السياحة في نابولي.. 6 أماكن تخطف القلوب الأنظار


تعرف علي السياحة في نابولي.. 6 أماكن تخطف القلوب الأنظار

تضم أماكن السياحة في نابولي التي تُعد واحدة من أكثر المدن الإيطالية أصالة وسحرًا ومساحات واسعة من المتنزهات والأماكن التاريخية.

تشتهر نابولي بكونها أهم مدينة في جنوب البلاد، وهي مثالية لقضاء رحلة لا تنسى، مما سيسمح لك بالتعرف على أحيائها الأكثر شعبية وزيارة نقاطها الرئيسية.

بالإضافة إلى اكتشاف كل هذه العجائب فإن السحر الحقيقي للمدينة هو مبانيها القديمة ذو الشرفات والمتاجر التقليدية مع المنتجات الطازجة في أسواقها وفي التقرير التالي نتعرف سويًا على أجمل أماكن السياحة في نابولي وأفضل الفنادق وتكاليف السياحة بها.

أماكن سياحية في نابولي

1. شارع سباكانابولي

شارع سباكانابولي أحد أماكن السياحة في نابولي

يُعد التنزه في “Spaccanapoli” أحد الشوارع الرئيسية الثلاثة في المدينة القديمة وهي من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام في نابولي.

يعود أصول الشارع إلى أكثر من 3000 عام عندما فصلت الشمال عن الجنوب وأعطت “Via Spaccanapoli” اسمها إلى الحي بأكمله.

في أثناء المشي في “Spaccanapoli” ستتمكن من الاستمتاع بالمحلات التجارية مع المنتجات الطازجة والتقليدية والكنائس والقصور القديمة ومطاعم الطعام المحلية.

ومن بين أهم أماكنها هي الكاتدرائية وكنيسة سانتا كلارا وبيازا ديل جيسو والعديد من أهم معالمها السياحية مثل أسواق أعياد الميلاد.

2. ساحة بيازا ديل بليسكيتو

بيازا ديل بليسكيتو أحد أماكن السياحة في نابولي

هي واحدة من أكثر الساحات أناقة في نابولي وأيضًا واحدة من أكبر الساحات في إيطاليا، تقع في نهاية شارع “Via Toledo” وتضم بعضًا من أشهر المباني في نابولي مثل “Basilica of San Francesco de Paula” والقصر الملكي في نابولي. وهي من أماكن السياحة في نابولي المشهورة.

3. كنيسة سانتا كلارا

كنيسة سانتا كلارا أحد أماكن السياحة في نابولي

تُعد كنيسة سانتا كلارا التي تم بناؤها على قمة الحمامات الرومانية في القرن الرابع عشر من أجمل الأماكن السياحية في نابولي التي يُمكنك رؤيتها.

تتميز الكنيسة بالطراز القوطي الجميل والذي يضم الآثار الجنائزية لعائلة أنجفين وبقايا عائلة بوربون ويسحر بديره ذي الجدران المزينة بلوحات جدارية بألوان الباستيل وأعمدة مغطاة بالميولكا.

ساعات الزيارة: كل يوم من الساعة 9:30 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءً، أيام الأحد حتى الساعة 2:30 مساءً.

4. متحف نابولي الأثري الوطني

متحف نابولي الأثري الوطني أحد أماكن السياحة في نابولي

يعد المتحف الأثري الوطني الذي يقع في قصر جميل يعود تاريخه إلى عام 1585 ويعتبر أحد أهم موضوعاته في أوروبا ، من أهم الأماكن السياحية في نابولي التي يُمكنك زيارتها .

في الطوابق الأربعة من هذا المتحف يُمكنك رؤية مجموعات قيمة مثل مجموعة “Farnese” المكونة من قطع مهمة من القصور والمباني في روما والبقايا التي تم إنقاذها من تحت الرماد الذي غطى المدن الرومانية القديمة بومبي وهيركولانيوم.

لإكمال الزيارة يُمكنك الذهاب إلى القسم المخصص لمصر القديمة، وقبل كل شيء الدخول إلى قاعة ساعة الشمس الرائعة.

ساعات الزيارة: من الأربعاء إلى الإثنين من الساعة 9 صباحًا حتى 7:30 مساءً.

5. الحي الاسباني

الحي الإسباني أحد أماكن السياحة في نابولي

من أشهر الأماكن التي يمكن زيارتها في نابولي هو “Quartieri Spagnoli” أو الحي الإسباني والذي يدين باسمه إلى الأوقات التي كانت فيها المدينة تابعة للإمبراطورية الإسبانية وتم إيواء قواتها.

الشارع الرئيسي والتجاري للحي هو فيا توليدو وهو شارع مليء بالكنائس القديمة والقصور ومتاجر العلامات التجارية العالمية ومحطة مترو تشبه المتحف.

6. ساحل أمالفي

ساحل أمالفي أحد أماكن السياحة في نابولي

من أفضل الرحلات الاستكشافية من نابولي طريق على طول ساحل أمالفي مليء بالبلدات الملونة الواقعة بين المنحدرات المهيبة والخلجان ذات المياه النقية الصافية وحقول الزيتون وأشجار الليمون.

للتجول في هذه المنطقة وزيارة مدن مثل سورينتو وبوسيتانو وأمالفي ننصحك بأخذ القطار أو القارب من نابولي .

أفضل الفنادق في نابولي

1. فندق إتش نابولي

فندق إتش نابولي أحد أفضل الفنادق في نابولي

يقع الفندق الرائع في المركز التاريخي لمدينة نابولي بالقرب من القصر الملكي ومسرح سان كارلو، يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه مع إطلالات ساحرة على المدينة من شرفاته.

تبلغ تكلفة الإقامة في فندق إن إتش حوالي 93 دولار لشخصين في الليلة الواحدة.

2. فندق إيديال البوتيكي

فندق ايديال البوتيكي أحد أفضل الفنادق في نابولي

يقع الفندق في وسط مدينة نابولي مقابل محطة قطار “Piazza Garibaldi” وعلى بُعد 50 مترًا من محطة مترو الخط 1 الذي تم إطلاقه حديثَا.

يوفر الفندق غرفا واسعة تٌناسب الإقامة العائلية مزودة بجميع المستلزمات التي قد يحتاجها الزوار لضمان إقامة مثالية، وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق إيديال البوتيكي حوالي 77 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

3. فندق سمارت نابولي

فندق سمارت نابولي أحد أفضل الفنادق في نابولي

يقع الفندق في نابولي على بُعد 500 متر من “Maschio Angioino” ويوفر أماكن إقامة مع مركزًا للياقة البدنية وخدمة الكونسيرج ومكتبًا للجولات السياحية.

الفندق مميز وبالقرب من الكثير من الأماكن السياحية في نابولي، وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق 64 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

تكاليف السياحة في نابولي

تكاليف السياحة في نابولي

تتراوح تكاليف السياحة في نابولي ما بين أسعار وسائل النقل والمواصلات وتكلفة الطعام وتكلفة دخول المعالم السياحية في نابولي ويكون متوسط تكاليف السياحية اليومية في نابولي على النحو التالي:-

  • يبلغ متوسط تكلفة الطعام في مطاعم نابولي حوالي 18 دولارًا للوجبة الواحدة.
  • يبلغ متوسط تكلفة وسائل النقل والمواصلات حوالي 5 دولارات للذهاب فقط.
  • يبلغ متوسط تكلفة دخول الأماكن السياحية في نابولي 24 دولارًا للفرد.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *