تعرف علي السياحة في وادي موسيل.. أماكن طبيعية خلابة تجذب السياح

تشتهر أماكن السياحة في وادي موسيل أو وادي موزيل بالمناظر الطبيعية الخلابة سواء على ضفاف نهر موسيل أو في قرى العصور الوسطى.

وادي موسيل أحد أفضل الأماكن للزيارة في ألمانيا وهو قريب جدًا من مدينة لوكسمبورغ وفرنسا، ويُعد وادي موسيل منطقة ريفية أكثر شاعرية تمامًا وبه قرى يعود تاريخها إلى القرون الوسطى مليئة بالقصص الخيالية مع منازل ملونة.

كما يوجد في الوادي نهر موسيل الرائع على ضفاف كل قرية، فإذا كنت تزور أماكن السياحة في ألمانيا لا تنسى وادي موسيل الجذاب، وفي التقرير التالي نتعرف سويًا على أجمل أماكن السياحة في وادي موسيل وأفضل الفنادق والمنتجعات به.

أفضل الأماكن السياحية في وادي موسيل

1. برنكاستيل كويس

برنكاستيل كويس أحد أماكن السياحة في وادي موسيل

تأسست هذه المدينة الألمانية في عام 1300 على طول نهر موسيل، وهي واحدة من أجمل المدن في وادي موسيل، لأنها مكان خيالي يعود تاريخه إلى العصور الوسطى وهو من أكثر الأماكن سحرًا في ألمانيا بعد روتنبورغ.

يوجد في المدينة العديد من أماكن الجذب السياحي في وادي موسيل كما أنها أيضًا بالقرب من نهر موزيل، توفر المدينة أيضًا العديد من النوافير المنتشرة في جميع أنحاء البلدة.

2. مدنية كوشيم

مدنية كوشيم أحد أماكن السياحة في وادي موسيل

كوشيم هي مدينة جميلة بها العديد من الأماكن السياحية في وادي موسيل ومن أهم ما يميزها عن غيرها من المدن أنها تضم قلعة “REICHSBURG” المهيبة التي تقع على التل.

وفي هذه المدينة يُمكنك السير على الأقدام في الجزء القديم منها والاستمتاع بسحر الطبيعة فهي أجمل مدينة في وادي موسيل، كما يُمكنك الاستمتاع بمشاهدة مزارع العنب في وادي موسيل القريبة من مدينة كوشيم.

3. جسر “Geierlay”

جسر quot;Geierlayquot; أحد أماكن السياحة في وادي موسيل

هو جسر معلق فوق وادي موسيل يربط بين مورسدورف وسوسبرغ ويبلغ ارتفاعه 90 مترًا بطول 360 مترًا.

من هذا الارتفاع الكبير يُمكنك مشاهدة مناظر خلابة في وادي موسيل والعديد من أماكن السياحة في وادي موسيل ألمانيا، لذلك يجذب الجسر العديد من السياح والسكان المحليين على حد سواء.

أماكن السياحة في موسيل ألمانيا للعوائل

1. قلعة “Burg Eltz”

قلعة quot;Burg Eltzquot; أحد أماكن السياحة في وادي موسيل للعوائل

هي قلعة يعود تاريخها إلى العصور الوسطى تقع على تل يبلغ ارتفاعه 70 مترًا فوق نهر موسيل في ذروة مدينة كوشيم.

توفر هذه القلعة في قرية موزيل ألمانيا أماكن للتنزه عديدة تتناسب مع الرحلات العائلية، مما جعلها واحدة من أفضل أماكن السياحة في موسيل ألمانيا للعوائل.

2. شلال ساربورغ

شلال ساربورغ أحد أماكن السياحة في وادي موسيل للعوائل

يقع شلال ساربورغ، الذي يًعد واحدًا من أفضل الشلالات في وادي الموزيل، في قرية موسيل ويحيط به العديد من المباني التاريخية، بما في ذلك طاحونة مائية حولت بعض المياه إلى عجلة مائية عند قاعدة الشلالات.

تم بناء المباني المحيطة للشلال على الطراز التقليدي نصف الخشبي الذي يعزز بالفعل عامل الجاذبية والسحر، وبجانب الشلال يتوافر العديد من أماكن التنزه التي يُمكنك الاستمتاع بها وبمناظرها الجميلة الخلابة.

3. حديقة “Klotti Park”

حديقة quot;Klotti Parkquot; أحد أماكن السياحة في وادي موسيل

حديقة “Klotti Park” هي واحدة من أفضل أماكن السياحة في موسيل ألمانيا للعوائل وهي حديقة ترفيهية بها مناطق جذب لجميع الأعمار بما في ذلك أطول وأشد وأسرع مجرى خشبي في ألمانيا مع حديقة حيوانات تضم مجموعة واسعة من أنواع الحيوانات والطيور.

أماكن الطبيعة في وادي موسيل ألمانيا

1. استمتع بالمناظر الطبيعية للنهر في كوبلنز

مدينة كوبلنز  واحدة من أماكن الطبيعة في وادي موسيل

يندمج نهر الراين ونهر موزيل في مدينة كوبلنز مما يوفر مناظر طبيعية فريدة من نوعها وإطلالات خلابة، حيث إن المدينة محاطة بكروم العنب والأراضي الزراعية مع العديد من مسارات المشي لمسافات طويلة والمسارات ذات المناظر الخلابة مما جعلها واحدة من أفضل أماكن الطبيعة في وادي موسيل ألمانيا.

تُعد كوبلنز أيضًا واحدة من أفضل أماكن السياحة في وادي موسيل وواحدة من أفضل نقاط الانطلاق لرحلة نهرية أما على نهر الراين أو نهر موسيل.

يُمكنك في هذه المدينة أيضًا ركوب التلفريك والاستمتاع بالمناظر الجميلة أثناء الوصول إلى قلعة إرينبرايتشتاين بالتلفريك، كما يُمكنك النزهة في المدينة القديمة التي لا تزال أصلية ورائعة.

فكل ما عليك قضاء بضع ساعات في التجول والاستمتاع بسحرها الخالد.

2. انغمس في الطبيعة في بيلشتاين

 بيلشتاين واحدة من أماكن الطبيعة في وادي موسيل

هي قرية صغيرة خلابة يبدو وأنها خرجت من قصة خيالية من القرون الوسطى، تحيط هذه القرية مجموعة من التلال المغطاة بكروم العنب وهي الوجهة المثالية للهروب من الروتين لبعض الوقت والاستمتاع لبعض الطبيعة والمرح العائلي أيضًا.

في هذه القرية يُمكنك الاستمتاع بالمنظر من قلعة “Metternich” ويُمكنك الوصول إلى القلعة من خلال نزهة رائعة والاستمتاع بإطلالة على النهر ومزارع الكروم أدناه.

أفضل فنادق ومنتجعات في وادي موزيل

1. فندق وينجوت جيلين كورنيليوس

فندق وينجوت جيلين كورنيليوس أحد أفضل الفنادق في وادي موسيل

يقع هذا الفندق، الذي يُعد واحدًا من أفضل الفنادق في وادي موسيل ذو الـ 3 نجوم، على بُعد 650 مترًا من نهر موسيل وتحيط به مزارع الكروم، ويتميز الفندق بتراس وحديقة جميلة.

يوفر الفندق غرفا وشققا مع خدمة الواي المجانية في جميع أنحائه وخدمة الغرف على مدار الساعة ومركز للياقة البدنية.

يقع الفندق في مكان جميل في الحقول المحيطة بمزارع الكروم والمناظر الطبيعية الخلابة، وتبدأ أسعار الإقامة في فندق وينغوت غيلين كورنيليوس حوالي 130 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

2. فندق فيلا هوغل

فندق فيلا هوجل أحد أفضل الفنادق في وادي موسيل

يقع هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم، الذي تم تجديده بمنطقة ساونا واسعة مع مسبح وفئات غرف مختلفة ومطعم ممتازة ذو جودة عالية.

يوفر الفندق فريق عمل جديد يجيد التحدث بعدة لغات ويوفر أماكن مخصصة لممارسة الرياضة، وتبدأ أسعار الإقامة في فندق فيلا هوغل حوالي 155 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

3. فندق كاسا 49

 فندق كاسا 49 أحد أفضل الفنادق في وادي موسيل

يقع فندق كاسا 49 في “Remich” ويضم حديقة جميلة وتراسا ومطعما مما يجعله واحدًا من أفضل الفنادق والمنتجعات في وادي موزيل.

يوفر الفندق ذا الـ 3 نجوم خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف وخدمة تخزين الأمتعة وغرف نظيفة وواسعة تناسب مع الإقامة العائلية والفردية.

يوفر الفندق فريق عمل جيد ومطعم مذهل في الموقع وأكثر من ذلك بكثير، وتبدأ أسعار الإقامة في فندق كاسا 49 حوالي 132 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *