تعرف علي “المقهى السعودي”.. نقطة ترويج سياحي للمملكة في منتدى دافوس

المقهى يعد مساحة ثقافية بمحتوى رقمي تفاعلي، يتعرف من خلاله رواد المنتدى الاقتصادي على المجتمع السعودي وثقافته.

استغلالا لواحد من أهم الفعاليات الاقتصادية على مستوى العالم، دشنت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في السعودية “المقهى السعودي” كنقطة ترويج للسياحة في المملكة وسط أباطرة العالم من حضور منتدى دافوس.

والمقهى الذي تم تنظيمه على هامش فعاليات المنتدى الاقتصادي العالمي 2020 في دافوس، يعد مساحة ثقافية بمحتوى رقمي تفاعلي، يتعرف من خلاله رواد المنتدى الاقتصادي على المجتمع السعودي وثقافته.

وتتطلع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني من مشاركتها ضمن الوفد السعودي، إلى تبادل الرؤى والأفكار، وتسليط الضوء على تجربة السعودية في الانفتاح السياحي الذي تنتهجه المملكة، وإطلاقها للتأشيرة السياحية.

المقهى السعودي في دافوس

كما تستهدف التعريف بالمقومات السياحية والكنوز التراثية والتاريخية بالمملكة، بالإضافة إلى استعراض الفرص الاستثمارية الجاذبة لتنمية قطاع السياحة.

وتشارك السعودية في دافوس لاستعراض التجارب والمبادرات في مواجهة تحديات المستقبل، وما تم تقديمه من برامج تمكين وحلول إبداعية مبتكرة في مختلف المجالات.

جدير بالذكر، أن أعمال منتدى دافوس انطلقت في 21 من شهر يناير/كانون الثاني الجاري وتستمر على مدى 4 أيام.

وكان المنتدى الاقتصادي العالمي قد انطلق للمرة الأولى عام 1971، في مدينة دافوس، التي تقع على نهر لاندويسر في سويسرا، بهدف تحسين أوضاع العالم.

وأصبح دافوس الملتقى السنوي لأهم زعماء العالم والشخصيات الرئيسة من الأمم المتحدة وأهم المنظمات العالمية والاتحاد الأوروبي ونخبة من رجال الأعمال.

ويشارك هذا العام أكثر من 3000 شخصية عالمية بارزة، من 117 دولة حول العالم.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *