تعرف علي السياحة في واشنطن.. 8 زوايا جذابة بقلب العاصمة الأمريكية

تشتهر أماكن السياحة في واشنطن العاصمة التي تُعد واحدة من أهم المدن الأمريكية بالثراء السياحي الذي يجذب إليه ملايين من السياح.

واشنطن عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية وواحدة من أهم العواصم في العالم، وهي مدينة مليئة بالمعالم الأثرية وبعضا من أشهر المعالم في العالم، أبرزها المباني الشهيرة مثل المحكمة العليا ومبنى الكابيتول والبيت الأبيض، فضلاً عن الأماكن السياحية في واشنطن العاصمة التي تدعو للتعرف على تاريخ المدينة والبقاء فيها للاستمتاع بحدائقها وساحاتها وشوارعها الجذابة، وفي التقرير التالي نُطلعك على أجمل أماكن السياحة في واشنطن العاصمة وأفضل الفنادق وتكاليف السياحة بها.

أماكن سياحية في واشنطن للزيارة

1. نصب واشنطن والمول الوطني

نصب واشنطن والمول الوطني أحد أماكن السياحة في واشنطن

يُعد “National Mall” واحدا من أكثر المناطق الخلابة في المدينة ويبرزه نصب واشنطن التذكاري الشاهق في وسطه ويصطف على جانبيه العديد من النصب التذكارية، وهو من الأماكن السياحية في واشنطن التي تستحق الزيارة.

تشمل مناطق الجذب القريبة من المول المعالم الأثرية مثل إس جرانت وجيمس غارفيلد وبركة “Reflecting Pool” الشهيرة والتي تضم ما يقرب من 24 مليون زيارة سنويا، وهي واحدة من أفضل المواقع السياحية في واشنطن.

2. مبنى الكابيتول بالولايات المتحدة

مبنى الكابيتول بالولايات المتحدة أحد أماكن السياحة في واشنطن

قم بجولة إرشادية في المبنى الأسطوري الذي يضم الهيئة التشريعية الأمريكية، حيث يحتوي مركز زوار الكابيتول بالولايات المتحدة على الكثير من المعلومات حول تاريخ وعمليات هذا المبنى الحكومي والعديد من الأسرار.

يُعد هذا المكان واحدا من أهم المعالم الرمزية في البلاد، حيث يجذب السياح من كل مكان للتعرف على تفاصيله والاستمتاع بالعمارة الهندسية به.

3. المتحف الوطني للطيران والفضاء

المتحف الوطني للطيران والفضاء أحد أماكن السياحة في واشنطن

يذهب الأطفال والكبار معًا إلى واشنطن العاصمة ليفتنوا بالمتحف الوطني للطيران والفضاء وهو متحف كبير يُعد جزءًا من مؤسسة سميثسونيان ويقدم العديد من الأنشطة العملية للأشخاص من جميع الأعمار من سن ثمانية أعوام فما فوق.

المتحف هو كنز دفين لبرامج الطيران والفضاء الأمريكية مع معروضات تشكل كل شيء من رايت فلاير أول آلة طيران تعمل بالطاقة في التاريخ، بناها رايت في عام 1903 إلى الرحلة الاستكشافية التي أدت إلى هبوط أبولو 11 على سطح القمر، بالإضافة إلى معارض حول كيفية اكتشاف العلماء للفضاء.

4. المشتل الوطني

المشتل الوطني أحد أماكن السياحة في واشنطن

لقد أصبح هذا المشتل واحدا من أكثر الوجهات في واشنطن ذات طابع خلاب ومبهج لأنه في أرض تُغطى أكثر من 1 كيلومتر مربع من الطبيعة النقية.

ستجد في هذا المشتل مساحات واسعة من الحدائق بالإضافة إلى مسارات طويلة للتنزه ومعارض فنية مؤقتة نموذجية للمدينة.

5. روك كريك بارك

روك كريك بارك أحد أماكن السياحة في واشنطن

هذه الحديقة التي تبلغ مساحتها أكثر من 6 كيلومترات هي موطن لعشرات الأنواع من النباتات والحيوانات قبل أن تكون منطقة غابات ومعرضة لخطر الإنقراض، ولكن مُنذُ 1890 تم وضع قانون للكونجرس يهتم بهذا المكان كمحمية طبيعية.

بالإضافة إلى كونه موطنا للعديد من أنواع الحيوانات تضم الحديقة مسارات طويلة للتنزه وكراسى للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

6. حديقة النحت في متحف سميثسونيان

حديقة النحت أحد أماكن السياحة في واشنطن

إذا كنت تبحث عن مساحة لتجد نفسك فإن حدائق النحت هي المكان المناسب، حيث تجد في وسط “National Mall ” حديقة زن صغيرة حيث يمكنك التفكير في المنحوتات الكلاسيكية وغيرها من الأعمال الفنية المعاصرة والحديثة وأشهرها فيلم “Les Bourgeois” لكاليه دي أوغست و “Imagine Peace Wish Tree” للمخرج “Yoko Ono”.

7. حديقة باركي مالكوم إكس

حديقة باركي مالكوم إكس أحد أماكن السياحة في واشنطن

يمكنك الوصول إلى هذا الموقع الرومانسي خلال جولتك في العاصمة من نيويورك كل يوم من الساعة 10 صباحًا حتى 4 مساءًا.

يُعرف باركي مالكوم إكس أيضًا باسم “Meridian Hill Park” وهو منتزه كلاسيكي جديد تم إنشاؤه في عام 1912 ويعتبر اليوم نصبًا تاريخيًا وطنيًا ويحتوي على شلال بداخله وتماثيل جان دارك وتماثيل دانتي ونصب تذكاري للسابق الرئيس جيمس بوكانان.

الحديقة محاطة بالأشجار ولأكثر من 50 عامًا تشتهر هذه الحديقة بإقامة الحفلات كما بها العديد من المسارات الطويلة لركوب الدراجات أو التنزه وسط الطبيعة الخلابة.

8. متحف التاريخ الطبيعي

متحف التاريخ الطبيعي أحد أماكن السياحة في واشنطن

يعتبر متحف التاريخ الطبيعي أحد الأماكن السياحية في واشنطن العاصمة والذي تم افتتاحه في عام 1910 بأسلوب كلاسيكي جديد ويقع في الجزء الشمالي من “National Mall” و”Constitución”.

يوجد في الداخل أكثر من 125 مليون نوع من الحيوانات والنباتات والصخور الأحفورية المعدنية والنيازك والأشياء التي تنتمي إلى الثقافات البشرية.

كما يضم “Hope Diamond” الشهيرة وهي ماسة ذات لون أزرق غامق غريب يبلغ وزنها حوالي 45.52 قيراط.

المتحف هو أيضًا مركز متخصص في دراسات الطبيعة وثقافات العالم ويضم 185 متخصصًا من مختلف المجالات.

أفضل الفنادق في واشنطن العاصمة

1. فندق كلوب كوارترز وايت هاوس

فندق كلوب كوارترز وايت هاوس احد أفضل الفنادق في واشنطن

يقع هذا الفندق في وسط المدينة ويُقدم نموذج مشرف للإقامة الفندقية حيث يشمل جميع الخدمات التي قد يحتاجها الزوار من غرف بتصميمات كلاسيكية عالية الجودة بها جميع مستلزمات الإقامة.

يضم الفندق أيضًا مسبحًا ومركزًا للياقة البدنية ومواقف خاصة للسيارات، كما يعمل مكتب الاستقبال به على مدار الـ 24 ساعة، وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق كلوب كوارترز وايت هاوس حوالي 120 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

2. فندق هارينجتون

 فندق هارينجتون  أحد أفضل الفنادق في واشنطن

يقع هذا الفندق التاريخي في واشنطن العاصمة على بُعد 1.3 كم من البيت الأبيض و700 متر من مركز فيريزون لذا فهو من أفضل الفنادق في واشنطن التي تتميز بإطلالة جذابة على المدينة.

يحتوي الفندق على 3 مطاعم ومحل لبيع الهدايا وغرف مزودة بأعلى الخدمات الفندقية وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق هارينجتون حوالي 121 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

3. فندق ويندام جاردن واشنطن دي سي نورث

فندق ويندام جاردن واشنطن دي سي نورث أحد أفضل الفنادق في واشنطن

يقع هذا الفندق في “Baltimore / Washington Parkway” ويوفر خدمة الواي فاي المجانية وغرفًا مكيفة تحتوي على تلفزيون بشاشة مُسطحة مع قنوات فضائية وخدمة الغرف على مدار الـ 24 ساعة.

يحتوي الفندق على مركزًا للياقة البدنية ومواقف خاصة للسيارات، وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق ويندام جاردن واشنطن دي سي نورث حوالي 122 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

تكاليف السياحة في واشنطن

تكاليف السياحة في واشنطن

تتراوح تكاليف السياحة في واشنطن العاصمة ما بين تكلفة الطعام وتكلفة وسائل النقل والمواصلات وتكلفة زيارة دخول المعالم السياحية في واشنطن، ويكون متوسط تكاليف السياحة في واشنطن اليومية على النحو التالي:-

  • يبلغ متوسط تكلفة الطعام في مطاعم واشنطن حوالي 20 دولارا للوجبة الواحدة.
  • يبلغ متوسط تكلفة وسائل النقل والمواصلات في واشنطن حوالي 3 دولارات للذهاب فقط.
  • يبلغ متوسط تكلفة دخول الأماكن السياحية في واشنطن العاصمة حوالي 80 دولارا للفرد.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *