السياحة في هامبورغ.. 6 وجهات مذهلة وتكاليف الإقامة


تعرف علي السياحة في هامبورغ.. 6 وجهات مذهلة وتكاليف الإقامة

هامبورغ هي واحدة من أهم المدن في ألمانيا التي تبرز كونها ثاني أكبر مدينة بعد برلين وتشهر أماكن السياحة في هامبورغ بالقنوات والخضار.

تقع هامبورغ في شمال ألمانيا وهي ثاني أكثر المدن اكتظاظًا بالسكان وواحدة من أكثر المدن زيارة في ألمانيا بعد برلين وذلك بفضل معالمها السياحية العديدة مثل متاحفها ومعارضها الفنية الرائعة ومبانيها المهيبة والجميلة، وفي التقرير التالي نتعرف على أجمل أماكن السياحة في هامبورغ وأفضل الفنادق وتكاليف السياحة بها.

أماكن سياحية في هامبورغ للزيارة

1. المتحف البحري الدولي

المتحف البحري الدولي أحد أماكن السياحة هامبورغ

يقع المتحف البحري الدولي في مستودع سابق مُدرج كموقع للتراث العالمي وهو أحد أهم الأماكن السياحية في هامبورغ التي يجب زيارتها.

تم إنشاء هذا المتحف من قبل الصحفي والمخرج والناشر الألماني “بيتر تام” وعلى مساحة 16000 متر مربع موزعة على 10 مُستويات يعرض واحدة من أكبر مجموعات السفن والأشياء في العالم التي توثق أكثر من 3000 عام من تاريخ الشحن.

ننصحك بزيارة الطابق 9 وهو من أهم الطوابق ويحتوي على مجموعات خاصة من السفن المصغرة لجميع الدول وجميع المعارك البحرية وجميع الموانئ في العالم، ونماذج مصغرة لسفن مصنوعة من الذهب أو الفضة بالإضافة إلى مجموعة من السفن العظيمة الفريدة من نوعها في العالم.

ساعات العمل: من الإثنين إلى الأحد من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءًا.

2. مدينة “Speicherstadt”

مدينة quot;Speicherstadtquot; أحد أماكن السياحة في هامبورغ

تقع في الميناء وهي واحدة من أهم الأماكن التي يجب رؤيتها في هامبورغ، وتُعد أكبر منطقة مستودعات على ركائز خشبية على هذا الكوكب بمساحة 1.5 كيلومتر.

تم إعلان هذه المنطقة كموقع للتراث العالمي وتم بناؤها في عام 1927.

3. المركز التاريخي ” البلدة القديمة”

المركز التاريخي أحد أماكن السياحة في هامبورغ

من أهم الأماكن السياحية في هامبورغ بلدتها القديمة الجميلة حيث يُمكنك بدأ السير في “Plaza del Ayuntamiento” حيث ستجد مبنى مثير للإعجاب يرجع تاريخه إلى القرن التاسع عشر بمساحة 17000 متر مربع وواجهة باروكية جميلة مُزينة بتماثيل الأباطرة مثال على “Neo” عمارة النهضة.

الدخول إلى اللوبي مجاني وستجد فيه صورًا كلاسيكية وأعمدة من الحجر الرملي ودرجًا رخاميًا.

4. ميناء هامبورغ الرائع

ميناء هامبورغ الرائع أحد أماكن السياحة في هامبورغ

ميناء المدينة هو واحدًا من أكبر الموانئ على هذا الكوكب وواحدًا من أفضل أماكن السياحة في هامبورغ حيث يُمكنك أن ترى في هذا الميناء من غواصة قديمة إلى سفن الشحن الرائعة، وهناك العديد من الشركات التي تقوم بهذه الجولات للاستمتاع بجمال الميناء.

5. بحيرة ألستر

بحيرة ألستر أحد أماكن السياحة في هامبورغ

نهر ألستر أحد روافد نهر إلبه هو أحد رموز مدينة هامبورغ يشكل هذا النهر بحيرتين صناعتين ” بينينالستر” و “أوسينالستر” والتي تشكل معًا بحيرة ألستر.

6. منتزه بلانتين أون بلومين

منتزه بلانتين أون بلومين أحد أماكن السياحة في هامبورغ

هذا المنتزه من أهم المنتزهات التي يجب زيارتها في هامبورغ، تبلغ مساحة “Plamtem un Blomen” حوالي 47 هكتارًا وهي أجمل حديقة في هامبورغ لأنها مليئة بالمساحات الخضراء الرائعة لقضاء وقت الفراغ مع حديقة نباتية ودفيئة ومساحة استوائية وأكبر حديقة يابانية في أوروبا.

في بحيرة المتنزه يتم تقديم أحد أفضل عروض الضوء والماء التي يُمكن مشاهدتها في هامبورغ، جدول هذا العرض من مايو إلى أغسطس كل يوم الساعة 10:00 مساءًا وفي سبتمبر من كل يوم الساعة 9:00 مساءًا.

أفضل الفنادق في هامبورغ

1. فندق أ س هامبورغ سيتي

فندق أ  س هامبورغ سيتي أحد أفضل الفنادق في هامبورغ

يقع الفندق على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة برلينر تور وعلى بُعد محطة واحدة فقط من محطة هامبورغ المركزية، يضم الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

يوفر الفندق غرف واسعة تتناسب مع الإقامة العائلية بها جميع الخدمات والمستلزمات التي قد يحتاجها الزائر أثناء إقامته مع خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه، وتبدأ أسعار الإقامة في فندق أ س هامبورغ سيتي حوالي 20 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

2. فندق “prizehotel”هامبورغ سيتي

فندق quot;prizehotelquot;هامبورغ سيتي أحد أفضل الفنادق في هامبورغ

يوفر الفندق غرفًا لغير المدخنين على الطراز المعاصر مع خدمة الواي فاي المجانية، يقع الفندق في وسط هامبورغ ويٌقدم العديد من الخدمات الفندقية لزواره لضمان تحقيق الرفاهية والاسترخاء في عطلة لا تنسى، وتبدأ أسعار الإقامة في فندق “prizehotel”هامبورغ سيتي حوالي 64 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

3. فندق بارسيلو هامبورغ

فندق بارسيلو هامبورغ أحد أفضل الفنادق في هامبورغ

يقع الفندق ذو 5 نجوم في وسط المدينة ويوفر تصميمات داخلية عصرية ومطعمًا أنيقًا وساونا ممتازة ومرافق للياقة البدنية.

يوفر الفندق غرف مريحة وكبيرة وتشمل الإقامة وجبة الإفطار المُتنوعة، ويبلغ تكلفة الإقامة في فندق بارسيلو هامبورغ حوالي 117 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

تكاليف السياحة في هامبورغ

تكاليف السياحة في هامبورغ

تتراوح تكاليف السياحة في هامبورغ ما بين أسعار الطعام وتكلفة وسائل النقل والمواصلات وتكلفة زيارة الأماكن السياحية في هامبورغ، ويكون متوسط تكاليف السياحية اليومية في هامبورغ على النحو التالي:-

  • يبلغ متوسط تكلفة الطعام في مطاعم هامبورغ حوالي 22 دولارًا للوجبة الواحدة.
  • يبلغ متوسط تكلفة وسائل النقل والمواصلات في هامبورغ حوالي 12 دولار.
  • يبلغ متوسط تكلفة زيارة المعالم السياحية في هامبورغ حوالي 100 دولار للفرد.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *