تعرف علي الكشف عن قائمة أفضل 10 فنادق في العالم لعام 2023

تحظى العديد من دول العالم بعدد من الفنادق الساحرة، والتي كشفت عنها قائمة أفضل 50 فندقا على مستوى العالم التي تحظى بتصويت الخبراء سنويا.

هذه القائمة في نسختها الجديدة لعام 2023 الجاري، شهدت تصويتا من خبراء في القطاع الفندقي وصحفيين متخصصين في مجال السفر، وملاك الفنادق والمسافرين المتمرسين، وكشفت مجلة “تايم أوت” المختصة بأخبار السياحة والسفر عن الفنادق التي جاءت في صدارة الترتيب لهذا العام.

وفي صدارة قائمة المراكز العشر الأوائل لأفضل 50 فندقا في العالم هذا العام، جاء فندق Passalacqua في المركز الأول، والذي يقع في مدينة Moltrasio الإيطالية الساحرة.

في المركز الثاني بين أفضل الفنادق هذا العام على مستوى العالم، جاء من مدينة هونغ كونغ، فندق Rosewood بالصين.

في المركز الثالث، جاء ضمن قائمة الأفضل فندق Four Seasons Bangkok at Chao Phraya River، الذي يقع في مدينة بانكوك في تايلاند.

بين أفضل فنادق العالم هذا العام جاء في المركز الرابع، فندق The Upper House الصيني، ويعد ثاني فندق ضمن هذه القائمة من مدينة هونغ كونغ.

في المركز الخامس، جاء بين أفضل النوادي في العالم هذا العام فندق Aman الذي يتخذ من العاصمة اليابانية طوكيو مقرا له.

وفي المركز السادس، جاء الفندق الوحيد من منطقة الشرق الأوسط في قائمة العشر الأوائل بين أفضل فنادق العالم هذا العام، وهو فندق La Mamounia من مدينة مراكش المغربية.

في المركز السابع، جاء فندق Soneva Fushi وهو أحدث أشهر الفنادق التي تقع في منطقة جزر المالديف، ومن بعده في المركز الثامن من قارة أمريكا اللاتينية، جاء فندق One Only Mandarina الذي يقع بمدينة “بورتو فالارتا” في المكسيك.

في المركز التاسع، فندق آخر إيطالي جاء ضمن قائمة العشر الأوائل بين أفضل فنادق العالم هذا العام، وهو فندق Four Seasons Firenze الذي يقع في مدينة فلورنسا الإيطالية.

ثم في المركز العاشر، فندق آخر من مدينة بانكوك جاء ضمن القائمة وهو فندق Mandarin Oriental في تايلاند.

aXA6IDc0LjEyNS4yMDguMTMxIA==

جزيرة ام اند امز

US

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *