العربية للطيران أبوظبي تدشن رحلاتها إلى مسقط


تعرف علي العربية للطيران أبوظبي تدشن رحلاتها إلى مسقط

أعلنت “العربية للطيران أبوظبي” شركة الطيران الاقتصادي منخفض التكلفة عن إطلاق رحلاتها من أبوظبي إلى العاصمة العمانية “مسقط”.

وتسير العربية للطيران أبوظبي هذه الخدمة الجديدة بمعدل رحلتين منتظمتين أسبوعيا مما يوفر للعملاء خيارا جديدا وملائما للسفر بين المدينتين.

وأشارت إلى أنه يمكن للعملاء حجز رحلاتهم المباشرة بين أبوظبي ومسقط عبر الموقع الإلكتروني للعربية للطيران أو بالتواصل مع مركز خدمة العملاء أو عبر وكلاء السفر.

وتحتفل سلطنة عمان، غدا الأربعاء، باليوم الوطني الـ50 للبلاد، الذي يوافق 18 نوفمبر من كل عام.

واقتصاديا، تعكس أرقام التبادل التجاري بين الإمارات وسلطنة عمان مدى قوة ومتانة العلاقات بين البلدين.

وأكدت وزارة المالية حرص دولة الإمارات على تعزيز التعاون المشترك مع سلطنة عُمان الشقيقة في جميع المجالات والذي يظهر من خلال الأرقام والبيانات الإحصائية لعام 2019 إذ أكدت وزارة المالية بالإمارات دعمها الدائم لتعزيز العلاقة مع سلطنة عمان، وهنأت الوزارة السلطنة وشعبها الكريم بمناسبة اليوم الوطني الـ50.

وأفادت وزارة المالية وكالة أنباء الإمارات “وام” – بمناسبة اليوم الوطني العُماني الـ50 – بأن حجم التبادل التجاري غير النفطي بين الإمارات وسلطنة عُمان خلال عام 2019 سجل 48 مليار درهم ما يعكس قوة الشراكة الاقتصادية بين البلدين ويعود بالفائدة على شعبي البلدين الشقيقين ويعزز مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *