تعرف علي العين الإخبارية في جولة داخل موقع إكسبو دبي ٢٠٢٠

” frameborder=”0″ allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen title=”العين الإخبارية في جولة داخل موقع إكسبو دبي ٢٠٢٠”>

نظم معرض إكسبو دبي ٢٠٢٠ جولات للزوار للتعرف على التحضيرات الإنشائية للموقع وأهم أجنحته

نظم معرض إكسبو دبي ٢٠٢٠ جولات للزوار للتعرف على التحضيرات الإنشائية للموقع وأهم أجنحته، تضمنت الجولات زيارة إلى قبة الوصل والجناح الإماراتي وجناح الاستدامة وغيرها من المواقع.

وتمتد مساحة الموقع على 4.38 كيلومتر مربع في منطقة دبي الجنوب، ومن المقرر انطلاق الفعاليات من أكتوبر 2020 وحتى أبريل 2021 بحضور متوقع لـ٢٥ مليون زائر، منهم ١١ مليون سائح أجنبي.

وتستمر فعاليات إكسبو دبي على مدار 173 يوما، تشمل الفعاليات والاحتفالات والفنون والثقافة والابتكارات من 192 دولة والملايين من الزوار من كل أنحاء العالم.

وفي حديثها لـ”العين الإخبارية” أكدت عاليا بن مسعود مديرة التفاعل المجتمعي في “إكسبو دبي ٢٠٢٠”، إن المعرض قرر فتح أبوابه أمام الجمهور ليكون لديهم لمحة مسبقة عن التحضيرات والتجهيزات من أرض الواقع، وليكون لهم دور في المشاركة للترحيب بالعالم في هذا الحدث الضخم، معتبرة أن هذه الجولة تعد فرصة تعريفية لاستكشاف ما سيتم من احتفالات وفعاليات وعروض فنية من مختلف دول العالم، وهي متاحة للجميع.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *