السيف مول ابوظبي: أهم الأنشطة، المحلات، والمزيد!


تعرف علي السيف مول ابوظبي: أهم الأنشطة، المحلات، والمزيد!

السيف مول ابوظبي: أهم الأنشطة، المحلات، والمزيد!

يوفّر السيف مول ابوظبي وجهة مثالية للتسوق وتناول الطعام والاسترخاء واللعب بالإضافة إلى حُضور العديد من الفعاليات المُميّزة، كما يُعتبر واحد من المولات التي تُميّز السياحة في أبوظبي، كما أنه يوفّر تجربة تسوّق ُتعددة الخيارات حيث الموضة والأزياء والإلكترونيات وأيضًا الأثاث المنزلي والديكورات.

يتميّز المول  من مرافق ترفيهية مُسلية للأطفال، ويوجد ممشى مُكوّن من شوارع داخلية مُستوحاة من منطقة البحر المُتوسط، يتيح للزوّار التجوّل تحت أشعة الشمس والتعرف على المنطقة.

اكتشف السيف مول ابوظبي

تعرّف على الأنشطة والمحلات والمرافق الترفيهية والمواعيد، وهي كالتالي:

أهم الأنشطة في مركز السيف ابوظبي

فيما مجموعة أنشطة مُميّزة يمكن مُمارستها داخل المول:

تعرّف على المرافق

السيف ابوظبي

تجول بين المحلات لتتعرّف على البضائع والسلع المَعروضة، تتراص المحلات بحوار بعضها لتمنح الزائر خيارات مُتعددة، اسأل عن العُروض حيث غالبًا تُقام التخفيضات في مُناسبات مختلفة، وأيضًا تناول طعامك داخل قاعة الطعام في مول، ولا تنسى زيارة المرافق الترفيهية برفقة الأطفال والعائلة، حيث يوجد أنشطة مُختلفة للتسلية.

اشتري من الأزياء المميزة

ابوظبي السيف مول

اختر من بين مجموعة من الأزياء النسائية والرجالية وللأطفال، يتميّز المول بعرض مجموعة بسيطة من الأزياء والمَنسوجات العربية، وأيضًا الأحذية والحقائب، ومن أبرز محلاته للأزياء بوتيك ناينتين سفنتي ون، لا راغز، أولياندر، ومذركير لملابس الأطفال.

تسوق من المنتجات المختلفة

استمتع بشراء السلع المتنوّعة التي تكتمل بها رحلة التسوق حيث يوجد محلات لبيع منتجات أخرى أبرزها الجابر للنظارات، ودراجون ماستر للإلكترونيات، أما في محل ستيبل غاردن يتميّز بتنسيق الزهور للفنادق والقصور وحفلات الزفاف والمناسبات الخاصة، رايد بايك شوب مُتخصّص ببيع الدراجات المُختلفة، ودراجون ماستر للإلكترونيات.

تناول أشهى المَأكولات

السيف مول في ابوظبي

عليك بتجربة الاكلات المُختلفة التي يحظى بها السيف مول، حيث يوفّر مجموعة رائعة من المطاعم أبرزها مطعم رويال برياني، زيتينيا للأكل اللبناني، سماق للمشاوي، كاماتشو للأكلات اليابانية والإيطالية، ومطعم لا بريوش، أيضًا يوجد مطاعم الوجبات السريعة مثل صب واي وماكدونلدز وكالي برجر.

أما عن المقاهي الراقية ستجد ستاربكس العالمي، تيم هورتنز، بايكرز كافيه، وكولد ستون للحلوى المُثلجة.

زيارة المرافق

تتنوّع المرافق التي تسعى لخدمة الزوّار وتوفير زيارة سهلة ومُريحة لهم داخل مكان واحد، ومن المرافق ستجد استديو الكرمل للتصوير، الرستماني للصرافة، صيدلية العين، كيش للسفريات، ومركز شامبيون لخدمات خدمات التنظيف الجاف.

كما يمكنك التبضع من السلع الغذائية المُختلفة حيث يوجد فرع كارفور الذي سيوفّر لك أنواع من الخضراوات والفاكهة الطازجة والمُعلبات واللحوم والدواجن والكثير من السلع التي تلزم كل بيت.

السير في الممشى

السيف مول

يمكنك التجوّل بحرية في الشارع الداخلي المُخصّص للمشي، ومُمارسة الرياضة ولقاء الزوّار أيضًا، حيث يضم بعض المحلات والكافيهات، كما يُفضل الكثير من الزوّار التقاط الصور التذكارية في مُنتصف الشارع حيث يُعد موقع تصوير مُزيّن بديكورات مختلفة.

تسلية الأطفال

سيف مول

لا تُفوّت زيارة مرافق الترفيه المُميّزة التي خُصّصت لتسلية الأطفال برفقة ذويهم ومنها ألعاب جيكي التي تقدم مجموعة متنوعة من ألعاب الفيديو من الأجيال الجديدة من المنصات.

كما يوجد منطقة إسكاباد وتُدم برامج تعليمية وترفيهية وتفاعلية بالاعتماد على أحدث التقنيات التكنولوجية، أيضًا يوجد مركز التعليم المُبكر الذي يهدف إلى تنمية مهارات الأطفال من خلال إدخال عامل الترفيه.

العب مع أطفالك في ملاهي فن فيل وهي منطقة ألعاب مثالية للأطفال ما بين 1-12 عاماً، بها مجموعة ألعاب كهربائية وحركية شيّقة.

حضور الفعاليات

استمتع باحتفالك في أوقات الأعياد والمُناسبات حيث أنه خير مكان يوفّر الفعاليات المُميّزة وتمتلئ صالاته بالزوّار الباحثين عن قضاء يوم مُختلف، وخصوصًا في الأعياد الوطنية والرسمية، موسم شهر رمضان، والعُطلات الدراسية، ورأس السنة.

موقع السيف مول في ابوظبي

يقع المول في في المنطقة 1 قرب مجمّع الوزارات وتحديداً في شارع السلام، لمشاهدة الموقع على الخريطة اضغط هنا.

مواعيد العمل في مول السيف

يعمل المول يوميًا على مدار الأسبوع، من الساعة 10 صباحًا إلى 10 مساءً.

فنادق قريبة من مول السيف

منتجع السيف منتجع وسبا الأندلس

منتجع مميّز من فئة ال4 نُجوم، تتميّز الغرف بمساحات فسيحة وديكورات عصرية، يوفّر 4 مسابح خارجية مع كراسي للتشمس تقع ضمن أشجار النخيل، ويقع بالقرب من أشجار المانغروف الطبيعية المحمية، اقرأ المزيد.

فندق ميلينيوم الروضة

فندق فاخر مُصنف من فئة ال5 نُجوم، ويتميّز بموقع مميز في الحي التجاري الجديد في أبو ظبي، وتتميّز الغرف بديكور أوروبي حديث، ويوفّر مرافق منها 4 حمّامات سباحة، ومركز للياقة البدنية وسبا، اقرأ المزيد.

اقرأ المزيد:

  • جاليريا مول ابوظبي
  • جزيرة السعديات ابوظبي
  • عين المارينا ابوظبي

التصنيفات ابوظبي, الامارات

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *