تعرف علي السياحة في مونتريال.. 5 وجهات مذهلة (صور)

مونتريال هي واحدة من أهم المدن في منطقة كيبيك الناطقة بالفرنسية وتوفر لنا مجموعة مهمة من الإمكانيات، إليك أماكن السياحة في مونتريال.

مونتريال هي واحدة من المدن الكندية التي تجمع بشكل أفضل بين الثقافة الأوروبية وأسلوب الحياة الأمريكي حيث أن نوعية الحياة فيها عالية جدًا كما هو الحل مع باقي المدن الرئيسية في كندا.

وذلك نظرًا لأنها مدينة كبيرة يبلغ عدد سكانها أكثر من 1.7 مليون نسمة فإن إمكانياتها الترفيهية واسعة مع مئات الأحداث والمعارض والعروض اليومية، فإذا كنت قررت بالفعل السياحة في كندا في مدينة مونتريال إليك أجمل أماكن السياحة في مونتريال وأفضل الفنادق وتكاليف السياحة بها.

أماكن سياحية في مونتريال

1. مونتريال القديمة

 مونتريال القديمة أحد أماكن السياحة في مونتريال

مونتريال القديمة هو المكان الذي تم فيه إنشاء مونتريال لأول مرة في عام 1642 يُمكنك في هذا الحي رؤية الشوارع المرصوفة بالحصى التي تذكرنا بأوروبا ومشاهدة العربات التي تجرها الخيول التي تنقل السياح إلى متاهة المعالم السياحية التي توفرها.

في هذه المنطقة يُمكنك أيضًا ركوب الدراجات أو ركوب القوارب البحرية خلال النهار وفي الليل يُمكنك تناول مشروب أو تناول العشاء في إحدى المطاعم العصرية.

2. جبل رويال

جبل رويال أحد أماكن السياحة في مونتريال

ماونت رويال هو جبل يقع في قلب وسط مدينة مونتريال ويقع معظمه داخل حديقة تحمل نفس الاسم وفي الواقع كان فريدريك لو أولمستيد مصمم سنترال بارك في نيويورك هو من صمم حديقة ماونت رويال وتخدم النقطتان نفس الغرض وهو أن تكون الحديقة مساحة خارجية في المدينة للنزهة.

يُمكنك في هذه الحديقة ممارسة الرياضة أو الصعود إلى أعلى نقطة في جبل رويال ومشاهدة مونتريال بأكملها والحصول على مناظر طبيعية خلابة في واحدة من أفضل أماكن السياحة في مونتريال.

3. متحف مونتريال للفنون الجميلة

 متحف مونتريال للفنون الجميلة أحد أماكن السياحة في مونتريال

قم بزيارة متحف مونتريال للفنون الجميلة لمشاهدة بعض من 41000 عمل في مجموعاته، تأسس المتحف عام 1860 وهو الأكثر زيارة في كندا حيث يجذب أكثر من مليون من عشاق الفن كل عام، إنه متحف فني بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

يضم المتحف الفنون الجميلة التقليدية والموسيقى وأزياء الأفلام والتصميم داخل جدرانه، كما يضم المتحف أيضًا مزهرية زجاجية عتيقة ولوحة رامبرانت وأثاث حديث فريد من نوعه.

4. ميناء “Vieux Port of Montreal”

 ميناء quot;Vieux Port of Montrealquot; أحد أماكن السياحة في مونتريال

تقع العديد من الأنشطة والمعالم الرئيسية التي يجب زيارتها في مونتريال حول الميناء القديم، هذه المنطقة مثالية لقضاء بعض الوقت في استكشاف الأرصفة القديمة التي تحولت الآن إلى مناطق تنزه وشوارع خلابة.

تم تحويل “Vieux Port” إلى مرسى ومن أماكن مثل “Clock Tower” يُمكنك الاستمتاع بإطلالات جيدة على نهر “Saint Lawrence” وجزره، كما يُمكنك أيضًا تسلق عجلة “Ferris” الرائعة في مونتريال.

5. حديقة مونتريال الأولمبية

حديقة مونتريال الأولمبية أحد أماكن السياحة في مونتريال

بالإضافة إلى كونها مدينة ثقافية فإن مونتريال مدينة أولمبية استضافت المدينة دورة الألعاب الأولمبية لعام 1976 وعلى الرغم من مرور الكثير من الوقت إلا أن جزءًا من المرافق التي تم بناؤها لاستضافة تلك المسابقة قائمة حتى الآن مثل المعلب الأولمبي أو برج مونتريال الذي يبلغ ارتفاعه 165 مترًا و45 درجة ميله.

أصبحت الحديقة الأولمبية من الأماكن السياحية في مونتريال التي يجب عليك زيارتها ليس فقط لتذكر هذا الحدث الرياضي العظيم، ولكن لأن اليوم هناك العديد من مناطق الجذب السياحي الأخرى حولها كما أنها موطن لثقافات مختلفة من جميع أنحاء العالم مثل الحديقة اليابانية والحديقة الصينية وحديقة الأمم الأولى.

أفضل الفنادق في مونتريال لعام 2023

1. فندق “Days Inn by Wyndham Montreal East”

فندق quot;Days Inn by Wyndham Montreal Eastquot; أحد أفضل الفنادق في مونتريال

يقع الفندق في وسط المدينة على بُعد دقيقتين فقط، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه، كما يوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يوفر الفندق مركزًا للياقة البدنية ومسبح في الهواء الطلق، وتبدأ أسعار الإقامة في فندق “Days Inn by Wyndham Montreal East” حوالي 82 يورو لشخصين في الليلة الواحدة.

2. فندق أجنحة لو كانتلي

فندق أجنحة لو كانتلي أحد أفضل الفنادق في مونتريال

يقع الفندق في وسط المدينة بجوار جامعة مكغيل ويوفر إطلالات ساحرة على المدينة كما أنه بالقرب من جميع مناطق الجذب السياحي في مونتريال.

يوفر الفندق مسبح على السطح ومركزًا للياقة البدنية ومكتب إستقبال يعمل على مدار الساعة، وتبدأ أسعار الإقامة في فندق أجنحة لو كانتلي حوالي 116 يورو لشخصين في الليلة الواحدة.

3. فندق بيست ويسترن بلص مونتريال

 فندق بيست ويسترن بلص مونتريال أحد أفضل الفنادق في مونتريال

يقع الفندق في منطقة كارتييه دي سبيكتاكل في مونتريال وبالقرب من جامعة كيبيك بمسافة 300 متر، يتميز الفندق بغرف مكيفة ومواقف خاصة للسيارات مع خدمة الواي فاي المجانية مما جعله واحدًا من أفضل الفنادق في مونتريال.

يوفر الفندق بعض الخدمات المميزة مثل خدمة الكونسيرج وخدمة نقل الزائر من وإلى المطار مقابل مصاريف إضافية، وتبدأ أسعار الإقامة في فندق بيست ويسترن بلص مونتريال 68 يورو لشخصين في الليلة الواحدة.

تكلفة السياحة في مونتريال 2023

تكلفة السياحة في مونتريال 2023

تبلغ تكلفة رحلة سياحية إلى مونتريال لعام 2023 حوالي 1460 يورو لشخصين لمدة أسبوع واحد وتشمل الإقامة والمواصلات والطعام وتكلفة زيارة المعالم السياحية في مونتريال دون احتساب تذاكر الطيران.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *