السياحة في “هونج كونج”.. رحلات مائية تمنحك تجربة استثنائية


تعرف علي السياحة في “هونج كونج”.. رحلات مائية تمنحك تجربة استثنائية

لعشاق السياحة على المسطحات المائية، المحبين لزيارة مدينة هونج كونج، تتوافر مجموعة رحلات مائية هي الأبرز، تقدم نظرة استثنائية للمدينة.

وكشف موقع “ساوث تشاينا مورنينج بوست” قائمة بأبرز أربعة جولات نهرية تتوافر لزوار المدينة الصينية العريقة، لما تقدمه من جولات من خلالها يرى سياحة هونج كونج المدينة بمنظور مغاير.

تاكسي هونج كونج المائي

افتتح الموقع القائمة بتاكسي هونج كونج المائي، الذي تديره شركة قوارب Fortune Ferry، هذا التاكسي عبار عن زورق يضم 170 مقعدا، ويوفر جولة مائية رائعة بأنحاء المدينة الصينية، وتذكرته تتكلف 6.20 دولار للبالغين.

عبارة “ستار”

عبارة ستار أو Star Ferry ضمها الموقع لقائمة ابرز السبل التي توفر جولات مائية رائعة بانحاء هونج كونج، ومتوسط ما تستغرقه رحلات هذه العبارة يصل لـ 90 دقيقة، وتكلفة تذكرتها تبدأ من 15.40 دولار أمريكي.

قارب Aqua Luna Dim Sum

من وسائل الترفيه المائية أيضا التي تتوافر لسياحة هونج كونج، القارب التراثي Aqua Luna Dim Sum، الذي تمتد جولته لساعتين يجوب خلالها ارجاء المدينة، وتتكلف تذكرته 57.76 دولار للفرد.

رحلات The Peninsula Seafaring Staycation

اختتم الموقع القائمة برحلات قوارب “بيننسولا” The Peninsula Seafaring Staycation التي تضم تاكسي مائي وعدد من العبارات والزوارق، وقيمة التذكرة للفرد 13.8 دولار أمريكي.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *