السياحة في لوكسمبورغ.. 5 روائع للزيارة وأنشطة لا حصر لها


تعرف علي السياحة في لوكسمبورغ.. 5 روائع للزيارة وأنشطة لا حصر لها

تشتهر لوكسمبورغ بأنها واحدة من أغنى البلدان في العالم بالإضافة إلى ذلك تتمتع أماكن السياحة في لوكسمبورغ بتنوع مذهل يجذب آلاف الزائرين.

لوكسمبورغ هي دولة صغيرة تقع في وسط أوروبا تحيطها فرنسا وألمانيا وبلجيكا وهي دولة غير ساحلية، يبلغ عدد سكانها هذه الولاية الصغيرة ما يزيد قليلاً عن نصف مليون نسمة ويبلغ مساحتها حوالي 2,586 كم مربع، وبالرغم من صغر حجمها إلا أن مناطق الجذب السياحي فيها لا تُحصى.

تتميز لوكسمبورغ بالقلاع التي يعود تاريخها إلى القرون الوسطى والغابات التي لا نهاية لها ومركزها التاريخي لعاصمتها التي تم إعلانه كموقع للتراث العالمي من قبل اليونسكو.

وفي التقرير التالي نتعرف معًا على أجمل أماكن السياحة في لوكسمبورغ وأفضل الأنشطة السياحية وأفضل الفنادق وتكاليف السياحة بها.

أماكن سياحية في لوكسمبورغ للزيارة

1. قلعة فياندين

قلعة فياندين إححدى أماكن السياحة في لوكسمبورغ

لوكسمبورغ هي موطن لما يقرب من 50 قلعة يعود تاريخها إلى القرون الوسطى ومن أفضل القلاع الأكثر إثارة هي قلعة فياندين التي تم بناؤها بين القرنين الحادي والرابع عشر.

تم بناء هذه القلعة الجميلة على الطراز الرومانسكي وإضافة العديد من العناصر القوطية في القرون اللاحقة وذلك بفضل عملية الترميم الطويلة التي أجريت في العقد الأخير من القرن الماضي، مما جعل قلعة فياندين اليوم واحدة من أجمل القلاع في أوروبا وواحدة أيضًا من أفضل الأماكن السياحية في لوكسمبورغ للزيارة.

2. ميدان ويليام الثاني

ميدان ويليام الثاني إحدى أماكن السياحة في لوكسمبورغ

تقع هذه الساحة في قلب منطقة “Haute Ville” التاريخية في لوكسمبورغ وهي مكان مثالي للتوقف والإندماج مع أجواء المدينة ومكانًا جيدًا لاستعادة الطاقة.

يُمكنك في هذه الساحة الإستمتاع بمشاهدة الهندسة المعمارية لهذا الحي التاريخي الموجودة في المباني القديمة، كما ستجد هناك أيضًا تمثال الفروسية للدوق الأكبر السابق فيلهلم الثاني الذي كان في ذلك الوقت ملكًا لهولندا لأكثر من خمسين عامًا وهو يُعد أيضًا من أهم المعالم السياحية في لوكمسبورغ.

3. منتزه “Merveilleux”

منتزه quot;Merveilleuxquot; إحدى أماكن السياحة في لوكسمبورغ

وهو منتزه ترفيهي وحديقة حيوان في لوكسمبورغ ويقع في جنوب هذا البلد الجميل وهو مكان مثالي للإستمتاع بإجازة مثالية مع الأطفال والعائلة.

في هذه الحديقة سترى عدد كبير من الطيور الغريبة الجميلة والحيوانات التي بعيدًا عن أن تكون محبوسة في أقفاص موجودة في بيئتها الطبيعية وبشكل أكثر تحديدًا ستجد هذا في مزرعة الخيول الخاصة بهم وهي واحدة من مناطق الجذب السياحي الرئيسية في الحديقة.

بالإضافة إلى ذلك تُعد الحديقة مثالية للأطفال نظرًا لوجود سكة حديدية صغيرة وسيارات الأطفال المستاجرة في الموقع والملاعب المتعددة، مما جعلها واحدة من أفضل أماكن السياحة في لوكسمبورغ.

4. موليرتال تريل

موليرتال تريل إحدى أماكن السياحة في لوكسمبورغ

هي غابة مورقة وجذب طبيعي رئيسي يمكن رؤيته في لوكمسبورغ مع شلالات جميلة.

يُمكنك في “Mullerthal Trail” السير في الممرات الهادئة والإستمتاع بهذه القطعة من الجنة الطبيعية مع نباتاتها وحيواناتها وطيورها الجميلة.

تُعد موليرتال تريل واحدة من أفضل الأماكن السياحية في لوكسمبورغ ومكان مثالي للمشي والإستمتاع بخضرة الطبيعة والشعور بالنكهة القديمة للعالم القديم الذي لا يزال يعيش بيننا.

5. المتحف الوطني للتاريخ والفنون

المتحف الوطني للتاريخ والفنون إحدى أماكن السياحة في لوكسمبورغ

على الرغم من كونها دولة صغيرة إلا هناك العديد من المتاحف المثيرة جدًا التي يمكن رؤيتها في لوكسمبورغ.

يتعامل هذا المتحف مع تاريخ البلاد من خلال أشياء تتعلق بماضيها وخاصةً من إمبراطورية جالو الرومانية حيث يضم المتحف توابيت وعملات معدنية ومجوهرات وبقايا أثرية.

وفي الجزء المخصص للفن يتم عرض أعمال لفنانين وطنيين يعود تاريخها إلى القرن الثامن عشر حتى الوقت الحاضر، باختصار إنه مكان جيد لمعرفة المزيد عن تاريخ وثقافة لوكسمبورغ.

أهم الأنشطة السياحية في لوكسمبورغ

أهم الأنشطة السياحية في لوكسمبورغ

  • قم بجولة سيرًا على الأقدام في المركز التاريخي لمشاهدة مبانيها الرائعة وقلاعها.
  • قم بزيارة “Grand Ducal Palace” وهو رمز لسكان هذه المدينة الصغيرة وعلامة الشعور بالاستقلال الوطني.
  • قم بالتنزه عبر “Casemates du Bock” وهي صالات العرض العسكرية تحت الأرض التي بنيت خلال الاحتلال الإسباني كملاذ للقوات وسكان البلاد.
  • استمتع بالمناظر الجميلة من “Chemin de la Corniche” وهي أجمل شرفة في أوروبا يُمكنك فيها الحصول على أفضل الإطلالات البانورامية للمدينة.
  • جرب بعض أطباق لوكسمبورغ التقليدية مثل ” جبن كاشكي”.
  • أقض ليلة في منطقة “Clausen” واستمتع بمجموعة من المطاعم والمقاهي مع أجواء نابضة بالحياة.
  • قم برحلة ليوم واحد إلى “Echternach” وهي أقدم مدينة في لوكسمبورغ.

أرخص الوجهات السياحية في أوروبا لعام 2022.. 3 مدن لن تتوقعها

أفضل الفنادق في لوكسمبورغ لعام 2023

أفضل الفنادق في لوكسمبورغ لعام 2023

تتعدد الفنادق في لوكسمبورغ ذو الـ 5 و4 نجوم ويتنافسون على تقديم أعلى مُستويات الإقامة والخدمة الفندقية للزوار حتى يحصل الزائر على أقصى استفادة ويُجدد إقامته مرة أخرى عندما يقرر السياحة في لوكسمبورغ مرة ثانية، ومن أفضل الفنادق في لوكسمبورغ ما يلي:-

  • فندق “De Brauhotel Bascharage.
  • فندق “Youth Hostel”.
  • فندق “Café Hotel de ville de Bruxelles”.
  • فندق “Hotel Sofitel Luxembourg Europe”.
  • فندق دبل تري باي هيلتون لوكسمبورغ.

جميع الفنادق قريبة من عوامل الجذب السياحي في لوكسمبورغ وتعمل جميعها على تقديم أعلى مُستويات الإقامة وخدمة الغرف على مدار الـ 24 ساعة.

توفر الفنادق خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائها ومواقف خاصة للسيارات ومكاتب حجز الجولات السياحية، ويوفر بعضها مسابح في الهواء الطلق.

يتم تجهيز الغرف بأحدث الأجهزة الكهربائية مع مفروشات أنيقة ولوازم الاستحمام المجانية، ويوجد غرف تطل على مناظر بانورامية.

توفر جميع الفنادق مركزًا للياقة البدنية وبعضها يوفر خدمة نقل الزائر من وإلى المطار مقابل مصاريف إضافية.

تكاليف السياحة في لوكسمبورغ

تكاليف السياحة في لوكسمبورغ

تتراوح تكاليف السياحة في لوكسمبورغ اليومية التي يتعين عليك دفعها ما بين تكلفة الطعام وتكلفة الإقامة وتكلفة زيارة الأماكن السياحية في لوكسمبورغ، ويكون متوسط تكلفة السياحة في لوكسمبورغ اليومية على النحو التالي:-

  • يبلغ متوسط تكلفة الطعام في مطاعم لوكمسبورغ حوالي 43 دولار للوجبة الواحدة.
  • يبلغ متوسط تكلفة زيارة المعالم السياحية في لوكسمبورغ حوالي 100 دولارًا للفرد.
  • يتراوح متوسط تكلفة الإقامة في فنادق لوكسمبورغ ما بين 97 إلى 350 دولار لشخصين في الليلة الواحدة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *