو

 بحيرة لوغانو أحد أماكن السياحة في لوغانو

تقع بحيرة لوغانو بجوار جبال الألب مع الحدود بين سويسرا وإيطاليا وهي الصورة الأكثر تمثيلاً للمدينة، تشهر البحيرة بالعديد من الأنشطة الخارجية مثل ممارسة الرياضات المائية والسباحة وغيرها.

يُمكنك الوصول إلى البحيرة عن طريق ركوب التلفريك الذي من خلاله سوف تحصل على مناظر بانورامية خلابة على المدينة، ومن أفضل الأنشطة السياحية التي يُمكنك القيام بها في بحيرة لوغانو هي القيام برحلة مُمتعة بالقارب والانغماس في جو هادئ ومريح والاستمتاع بالمناظر المحيطة بها.

2. حديقة “Ciani Park”

 حديقة quot;Ciani Parkquot; أحد أماكن السياحة في لوغانو

هي من أهم أماكن السياحة في سويسرا لوغانو تم بناؤها في نهاية القرن التاسع عشر وتبلغ مساحتها أكثر من 63000 متر مربع.

“Civico Ciani Park” هي الرقعة الخضراء للمدينة وتقع في مركزها التاريخي على ضفاف البحيرة، تحتوي الحديقة على مقاعد حمراء شهيرة للجلوس على البحيرة والتي من خلالها يُمكنك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية أو الاستمتاع بالعديد من الأنشطة التي تجرى في الحديقة.

يوجد في داخل الحديقة أيضًا بوابة حديدية مشهورة بجوار البحيرة وهو المكان الأكثر تصويرًا والأكثر أهمية في لوغانو كما يوجد أيضًا متحف الكانتون للتاريخ الطبيعي ومكتبة الكانتونات داخل الحديقة.

3. جبل سان سلفادور

جبل سان سلفادور أحد أماكن السياحة في لوغانو

هو واحد من أكثر الجبال تميزًا ويقع على ضفاف البحيرة من خلاله يُمكنك الاستمتاع بالمناظر البانورامية الرائعة على لوغانو والبحيرة والمناظر الطبيعية المحيطة.

فمن أول الأنشطة السياحية الموجودة هو تسلق جبل سان سلفادور ويُمكنك الوصول إليه بسهولة عن طريق ركوب القطار الجبلي المائل أو السير عبر الممرات لمدة ساعة ونصف.

يُمكنك الاستمتاع في هذا المكان بمطعم بانورامي ومتحف سان سالفاتور المخصص للجبل مع بقايا الحفريات والمعادن الموجودة في المنطقة.

4. وادي فيرزاسكا

وادي فيرزاسكا أحد أماكن السياحة في لوغانو

يتميز سد فيرزاسكا الذي يبلغ ارتفاعه 220 مترًا بكونه واحدًا من أعلى السدود في أوروبا والمعروف للعالم بأكمله بقفزة جيمس بوند وهو أحد أجمل الوديان في تيسينو.

يحتوي الوادي على شلال وأنهار تسير في مساره الصخري وتُشكل مياهه الخضراء الزمردية شلالات وثقوب سباحة محاطة بجواف حمامات الشمس، وتمر تحت الجسور الحجرية وعبر قرى جبال الألب القديم، الوادي من أجمل الأماكن السياحية في لوغانو التي تستحق الزيارة.

5. البلدة القديمة

 البلدة القديمة أحد أماكن السياحة في لوغانو

يُعد مركز لوغانو القديم المكان المثالي للاستكشاف وهو مليء بكنائس يرجع تاريخها إلى عصر النهضة والباروك والأديرة والبازي والساحات المقنطرة.

توجد في هذا المركز ساحة “Piazza Riforma” التي تصطف على جانبيها منازل طويلة مطلية بألوان الباستيل، المكان نابض بالحياة طوال عطلات نهاية الأسبوع.

يوجد أيضًا في المركز التاريخي الحافة الجنوبية وهي الوجهة الكلاسيكية المذهلة للمدينة التي تستقطب العديد من السياح سنويًا.

أفضل الفنادق في لوغانو

1. فندق “Admiral Lugano”

فندق quot;Admiral Luganoquot; أحد أفضل الفنادق في لوغانو

يقع الفندق في حي “Paradiso” على بُعد مسافة قصيرة من شواطئ بحيرة لوغانو ومحطة القطار المعلقة، يوفر الفندق العديد من الخدمات الفندقية التي تميزه عن غيره من الفنادق بما في ذلك قربه من أماكن الجذب السياحي في لوغانو وسائل النقل والمواصلات.

يوفر الفندق مواقف خاصة للسيارات ومركزًا للياقة البدنية، وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق “Admiral Lugano” حوالي 125 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

2. فندق ديشما

 فندق ديشما أحد أفضل الفنادق في لوغانو

يقع الفندق بالقرب من محطة القطار الجبلي وبحيرة لوغانو ويتميز بإطلالة ساحرة على المدينة، يُقدم الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه وغرفًا مزودة بأجود المستلزمات التي قد يحتاجها الزائر أثناء إقامته.

يوفر الفندق أيضًا مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة تنظيف الغرف على مدار الوقت، وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق ديشما حوالي 57 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

3. فندق إيبيس لوغانو بارادايس

 فندق إيبيس لوغانو بارادايس أحد أفضل الفنادق في لوغانو

يقع الفندق على بُعد 200 متر فقط من بحيرة لوغانو و1.5 كم من وسط المدينة ويوفر خدمة الواي فاي المجانية وكافتيريا تعمل على مدار الساعة.

تتميز الغرف بإطلالة ساحرة من شرفاتها وتشمل كافة احتياجات الزائر، وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق إيبيس لوغانو بارادايس حوالي 108 دولارات لشخصين في الليلة الواحدة.

تكاليف السياحة في لوغانو

تكاليف السياحة في لوغانو

تتراوح تكاليف السياحة في لوغانو اليومية ما بين تكلفة وسائل النقل والمواصلات وتكلفة الطعام وتكلفة زيارة الأماكن السياحية في لوغانو، ويكون متوسط التكاليف على النحو التالي:

  • يبلغ متوسط تكلفة الطعام في مطاعم لوغانو حوالي 32 دولارا للوجبة الواحدة.
  • يبلغ متوسط تكلفة وسائل النقل والمواصلات في لوغانو حوالي 2.60 دولار للذهاب فقط.
  • يتراوح متوسط تكلفة زيارة أماكن السياحة في لوغانو ما بين 80 و100 دولار للفرد الواحد يوميًا.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *