تعرف علي السياحة في نوسا هيدز.. رحلة مثيرة في أرض أستراليا الذهبية (صور)

تشتهر أماكن السياحة في نوسا هيدز بالشواطئ الخلابة والأماكن الطبيعية الجذابة التي تستقطب السياح من جميع أنحاء العالم.

نوسا هيدز هي مقاطعة تقع في واحدة من أشهر الوجهات السياحية في المنطقة الساحلية لساحل صن شاين كوست في ولاية كوينزلاند أستراليا.

وهي وجهة مثالية لمحبي الطبيعة والحيوانات والأنشطة الخارجية مثل التزلج على الأمواج والتجديف بالكاياك والسباحة على شواطئها الساحرة الخلابة التي تُعد واحدة من أفضل الوجهات السياحية في أستراليا والتي تستقطب الكثير من السياح سنويًا.

تُوفر نوسا هيدز أيضًا مجموعة من المقاهي والمطاعم التي تُقدم أشهى الوجبات المحلية، فإذا قررت السياحة في صن شاين كوست لا تتردد في زيارة أفضل سواحلها في نوسا هيدز.

في التقرير التالي نتعرف معًا على أجمل أماكن السياحة في نوسا هيدز وأفضل الفنادق وموسم الزيارة.

أماكن سياحية في نوسا هيدز للزيارة

1. شارع هاستينغز

شارع هاستينغز أحد أماكن السياحة في نوسا هيدز

يقع هذا الشارع على حافة الشاطئ وهو أحد أفضل الوجهات التي يُمكنك رؤيتها في نوسا المليئة بالفخامة والمرح، حيث يضم مجموعة واسعة من أماكن الإقامة الفاخرة والمقاهي والمطاعم الأنيقة وكلها مصحوبة بإطلالة رائعة على الشاطئ.

يشتهر شارع هاستينغز الذي يُعد أحد أفضل أماكن السياحة في نوسا هيدز بالحياة الموسيقية التي توفر للزوار الأوقات المليئة بالمرح.

2. منتزه نوسا ريفر هوليداي

منتزه نوسا ريفر هوليداي أحد أماكن السياحة في نوسا هيدز

إذا كنت من محبي التخييم فهذه المساحة هي إحدى الوجهات التي يجب رؤيتها في نوسا والتي تتناسب مع جميع الأذواق.

يقع هذا المنتزه الذي يُعد أحد أفضل الأماكن السياحية في نوسا هيدز بالقرب من نهر نوسا، ومن المعروف أنه المكان المثالي لمحبى التخييم في الليل تحت النجوم.

مع إطلالة فريدة على الشاطئ يوفر موقع التخييم هذا جميع وسائل الراحة التي قد يحتاجها المسافر من خدمة الواي فاي ومناطق لعب للأطفال والعديد من المساحات الأخرى كل هذا مع شاطئ خلاب.

3. شاطئ صن شاين


يقع شاطئ صن شاين على بُعد 5 دقائق من المركز وهو وجهة أساسية أخرى يجب رؤيتها في نوسا، ويُعرف شاطئ صن شاين مُنذُ فترة طويلة باسم “Golden Beach” وهو وجهة ذات مناظر خلابة تجذب مئات الزوار الذين يرغبون في قضاء الوقت الممتع وسط الشمس والطبيعة والسباحة في المياه الصافية أو ركوب الأمواج العالية التي تصل إلى الشاطئ على ألواح التزلج على الأمواج.

يضم الشاطئ أيضًا مجموعة كبيرة من المقاهي والمطاعم والمتاجر والبوتيكات ومناطق نزهة مريحة لبقية اليوم.

4. حديقة نوسا النباتية

حديقة نوسا النباتية أحد أماكن السياحة في نوسا هيدز

تقع حديقة نوسا النباتية على بُعد 32 دقيقة من المركز وهي إحدى وجهات السياحة في نوسا هيدز والمكان المفضل والمثالي للانفصال عن العالم.

المساحة التي بنيت عليها الحديقة هي في الأصل عبارة عن مزرعة وتطورت لتصبح مساحة طبيعية ذات أهمية كبيرة داخل المدينة.

تم تزيين هذه المساحة بالنباتات الأسترالية الأصلية المذهلة وهي موطن لحوالي 94 نوعًا من الطيور ومجموعة مُتنوعة من الحيوانات البرية.

الحديقة النباتية تُعد واحدة من أفضل الأماكن السياحية في نوسا هيدز لأنها مثالية للمشي والاستمتاع بإطلالة على بحيرة ماكدونالد أو التنزه، بالإضافة إلى ذلك تضم الحديقة المسرح المدرج على الطراز اليوناني.

5. معرض نوسا الإقليمي

معرض نوسا الإقليمي أحد أماكن السياحة في نوسا هيدز

تُعد هذه المساحة الصغيرة المخصصة للفن إحدى أماكن السياحة في نوسا هيدز، ويقع معرض نوسا الإقليمي على بُعد 11 دقيقة من وسط المدينة وهو أكبر معرض في نوسا وأحد أكبر المعارض في صن شاين كوست.

الهدف الرئيسي من هذا المعرض هو دعم الفن المحلي والوطني وتعزيز السياحة الثقافية في نوسا هيدز، ولهذا السبب يُفدم المعرض برنامج يتغير كل عام ويتكون من معارض لفنانين محليين ووطنيين وأحيانًا دوليين.

ما هو أفضل موسم للسفر إلى نوسا هيدز؟

تميل بعض أجزاء أستراليا إلى أن تكون مشمسة وتتميز نوسا هيدز بدرجات حرارة معتدلة والكثير من الأيام المشمسة على مدار السنة، ولهذا السبب يركز الترفيه على الخطط والأنشطة الخارجية بغض النظر عن الموسم الذي تعيش فيه.

ويُعد أفضل وقت للزيارة في نوسا هيدز في فصل الربيع من شهر سبتمبر/أيلول إلى نوفمبر/تشرين الثاني وفي هذا الوقت تكون درجات الحرارة أكثر اعتدالًا بين 21 و28 درجة وتكون فرص هطول الأمطار أقل لذلك فهو أفضل موسم للسفر إلى نوسا هيدز.

أفضل الفنادق في نوسا هيدز لعام 2023

1. فندق موتيل نوسا هيدز

 فندق موتيل نوسا هيدز أحد أفضل الفنادق في نوسا هيدز

يقع فندق موتيل على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من شاطئ نوسا الرئيسي وشارع هاستينغز مما يجعله أحد أفضل الفنادق في نوسا هيدز.

يوفر الفندق الغرف المكيفة التي يوجد بها جميع مستلزمات الإقامة من تلفزيون بشاشة مُسطحة وماكينة صنع القهوة وميني ثلاجة حتى خدمة الواي فاي.

يوفر الفندق مواقف خاصة مجانية للسيارات ومراكز لياقة بدنية، وتبدأ أسعار الإقامة في فندق موتيل نوسا هيدز من 159 يورو لشخصين في الليلة الواحدة.

2. فندق البدو نوسا

 فندق البدو نوسا أحد أفضل الفنادق في نوسا هيدز

يعتبر “Nomads Backpackers Noosa” أحد أفضل الفنادق في نوسا وهو منتجع يقع في قلب المدينة مقابل المحلات التجارية والعديد من المطاعم والمقاهي وعلى بُعد 800 متر فقط من شاطئ نوسا الرئيسي ومنتزه نوسا الوطني الشهير.

يوفر المنتجع العديد من خيارات الإقامة التي تتناسب مع الإقامة العائلية والفردية، كما يتيج الغرف المكيفة التي يوجد بها جميع وسائل الراحة للحصول على أقصى استفادة للزائر.

يوفر المنتجع خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق، وتبدأ أسعار الإقامة في فندق البدو نوسا من 25 يورو لشخصين في الليلة الواحدة.

3. فندق هالس لودج

فندق هالس لودج أحد أفضل الفنادق في نوسا هيدز

يقع هذا الفندق الذي يُعد أحد أفضل الفنادق في نوسا هيدز على بُعد 400 متر من شاطئ نوسا الرئيسي و700 متر من شاطئ ليتل كوف ويضم حديقة رائعة تطل أغلب الغرف عليها.

يوفر الفندق العديد من المزايا الفندقية مثل حجز الجولات السياحية من مكتب استقبال الفندق الذي يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف أيضًا على مدار الـ24 ساعة.

يوفر الفندق مواقف خاصة للسيارات، وتبدأ أسعار الإقامة في فندق هالس لودج من 33 يورو لشخصين في الليلة الواحدة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *