تعرف علي المعالم الطبيعية الأكثر جذبا للسياح هذا العام.. صور تخطف القلوب

إلى جانب الأبراج الشهيرة والمتاحف القديمة والمواقع الأثرية، تعود المعالم الطبيعية أيضا من عوالم الجذب السياحي المهمة لدى عشاق السفر.

وأجرت شركة السفريات Titan Travel دراسة جديدة، تكشف من خلالها أهم المعالم السياحية في العالم خلال عام 2023 الجاري، استعانت خلالها ببيانات جمعتها عبر شهرة هذه المعالم من خلال منصات التواصل ومحركات البحث.

وقيمت الشركة اختياراتها لأفضل المعالم الطبيعية للسياحة هذا العام، بناء على نسبة البحث عن هذه المعالم الطبيعية على جوجل، ومعدلات المشاهدات التي جمعها على تيك توك، وعدد المنشورات المتعلقة بهذه المعالم الطبيعية على إنستغرام، علاوة على نسبة التقييمات الإيجابية لهذه المعالم الطبيعية عبر منصات نصائح السفر المختلفة.

حديقة الأقواس الوطنية

وفي المركز الأول بين عجائب الطبيعة التي حصدت التقييمات الأبرز على مدار العام وفق هذه المؤشرات، الحديقة الوطنية Arches National Park في الولايات المتحدة الأمريكية.

هذا المعلم السياحي الطبيعي، شهد 2.4 مليون عملية بحث عبر جوجل، وجمع نسب مشاهدة 61.7 مليون مشاهدة عبر تيك توك، مع وصول عدد المنشورات عنه على إنستغرام ل 663.8 ألف منشور خلال هذا العام، مع حصده لدرجة تقييم إجمالية من Titan Travel قدرت ب 8.29 درجات من أصل 10.

حديقة الأقواس الوطنية

شلالات إجوازو

وفي المركز الثاني بين عجائب الطبيعة التي حصدت التقييمات الأعلى على مدار العام وفق هذه المؤشرات، منطقة شلالات Iguazu Falls في البرازيل والأرجنتين.

هذا المعلم السياحي الطبيعي، شهد 2.5 مليون عملية بحث عبر جوجل، وجمع نسب مشاهدة 44.8 مليون مشاهدة عبر تيك توك، مع وصول عدد المنشورات عنه على أنستغرام ل 296.7 ألف منشور خلال هذا العام، مع حصده لدرجة تقييم إجمالية من Titan Travel قدرت ب 8.19 درجات من أصل 10.

حديقة الأقواس الوطنية

شلالات فيكتوريا

وفي المركز الثالث بين عجائب الطبيعة التي حصدت التقييمات الأعلى على مدار العام وفق هذه المؤشرات، منطقة شلالات Victoria Falls على الحدود بين زامبيا وزيمبابوي.

هذا المعلم السياحي الطبيعي، شهد 2.6 مليون عملية بحث عبر جوجل، وجمع نسب مشاهدة 63.9 مليون مشاهدة عبر تيك توك، مع وصول عدد المنشورات عنه على أنستغرام ل 318.5 ألف منشور خلال هذا العام، مع حصده لدرجة تقييم إجمالية من Titan Travel قدرت ب 8.14 درجات من أصل 10.

حديقة الأقواس الوطنية

aXA6IDc0LjEyNS4yMDguMTM5IA==

جزيرة ام اند امز

US

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *