المعالم السياحية الأعلى تقييما في الغردقة.. 6 مقاصد تخطف الأنظار


تعرف علي المعالم السياحية الأعلى تقييما في الغردقة.. 6 مقاصد تخطف الأنظار

الغردقة هي أقدم وأشهر مركز سياحي في مصر يتمتع بالكثير من المغامرات والأماكن الساحرة، إليكم المعالم السياحية الأعلى تقييمًا في الغردقة.

تشتهر مدينة الغردقة بالبحر الأحمر المليء بالأسماك والشعاب المرجانية التي تجذب الانتباه ويأتي إليها الزوار من جميع أنحاء العالم.

والنسبة الأكبر من الزيارة هم السياح الأوروبيين الشماليين الآتين إلى الغردقة للاستمتاع بالشواطئ ذات الرمال البيضاء والسماء الزرقاء على مدار السنة، ومن هنا نأخذكم في جولة مع المعالم السياحية الأعلي تقييمًا في الغردقة.

المعالم السياحية الأعلى تقييما في الغردقة

1. جزر الجفتون

قم بجولة بالقارب إلى جزر الجفتون فهي من أشهر رحلات القوارب في الغردقة والاستمتاع بالرمال البيضاء وأشعة الشمس.

تُحاط الجزيرة بالشعاب المرجانية الضخمة التي تبرز جمال البحر الأحمر، فإذا كنت من محبي الغوص لا تفوتك هذه الرحلة الرائعة، حيث أن هذه الجزيرة من أفضل المعالم السياحية الأعلى تقييمًا في الغردقة من قبل الزوار.

2. رحلة الغوص مع مواقع الجوبال

الجوبال أحد المعالم السياحية الأعلى تقييمًا في الغردقة

يُعد “Gubal Discipline” في مصر من الأماكن الأعلى تقييمًا من قبل السياح الأجانب، وهو شريط ضيق من المياه المحصورة بين ساحل البحر الأحمر والساحل الغربي لشبة جزيرة سيناء.

يعتبر هذا المكان أحد أفضل الوجهات السياحيةلاستكشاف البحر الأحمر، كما يمكن الوصول إليه بسهولة من الغردقة.

تشتهر المنطقة بوجود سفينة مُحطمة تم إكتشافها على يد الغواص الفرنسي جاك كوستو، ويُنسب إليها باعتبارها واحدة من أفضل مواقع استكشاف الحطام في العالم.

3. جولة صحراوية

جولة صحراوية ضمن المعالم السياحية الأعلى تقييمًا في الغردقة

من أهم المعالم السياحية الأعلى تقييمًا في الغردقة من قبل السياح الأجانب هو التجول في الصحراء بسيارة الجيب، هذه الجولة الرائعة تُعد واحدة من بين الأنشطة البرية الأكثر شعبية في المدينة مع ركوب الدراجات الرباعية.

تشتهر الصحراء في الغردقة بوجود العديد من الوديان التي تتخللها الجبال ذات اللون الأحمر والتي تُشبه إلى حدًا كبير المناظر الطبيعية الموجودة في صحراء أورغواي.

4. الغطس في أبو رمادا

الغطس في أبو رمادا ضمن المعالم السياحية الأعلى تقييمًا في الغردقة

من أشهر مواقع الاستكشاف بالقرب من الغردقة، ويشتهر المكان بتعليم الغوص، يضم المكان العديد من الشعاب المرجانية الجميلة.

5. جولات العشاء البدوي

جولات العشاء البدوي ضمن المعالم السياحة الأعلى تقييمًا في الغردقة

إذا كنت ترغب في قضاء ليلة في الهواء الطلق، تُعد جولات العشاء البدوية التي تُقدمها العديد من المنتجعات إحدى أشهر مناطق الجذب السياحي الليلية في الغردقة.

والاستمتاع بركوب الجمال في الصحراء مع التجمعات البدوية الرائعة، فهذه الجولة تُعد من أهم المعالم السياحية الأعلى تقييمًا في الغردقة.

6. غواصة السندباد

غواصة السندباد ضمن المعالم السياحية الأعلى في الغردقة

غواصة السندباد من المعالم السياحية الأعلى تقييمًا في الغردقة من قبل الزوار، حيث توفر الغواصة فرصة لرؤية بعض المعالم الشهيرة تحت الماء في البحر الأحمر دون أن تبلل قدميك.

هذه الغواصة السياحية هي الوحيدة التي تعمل في البحر الأحمر، وتمتد تحت سطح البحر إلى عمق 22 مترًا، بحيث يُمكن للركاب أن يروا الأسماك والشعاب المرجانية الوفيرة.

تستغرق الرحلة تحت الماء حوالي ساعة، وعلى الرغم من أنها لا تذهب بعيدًا جدًا عن الساحل حيث يمكن رؤية أفضل الشعاب المرجانية الرائعة.

أفضل الفنادق للإقامة في الغردقة

فندق صن رايز جاردن بيتش ريزورت

فندق صن رايز جاردن بيتش ريزورت من أفضل فنادق الغردقة

الفندق من أجمل الفنادق في الغردقة حيث تطل أكثر الشرفات الموجودة داخل الغرف على البحر مُباشرةً، كما يمتلك حديقة مائية ومنتجع صحي رائع وأيضَا ملاعب تنس، يقدم خدمة الغرف على مدار الـ 24 ساعة.

تبلغ تكلفة الغرفة لفردين في الليلة الواحدة حوالي 3640 جنيهًا مصريًا.

فندق البارون بالاس سهل حشيش

فندق البارون بالاس سهل حشيش من أفضل الفنادق الغردقة

من أفضل المنتجعات الفاخرة، يوفر الفندق مطاعم مُتعددة ومسبح كبير مترامي الأطراف ونادي للأطفال، وهو من أفضل الفنادق في مصر، تبلغ تكلفة الغرفة لفردين في الليلة الواحدة 4600 جنيه مصري تقريبًا.

فندق جاز مكادي سرايا ريزورت

فندق جاز مكادي سرايا ريزورت من أفضل الفنادق في الغردقة

من أجمل فنادق الغردقة وهو شامل الإقامة، يمتلك الفندق أكوا بارك، السبا، مركز للغطس، وملعب تنس.

تبلغ تكلفة الغرفة لفردين في الليلة الواحدة حوالي 3660 جنيها مصريا تقريبًا.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *