السياحة في مدينة أفينيون الفرنسية


تعرف علي السياحة في مدينة أفينيون الفرنسية

تقع مدينة أفينيون في جنوب فرنسا و تطل علي نهر الرون وتعد مدينة أفينيون مدينة سياحية رائعة تتميز بالكثير من المعالم و الوجهات السياحية التي تجذب الكثير من السياح وقد انضمت المدينة عام 1995 لموقع التراث العالمي في اليونسكو وذلك بسبب معالمها السياحية الرائعة والمعالم التاريخيه العريقة .

مناخ مدينة أفينيون:

تتميز أفينيون بمناخ البحر المتوسط حيث يكون معتدل طوال العام مع امطار معتدلة والشهور الاكثر جذب للسياح هم الصيف و الربيع .

السياحة في أفينيون:

تتميز أفينيون بوجهات و معالم سياحية وتاريخية عريقة لذلك فهي مقصد تاريخي هام للسياح ومن هذه المعالم:

قصر الباباوات:

يعد قصر الباباوات من أهم واعرق المباني في أفينيون التي تم بنائها في العصور الوسطي و  تم تصميمها علي يد مهندسين مميزين ويضم غرف كثيرة تتمتع برؤيتها وما تحتويه من أثاث تاريخي عريق .

كاتدرائية نوتردام:

تعد كنيسة نوتردام من أهم المعالم الدينية و التاريخية العريقة لمدينة أفينيون و تم انشاء كاتدرائية نوتردام في القرن الثاني عشر و كانت مقرا لرئيس الاساقفة في هذا القرن .

جسر سانت بينزينت:

يعد جسر سانت بينزينت من المعالم الهامة المميزة في أفينيون لقد دمر هذا الجسر من قبل في الحرب ولكن تم اعادة بنائه مرة اخري و أيضا كان لهذا الجسر حدث تاريخي أخر فقد كان الهام لاغنية جميلة و هي اغنية سور جنية بونت أفينيون و قد لاقت هذا الاغنية شهرة كبيرة .

سينما يوتوبيا:

تعد سينما يوتوبيا سينما مميزة حيث تضم أجهزة و معدات تعود للعصور القديمة من لوحات فنية و أشياء اخري .

مهرجان أفينيون:

يعد مهرجان أفينيون من أكثر المهرجانات شهرة في العالم ويعد مقصد سياحي هام لكثير من السياح وهو يقام كل عام في شهور الصيف .

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *