السياحة في نيوكاسل بريطانيا.. أفضل الأماكن والفنادق المريحة


تعرف علي السياحة في نيوكاسل بريطانيا.. أفضل الأماكن والفنادق المريحة

نيوكاسل أبون تاين هي مدينة مُتنوعة حيث تشتهر أماكن السياحة في نيوكاسل بريطانيا بالفن والموسيقى والرياضة إنها واحدة من أجمل مدن إنجلترا.

تُعد نيوكاسل مكانًا حيويًا يوفر مجموعة واسعة من مناطق الجذب السياحي للزوار حيث نجح الجزء القديم من المدينة في الجمع ما بين الحداثة والتاريخ بطريقة بارعة مع احترام ماضيها المجيد ولكن دائمًا يتطلع إلى المستقبل في نفس الوقت، وبهذه الطريقة ظهرت بعض أجمل الشوارع في المملكة المتحدة المليئة بالمحلات التجارية والأسواق والمعارض والمسارح والنوادي، وفي التقرير التالي نُطلعك على أجمل أماكن السياحة في نيوكاسل بريطانيا وأفضل الفنادق بها.

أماكن سياحية في نيوكاسل أبون تاين للزيارة

1. حديقة “Kielder”

حديقة quot;Kielderquot; أحد أماكن اسياحة في نيوكاسل بريطانيا

تقع حديقة “Kielder” على بُعد 50 ميلاً شمال نيوكاسل في نورثمبرلاند الجميلة، وتُعد الحديقة أكبر غابة في إنجلترا حيث تقع على مساحة 250 مترًا مربعًا.

ويوجد في الحديقة “Kielder Water” أكبر بحيرة من صنع الإنسان في شمال أوروبا، المشي على البحيرة وركوب الدراجات وصيد الأسماك وركوب الخيل أحد أهم الأنشطة في هذه الحديقة حيث تستضيف الحديقة جميع أنواع الأنشطة.

كما يوجد في الحديقة مرصد ينظم الأحداث الليلية لرؤية النجوم ودرب التبانة وهي مجرة حلزونية الشكل، فالحديقة واحدة من الأماكن القليلة في إنجلترا حيث يُمكنك رؤية درب التبانة بكل روعتها.

2. مدينة ألنويك وقلعتها

مدينة ألنويك وقلعتها ضمن ماكن السياحة في نيوكاسل بريطانيا

كانت هذه المدينة موطنًا لعائلة بيرسي لعدة قرون والقلعة هي موطن دوق نورثمبرلاند الحالي، يوجد فيها العديد من الأسواق والمهرجانات الموسيقية ومعارض الحرف اليدوية.

تم تصوير مشاهد هاري بوتر وهو يلعب كويدتش هنا، كما تُقدم القلعة دروسًا لتعلم الطيران على عصا المكنسة في الصيف لعشاق الملحمة الأسطورية.

تُعد المدينة موطنًا أيضًا لـ “Barter Books” وهي مكتبة يتم فيها بيع الكتب المستعملة وتستقبل أكثر من 350.000 زائر سنويًا ، 40٪ منهم من خارج المنطقة، وهي واحدة من أكبر مكتبات بيع الكتب المستعملة في أوروبا.

3. متحف ديسكفري

متحف ديسكفري أحد أماكن السياحة في نيوكاسل بريطانيا

يُعد هذا المتحف الذي يزيد عمره عن 80 عامًا موطنًا للقطع الأثرية العلمية والتاريخية المحلية، التوربينات هي جوهرة المتحف.

أول توربين بخاري في العالم لسفينة تم بناؤه في “Wallsend” ويوجد هنا أيضًا نسخة من أول مصباح كهربائي اخترعه جوزيف سوان، لذا يُعد واحدًا من أماكن السياحة في نيوكاسل بريطانيا شهرة.

4. مركز الحياة

 مركز الحياة ضمن أماكن السياحة في نيوكاسل بريطانيا

يقع مركز الحياة بالقرب من متحف ديسكفري وهو متحف علمي ومركز أبحاث طبي حيوي وجامعة ومكان ملء بالحانات والنوادي، يستمتع الأطفال بالألعاب والأنشطة التفاعلية هنا بالإضافة إلى ” 4D Motion Ride” والقبة السماوية لذا فهو أحد الأماكن السياحية في نيوكاسل بريطانيا المحببة للأطفال.

5. نصب تشارلز غراي

نصب تشارلز غراي أحد أماكن السياحة في نيوكاسل بريطانيا

في قلب نيوكاسل يوجد نصب تذكاري مهيب مخصص لتشارلز غراي، إيرل جراي الثاني رئيس الوزراء البريطاني السابق والشخصية التي يدين لها شاي إيرل جراي الشهير باسمه.

لا توجد طريقة أفضل لبدء الصباح من تكريم الرجل الذي قام بإلغاء العبودية في الإمبراطورية البريطانية بتناول شاي في أحد المقاهي بجانب النصب التذكاري.

بالقرب من محطة مترو “Monument” ننصحك بالسير في شارع “Gray Street” الشارع الذي يبدأ عند سفح النصب التذكاري والذي يعتبر من أجمل الشوارع في المملكة المتحدة.

أفضل الفنادق في نيوكاسل بريطانيا

1. فندق وايتس

 فندق وايتس أحد أفضل الفنادق في نيوكاسل بريطانيا

يقع هذا الفندق بالقرب من مركز المترو و “Newcastle Arena” و ” Hadrian’s Wall” وريف “Northumbrian” ويقع على بُعد دقائق فقط من وسط المدينة.

يوفر الفندق خيارات متعددة للإقامة سواء الفردية أو العائلية مع خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه، وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق وايتس حوالي 40 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

2. فندق إكسبريس نيوكاسل

فندق إكسبريس نيوكاسل أحد أفض الفنادق في نيوكاسل

هو فندق على الطراز المعاصر يقع على بُعد 1.7 كم من وسط المدينة وحوالي 11.2 كم من مطار نيوكاسل الدولي، الفندق مميز ويقدم أفضل عروض الإقامة سواء العائلية أو الفردية.

يضم الفندق مركزًا للياقة البدنية ومواقف خاصة للسيارات مجانية وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه، وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق إكسبريس نيوكاسل حوالي 29 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

3. فندق هوليداي إن نيوكاسل-جيسموند

فندق هوليداي إن نيوكاسل-جيسموند أحد أفضل الفنادق في نيوكاسل

يقع الفندق على بُعد 20 دقيقة سيرًا على الأقدام من سانت جيمس بارك وعلى بُعد 15 دقيقة بالمترو من مطار نيوكاسل الدولي ويوفر مطعمًا على الطراز الإيطالي وغرفًا مع خدمة الواي فاي المجانية.

يوفر الفندق مركزًا للياقة البدنية وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق هوليداي إن نيوكاسل حوالي 66 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *