الكشف عن قائمة اللقطات الفائزة بجائزة “مصور السفر للعام”


تعرف علي الكشف عن قائمة اللقطات الفائزة بجائزة “مصور السفر للعام”

أعلن رسميا عن قائمة الفائزين بجائزة مصور السفر للعام، عن مجموعة اللقطات الأبرز التي التقطها أبرز المصورين الرحالة خلال عام 2021.

ومصور السفر لهذا العام هي جائزة دولية لتصوير السفر، أسسها المصور المحترف كريس كو وشريكته كارين كو في عام 2003.

ووفق صحيفة ديلي ميل، أعلنت عن قائمة الفائزين خلال شهر يناير/ كانون الثاني من عام 2022 الجاري، من أصل 20 ألف صورة شاركت بالمسابقة بدورتها الجديدة، التقطت بالكامل من رحلات مصورين خلال عام 2021 الماضي.

واللقطات ضمت مشاهد التقطها مصورون من 151 دولة حول العالم، وكان الرابح الأكبر بمسابقة هذا العام المصور الإيطالي Fortunato Gatto فورتناتو جاتو.

وكافة اللقطات المكرمة بجوائز هذا العام، سيتم عرضها في معرض مجمع، يفتتح مجانا للزوار، ويقام في ميدان “جارناري” بالقرب من العاصمة الإنجليزية لندن، في الفترة بين أبريل/نيسان ومايو/أيار 2022.

وكان من ضمن اللقطات المكرمة للفائز الأكبر المصور الإيطالي “فورتوناتو جاتو”، ضمن خانة المناظر الطبيعية، صورة التقطت لطريق Polychrome Pass التابع لحديقة “بيدالي” الوطنية في ولاية ألاسكا الأمريكية.

ونشرت الصحيفة الصورة التي حصدت جائزة أفضل مصور سفر شاب للعام، والتي ذهبت للمصور الأمريكي Jai Shet البالغ من العمر 18 عاما، وهي صورة من حديقة “ريدج” الوطنية في غابات “وود فيل” التابعة لولاية تكساس الأمريكية.

وضمن خانة أفضل مصور سفر شاب تحت سن 14 عاما، حصدت صورة للمصور الأيرلندي الصغير Indigo Larmour هذه الجائزة، وهي صورة لسباقات الجمال في مدينة الذيد الإماراتية.

وخانة من خانات المسابقة عرفت بمسمى تسويقي أفضل صورة فردية في أفضل حافظة ثمنية، وهي التي فاز بالمرتبة الأولى بها المصور البلجيكي أليام سكرودر، عن صورته لمجموعة خيالة من قرية “أوزجين” في قرغيزستان.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *