السياحة في ولاية بنسلفانيا.. أبرز الوجهات وأنسب وقت للزيارة


تعرف علي السياحة في ولاية بنسلفانيا.. أبرز الوجهات وأنسب وقت للزيارة

بنسلفانيا، ولاية أمريكية، يعشقها السياح لاحتوائها على عشرات المتاحف والمناظر الطبيعية، ما جعلها أحد المقاصد السياحية المهمة.

تشترك ولاية بنسلفانيا وهي إحدى الولايات الشرقية للولايات المتحدة في حدودها مع أوهايو من الغرب وولاية نيويورك من الشمال، ونيوجيرسي من الشرق، وديلاوير ميريلاند وفيرجينيا الغربية من الجنوب.

وتُعد هاريسبرج التاريخية العاصمة للولاية التي تشتهر بوجود العديد من المتاحف والتاريخ الغني بأسلوب عصر النهضة المستوحى من كاتدرائية القديس بطرس في الفاتيكان.

كما توجد في ولاية بنسلفانيا مدينة فيلادلفيا على الساحل الجنوبي الغربي هذه المدينة مدرجة كموقع للتراث العالمي لليونسكو، وذلك بفضل إحتوائها على معالم أثرية عديدة مثل جرس الحرية ومنزل الكاتب الشهير إدغار آلان بو، وكثير من المدن السياحية التي يعود تاريخها إلى القرن الثامن عشر.

كما تقدم ولاية بنسلفانيا مناظر طبيعية رائعة بما في ذلك جبال بوكونو مع تلالها وبحيراتها الجميلة.

من هنا نأخذكم في جولة سريعة مع أجمل أماكن السياحة في ولاية بنسلفانيا وأفضل الفنادق بها والوقت المناسب للزيارة.

أشهر أماكن السياحة في ولاية بنسلفانيا

1. حديقة حيوان فيلادلفيا

حديقة حيوان فيلادلفيا أحد أماكن الياحة في بنسلفانيا

تعتبر حديقة حيوان فيلادلفيا مثالية للعائلات حيث تحتوي على مواقع تاريخية، ورغم أن الحديقة تحتوي على العديد من الموقع التاريخية، إلا أنها موطن لأكثر من 1300 حيوان مختلف منها حيوانات نادرة ومنها مهددة بالإنقراض.

2. ساحة محطة بيتسبرغ

ساحة محطة بيتسبرغ أحد أماكن السياحة في ولاية بنسلفانيا

يقع”Station Square” في وسط مدينة بيتسبرغ، على الجانب الآخر مباشرةً من وسط المدينة، وهو أحد أشهر مراكز التسوق وتناول الطعام والترفيه في المدينة، كما أن ساحة المحطة هي أيضًا المكان الذي يمكن للزوار فيه ركوب منحدر مونونجاهيلا التاريخي، وهو واحد من إثنين من سكة القطار الجبلي المائل أعلى التل المؤدي إلى جبل واشنطن.

ويوجد هناك أكثر من 25 مطعمًا مختلفًا يطلقون عليهم أسم “The place” يقدمون مجموعة مُتنوعة من المأكولات، كما تستضيف الساحة العديد من المهرجانات والحفلات الموسيقية على مدار العام، وذلك جعل السياحة في ولاية بنسلفانيا رائعة.

3. متحف الفنون سسكويهانا

متحف الفنون سسكويهانا أحد أماكن السياحة في ولاية بنسلفانيا

انتقل متحف سسكويهانا للفنون إلى منزل جديد في مبنى “Keystone Trust” في عام 2015 والآن في قلب “Midtown Harrisburg” مع أكثر من 1858 مترًا مربعًا من المساحات الفنية وصالات العرض للاستكشاف.

يضم المتحف مجموعات مصممة من قبل فنانين مشهورين دوليًا، كما يعرض المبنى نفسه ميزات فنية مثل الأسقف التي يبلغ ارتفاعها 8 أمتار والأرضيات الرخامية الرائعة.

4. قصر ومنتزه فورت هانتر

 قصر ومنتزه فورت هانتر أحد أماكن السياحة في ولاية بنسلفانيا

يضم القصر 16 فدانًا من الحدائق الجميلة على ضفاف نهر “Susquehanna” يمكنك هناك التجول في القصر الفيكتوري للحصول على لمحة عن حياة الأمريكيين الأثرياء في عام 1725، القصر مدرج في السجل الوطني للأماكن التاريخية ولم يكن مسكنًا خاصًا، بل كان مركزًا حربيًا لسكان الحدود.

5. جزيرة مدينة بنسلفانيا

جزيرة مدينة بنسلفانيا أحد أماكن السياحة في ولاية بنسلفانيا

جزيرة بمساحة 25 هكتارًا ومنتزه في منتصف نهر سكويهانا، والجزيرة بها العديد من الملاعب مثل ملعب الجولف وملعب البيسبول والقطار البخاري الصغير وملعب كرة القدم ومسارات المشي لمسافات طويلة، كما توفر أفضل إطلالة على مدينة هاريسبرج خاصةً عند الغروب.

متى تذهب إلى السياحة في ولاية بنسلفانيا؟

متى تذهب إلى السياحة في ولاية بنسلفانيا؟

اجعل موسم الصيف أولوية لتحقيق أقصى استفادة من ولاية بنسلفانيا حتي لا تفوتك فرصة زيارة جميع مناطق الجذب السياحي، حيث أن الشتاء يكون بارد جدًا، فإذا قررت السفر إلى ولاية بنسلفانيا من الأفضل أن تكون الزيارة في الصيف.

أفضل 5 فنادق في ولاية بنسلفانيا

أفضل 5 فنادق في ولاية بنسلفانيا

تتعدد أماكن الإقامة في ولاية بنسلفانيا ويوجد العديد من الخيارات المتاحة والعروض عند حجزك للفندق، ومن أفضل 5 فنادق في ولاية بنسلفانيا مايلي:-

  • فندق ” Fairfield Inn Suites by Marriott Lewisburg”.
  • فندق “Red Roof Inn Danville, PA”.
  • فندق “Comfort Inn Suites”.
  • فندق “Penn Wells Lodge”.
  • فندق”ParkView Inn Conference Center”

تحتوي جميع الفنادق على غرف مكيفة وبها جميع الخدمات التي يحتاجها الزائر أثناء إقامته.

جميع الفنادق بالقرب من أماكن الجذب السياحي في ولاية بنسلفانيا وتقدم أغلب الفنادق خدمة توصيل الزائر من وإلى المطار، تتراوح تكاليف الإقامة في فنادق ولاية بنسلفانيا من 50 إلى 210 دولارًات لشخصين بالغين في الليلة الواحدة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *