المدن الأكثر عشقا للطعام في العالم خلال 2022.. سياحة وأطباق شهية


تعرف علي المدن الأكثر عشقا للطعام في العالم خلال 2022.. سياحة وأطباق شهية

إن كنت من هواة البحث عن أماكن “الأكل” المميزة خلال رحلاتك السياحية، فيجب عليك وضع هذه المدن ضمن قائمتك للزيارة في رحلتك المقبلة.

تلك المدن التي أعلنت عنها مجلة “تايم أوت” المختصة بأخبار السياحة والسفر، واختارتها كأكثر المدن عشقا للطعام في العالم، وفق نسبة هوس سكانها المحليين بالطعام.

ميديلين في كولومبيا

وحسب نتائج دراسة “تايم أوت”، تأتي في المرتبة الأولى كأكثر مدينة عاشقة للطعام في العالم، مدينة ميديلين في كولومبيا.

وكشفت نتائج بحث المجلة عن أن 97 % من سكان هذه المدينة مهووسون بعشق الطعام، ما يجعلها من أكثر المدن التي تشهد انتشارا للمطاعم المميزة بها.

ومن أبرز المعالم السياحية في المدينة، متحف العلوم والأحياء المائية، ومتحف الأنتيكات الوطني الذي يضم أعمالا من عام 1881.

شيكاغو

في المركز الثاني، ضمن أكثر المدن هوسا بحب الطعام، تأتي مدينة شيكاغو الأمريكية، التي وصلت نسبة المهتمين بالطعام بها، تنوعه وأشكاله ونكهاته، من سكانها المحليين ل 96 %.

والمدينة إلى جانب ذلك تضم عدد مميزة من الوجهات السياحية، أبرزها المتحف الميداني للتاريخ الطبيعي، ومعهد الفن.

بورتو

في المركز الثالث، تأتي بقائمة “تايم أوت” بين أكثر مدن العالم هوسا بالطعام، مدينة بورتو البرتغالية، التي تتمتع بنسبة سكان عاشقين للطعام ومهتمين به، تتساوى مع نسبة مدينة شيكاغو الأمريكية، 96 %.

والمدينة تضم عددا مميزا من المزارات السياحية، أبرزها كنيسة كلريجوس ، وكاتدرائية بورتو العريقة من القرن الثاني عشر الميلادي.

ليون

ضمت القائمة في المركز الرابع، لأكثر المدن عشقا للطعام في العالم، مدينة ليون الفرنسية، بنسبة 95 % من سكانها المحليين عاشقين للطعام.

ومن أبرز المعالم السياحية بالمدينة تأتي كنيسة نوتردام دي فوروفيري، ومعرض الأنثروبولجيا، ومتنزه المدينة الذي يعود للقرن التاسع عشر.

ساو باولو

في المركز الخامس بالقائمة، تأتي مدينة ساو باولو، التي تصل نسبة المهووسين بالطعام من سكانها، لـ 95 %.

والمدينة البرازيلية تضم العديد من المعالم السياحية البارزة، تشمل متحف ساو باولو للفن، ومركز باركي ذا إبيرابويرا الثقافي.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *