تعرف علي السياحة في لوكارنو.. أفضل الأماكن ونصائح لرحلة مدتها 3 أيام

لوكارنو واحدة من أفضل المدن السياحية في سويسرا، وهي وجهة مليئة بالمناظر الطبيعية الخلابة التي لا مثيل لها إليك أماكن السياحة في لوكارنو.

تقع مدينة لوكارنو عند سفح جبال الألب وعلى شواطئ بحيرة ماجوري، وهي ملتقى سحري للثقافة السويسرية والإيطالية، وتُعد هذه المدينة الخلابة وجهة مليئة بالسحر والتاريخ والجمال الطبيعي.

تُقدم المدينة ما هو مختلف للمسافرين من المناظر الخلابة في “Madonna del Sasso” إلى الأجواء المفعمة بالحيوية والنشاط في “Piazza Grande” وتذوق المأكولات المستوحاة من المطبخ الإيطالي.

فإذا كنت تود زيارة أماكن السياحة في سويسرا يجب عليك القيام برحلة إلى مدينة لوكارنو ذات الطبيعة الخلابة المذهلة، وفي التقرير التالي نتعرف معًا على أجمل أماكن السياحة في لوكارنو وأفضل الفنادق ونصائح هامة للسفر إلى لوكارنو.

أفضل أماكن لزيارتها في لوكارنو

يتم تمثيل الهندسة المعمارية في لوكارنو بالطراز الإيطالي وعناصرها ملحوظة في منطقة بيدمون بجدرانها وأسقفها الحجرية النموذجية، فإذا كنت تنوي زيارة هذه المدينة فقم بزيارة المعرض الفني وكنيسة مادونا ديل ساسو وزيارة المدينة القديمة، ومن أفضل الأماكن السياحية في لوكارنو ما يلي:-

1. ساحة بيازا غراندي

ساحة بيازا غراندي أحد أفضل أماكن السياحة في لوكارنو

هو المكان المثالي لبدء يومك في مدينة لوكارنو، حيث إن هذه الساحة هي الشريان الحيوي للمدينة، وهي مركز الحياة الاجتماعية والاقتصادية مُنذُ العصور الوسطى.

يوجد في هذه الساحة العديد من المقاهي والمتاجر الأنيقة التي تدعوك لتحصل على تجربة تسوق في لوكارنو مذهلة، كما يُمكنك الاستمتاع بصخب المدينة في أثناء الاستيقاظ إذا تزامنت زيارتك مع مهرجان لوكارنو السينمائي في شهر أغسطس/آب.

تتميز هذه الساحة أيضًا بالحياة الليلة حيث يُمكنك أن تتجول إلى سينما في الهواء الطلق حيث يتجمع الآلاف من محبي الأفلام للاستمتاع بمشاهدة الأفلام تحت النجوم.

2. قلعة “Visconteo”

قلعة quot;Visconteoquot; أحد أفضل أماكن السياحة في لوكارنو

هي قلعة قديمة يعود تاريخها إلى القرن الثاني عشر، وفيها يُمكنك التعرف على تاريخ المدينة الغني من خلال متحفها الأثري الذي يضم مجموعة رائعة من القطع الأثرية من العصر الروماني إلى العصور الوسطى.

تمتلك هذه القلعة أيضًا حديقة جميلة لا تنسى التجول فيها وسط المناظر الطبيعية الخلابة ومنها يمكن رؤية أجزاء من أسوار المدينة القديمة، مما جعل من هذه القلعة واحدة من أفضل أماكن السياحة في لوكارنو.

3. حديقة جوردولا

 حديقة جوردولا أحد أفضل أماكن السياحة في لوكارنو

تقع هذه الحديقة الجميلة التي تُعد واحدة من أفضل الأماكن السياحية في لوكارنو على أراضي غابة جميلة وتُقدم لضيوفها العشرات من مناطق الجذب المتطرفة حيث يُمكنك أن تجد الجبال والجسور الخشبية بين الأشجار، ويُمكنك ممارسة بعض الأنشطة الترفيهية في لوكارنو من خلال هذه الحديقة مثل القفز بالحبال وغيرها.

توجد مناطق ترفيهية أيضًا بها مقاعد ومناطق نزهة وملاعب للصغار بالقرب من الحديقة، وهناك العديد من المعالم الطبيعية المثيرة للإعجاب التي تجذب الرحلات إلى لوكارنو من قبل العديد من السياح كجزء من جولة لمشاهدة معالم المدينة.

4. مجمع “Lido Locarno” المائي

 مجمع quot;Lido Locarnoquot; المائي أحد أفضل أماكن السياحة في لوكارنو

يقع هذا المركز الترفيهي الرائع الذي يُعد أحد أفضل أماكن الزيارة في لوكارنو في فصل الصيف على ضفاف البحيرة، ويوفر لضيوفه حمامات سباحة فاخرة مع منزلقات وتراسات خضراء واسعة للحمامات الشمسية ومقهى مريح والكثير من المساحات المجانية للألعاب النشطة والترفيه.

يوجد بداخله مسبح داخلي كبير يُمكنك زيارته في أي وقت من السنة، مما جعل من هذا المجمع أحد أفضل الأماكن السياحية في لوكارنو سويسرا.

5. محمية فالكونريا

محمية فالكونريا أحد أفضل أماكن السياحة في لوكارنو

تُعد الصقور أهم سكان هذه المحمية وهي من أقوى الطيور الجارحة في العالم وفيها سيتمكن الزوار من رؤية الأنواع النادرة من البوم ومشاهدة الموظفين وهو يدربون الطيور حتى يتمكنوا لاحقًا من الصيد مع الأفراد.

سيسعد الأطفال بزيارة هذه المحمية الطبيعية الرائعة الممتازة للاستجمام لجميع أفراد الأسرة، كما يمكن زيارة هذه المحمية في أي وقت من السنة.

أفضل الفنادق في لوكارنو

1. فندق ديل أنجيلو

 فندق ديل أنجيلو أحد أفضل الفنادق في لوكارنو

يقع هذا الفندق الرائع في ساحة “Piazza Grande” النابضة في وسط المدينة ويوفر للزوار أماكن إقامة على مسافة قصيرة جدًا من المتاجر ومحطة القطار والبحيرة مما يجعله أحدأفضل الفنادق في لوكارنو.

تحتوي غرف الفندق على جميع مستلزمات الإقامة مع خدمة الواي فاي المجانية، وتبدأ أسعار الإقامة في فندق ديل أنجيلو حوالي 74 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

2. فندق إتش 4 أركاديا لوكارنو

فندق إتش 4 أركاديا لوكارنو أحد أفضل الفنادق في لوكارنو

يقع هذا الفندق على بُعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من ساحة غراندي وسط المدينة وبالقرب من ممشى بحيرة ماجوري، مما يوفر للزوار إطلالات ساحرة على البحيرة ووسط المدينة.

يوفر الفندق غرف مكيفة بها تلفزيون بشاشة مُسطحة وميني ثلاجة وماكينة صنع القهوة وخدمة الواي فاي ، وتبدأ أسعار الإقامة في فندق 4 أركاديا لوكارنو من حوالي 233 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

3. فندق غارني مورالتو

فندق غارني مورالتو أحد أفضل الفنادق في لوكارنو

يقع هذا الفندق الرائع الذي يُعد أحد أفضل الفنادق في لوكارنو سويسرا في وسط المدينة بالقرب من المركز التاريخي لها، حيث تقع ساحة “Piazza Grande” الشهيرة وبحيرة “Maggiore” مع متنزهاتها.

يوفر الفندق غرف واسعة تشمل الإقامة العائلية والفردية ومكتب استقبال يعمل على مدار الـ24 ساعة، وتبدأ أسعار الإقامة في فندق غارني مورالتو من حوالي 103 دولارات لشخصين في الليلة الواحدة.

كيفية تخطيط رحلة إلى لوكارنو؟

كيفية تخطيط رحلة إلى لوكارنو؟

لوكارنو مدينة جميلة وتعتبر وجهة سياحية رائعة لقضاء العطلات والإستمتاع بالطبيعة الخلابة والمناظر الجميلة، وفيما يلي كيفية تخطيط رحلة إلى لوكارنو لمدة 3 أيام:

التخطيط قبل الرحلة إلى لوكارنو

  • يجب عليك تحديد الفترة التي تناسبك للسفر إلى لوكارنو والتحقق من ظروف الطقس وفترات الذروة السياحية في المنطقة.
  • قم بالحجز مسبقًا للفنادق ووسائل النقل والأنشطة السياحية في لوكارنو المختلفة التي ترغب في القيام بها خلال رحلتك.
  • التحضير للسفر والتأكد من أن أوراق السفر الخاصة بك صالحة وجاهزة للاستخدام وقم بإعداد حقيبتك الشخصية بحيث تتناسب مع طبيعة النشاطات التي تنوي القيام بها.
  • قبل السفر حاول أن تستعد لحفظ بعض العبارات الأساسية للغة حيث يتحدث السكان المحليين في لوكارنو الإيطالية.
  • تعرف على الأماكن والأنشطة السياحية في لوكارنو قبل السفر التي يمكن القيام بها مثل تجربة الأطعمة في المطاعم في لوكارنو أو تناول القهوة والاستمتاع بالطبيعة.
  • تأكد من حصولك على التأمين الصحي اللازم قبل السفر.

اليوم الأول في لوكارنو

في الصباح يجب أن تكون محطتك الأولى هي واجهة البحيرة ومتنزه “Lungolago Giueseppe Motta” هذا بجانب الكورنيش الذي تصطف على جانبيه أشجار النخيل وهو المكان الذي تُغادر فيه العبّارات بانتظام إلى مدن أخرى حول البحيرة.

في منتصف اليوم قم بزيارة حمامات السباحة الداخلية والخارجية وحمامات حرارية ومنزلقات مائية وهي مفتوحة طوال العام مثل مجمع “Lido Locarno” المائي.

اليوم الثاني في لوكارنو

ابدأ يومك بالتجول في المدينة القديمة المعروفة باسم “Citta Vecchia” وقلب المدينة “Piazza Grande” حيث تصطف على جانبي هذه الساحة المباني القديمة التي يرجع تاريخها إلى القرن التاسع عشر وهي موطن لسوق أسبوعي يُقام كل يوم خميس مُنذُ عام 1164 وأيضًا موطن لمهرجان القمر والنجوم ومهرجان لوكارنو السينمائي.

في منتصف اليوم تناول مشروبًا في أحد المقاهي الموجودة في الساحة قبل التوجه إلى محطة القطار الجبلي المائل للقيام برحلة قصيرة إلى كنيسة “Santuario della Madonna del Sasso” التي يرجع تاريخها إلى القرن الخامس عشر في “Orselina”.

وبالإضافة إلى رحلة القطار المائل الذي يتيح لك الفرصة لمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة طوال الرحلة تحظى أيضًا بالاستمتاع بالمناظر البانورامية من الشرفة الأرضية ذات الرواق والاستمتاع أيضًا باللوحات الجدارية الجميلة واللوحات الزيتية في الكنيسة.

اليوم الثالث في لوكارنو

في الصباح الباكر اذهب إلى حديقة كاميليا في لوكارنو والتي تقع على واجهة البحيرة حيث ستجد هناك أكثر من 850 نوعًا من النباتات.

تتكون الحديقة من سلسلة مسارات ويمكن للزوار التجول بجانب الاستمتاع بكل من الأزهار الجميلة والمياه القريبة من البحيرة.

في منتصف اليوم اذهب إلى أكبر حمامات المياه المالحة في تيسينو حيث تنقسم “Termali Salina” إلى 4 مناطق منها حمامات البخار وحمامات السباحة والمنتجعات الصحية والعلاجية وفن الطهي وهي مصممة للضيوف من أجل الاستمتاع بتجربة استرخاء رائعة.

نصائح السفر إلى لوكارنو

نصائح السفر إلى لوكارنو

إذا كنت تود تجربة زيارة أماكن السياحة في لوكارنو سويسرا يجب عليك إتباع بعض النصائح التي يُمكن أن تفيدك خلال رحلتك للاستمتاع بكل ما في هذه الوجهة الجميلة:

  • استكشاف المنطقة الجبلية في لوكارنو حيث تحيط هذه المدينة العديد من الجبال التي توفر المناظر الطبيعية الخلابة خاصةً عند جبل كاردينو وجبل لوسارنا.
  • تذوق الأطعمة المحلية حيث تشتهر المدينة بوجباتها اللذيذة والمُتنوعة وبالتالي تجربة المأكولات المحلية الشهيرة مثل الجبنة والسلامي والشوكولاتة.
  • يُمكن الاستماع بالعديد من الأنشطة الخارجية في لوكارنو مثل الرحلات الجبلية والتزلج والتنزه والتجول بالدراجات الهوائية.
  • قم بالتسوق في لوكارنو واستمتع بمراكز التسوق العملاقة وشراء الهدايا التذكارية والعلامات التجارية المشهورة.

74-125-208-140 جزيرة ام اند امز

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *