السياح يفضلون دبي لتفردها بـأبرز 5 رياضات بحرية


تعرف علي السياح يفضلون دبي لتفردها بـأبرز 5 رياضات بحرية

دبي تتفرد بضم أبرز 5 رياضات بحرية مشوقة على الشاطئ مثل ركوب الأمواج المظلي والفلاي بورد وركوب الأمواج بالطائرة الورقية.

برماله الناعمة ومياهه المنعشة وأشعة الشمس الذهبية يصبح الشاطئ الوجهة الأشهر لمحبي الصيف بما يتيحه من أنشطة مشوقة وألعاب مميزة، غير السباحة، والتي تميز شواطئ محددة دون سواها.

وباتت دبي من الوجهات المفضلة للسياح حول العالم لتفرد خدماتها وتوفير المرافق المؤهلة لاحتضان مختلف الأنشطة، حتى خلال ارتفاع درجات الحرارة خلال فصل الصيف، فثمة قائمة من الأنشطة المميزة التي يمكن للزوار إنعاش إجازتهم فيها.

1- ركوب الأمواج المظلي

تبدأ رحلتك من المياه لتقلع بك المظلة بتسارع مدروس ترتفع تدريجيا محلقا فوق إمارة دبي وتطلعك على معالمها المميزة لتكون مناسبة لمحبي المغامرة لا السرعة.

2- جت سكي

ما أن تنطلق المركبة حتى تشعر بحماس ناتج عن قوة المركبة ومتعة التواجد وسط أمواج البحر، ويلقي ركوب الجت سكي رواجا كبيرا وإقبالا كبيرا من قبل الشباب والعائلات على حد سواء في دبي.

3- السمكة المطاطية

بات من الشائع قبالة شواطئ دبي رؤية مسطحات بلاستيكية قابلة للنفخ تحلق في الأجواء، بينما ترتبط بإحدى القوارب السريعة، حيث يمكن لشخصين ركوبها بأمان والاستمتاع بالهواء يلامس وجهك ويخفف من حرارة الجو بينما تراقب أفق دبي.

4- فلاي بورد

صممت الفلاي بورد لتمنحك شعورا بقوى خارقة تمكنك من المشي على الماء بل والطوفان فوقها بعدة أمتار بمجرد أن تقف على لوح وتدفع المحرك بإحدى يديك، بعد تدريب لا يتطلب سوى دقائق معدودة من أحد المدربين، وإن كنت من المحظوظين فسيتمكن أحد أصدقائك من التقاط صورة مميزة لك بينما تظهر دبي بأبنيتها الشاهقة من خلفك.

5- ركوب الأمواج بالطائرة الورقية

قد يتطلب هذا النوع من الأنشطة تدريبا وقوة بدنية، خصوصا أنها تجمع بين رياضات ركوب الأمواج والطيران المظلي والتزلج وحتى الجمباز في رياضة واحدة، لكن ما أن تتقنها وتجربها حتى تشعر بأنك جزء من المحيط ولك القدرة على الطيران في آن واحد، حيث تثبّت قدميك بواسطة أربطة على لوح تزلج بينما تمسك بمظلة وتحاول التحكم بها بينما تدفعك عبر الأمواج.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *