المنتجعات في بولندا.. خدمة وإقامة عالية المستوى


تعرف علي المنتجعات في بولندا.. خدمة وإقامة عالية المستوى

بولندا واحدة من أرخص الدول في أوروبا للسياحة فهي مدينة ملونة وبلداتها خيالية وتاريخية ومناظرها طبيعية، إليك أفضل المنتجعات في بولندا.

يعتبر السفر إلى بولندا في فصل الربيع والصيف فكرة جيدة وذلك نظرًا لأن الأيام أطول وبالتالي يُمكنك الاستمتاع بأوقات أكثر مع أجواء رائعة ومناظر طبيعية خلابة سواء في المدينة أو في المنتجعات السياحية المشهورة بخدماتها الفندقية المميزة التي تلبي احتياجات الزوار من جميع أنحاء العالم وجميع أذواقهم.

كما نوصيك أيضًا بزيارة أماكن السياحة في بولندا في الكريسماس حيث تمتلئ المدن السياحية في بولندا بالأضواء وأسواق الكريسماس والحلويات اللذيذة، وإذا كنت تُفكر في مكان الإقامة حضرلنا لك مجموعة مختارة من أفضل المنتجعات في بولندا فيما يلي.

أفضل المنتجعات السياحية في بولندا

1. منتجع “Western Camp”

منتجع quot;Western Campquot; أحد أفضل المنتجعات في بولندا

يقع المنتجع هذا الذي يُعد واحدًا من أفضل المنتجعات في بولندا في “Zator” على بُعد كيلومترين من مدينة ملاهي “Energylandia” وعلى بُعد 42 كم من مطار يوحنا بولس الثاني كراكراف باليس الدولي وهو المطار الأقرب للمنتجع.

يضم المنتجع حديقة جميلة وتراس كما يضم مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ومطعمًا يقدم فيها أحلى المأكولات المحلية والعالمية.

تم تجهيز الغرف بتصميمات أنيقة وبها جميع مستلزمات الإقامة من تكييف وتلفزيون بشاشة مُسطحة وخدمة الواي فاي المجانية، كما يضم المنتجع مركزًا للياقة البدنية وسبا وساونا وخدمة الغرف على مدار الـ 24 ساعة.

2. منتجع “Papaj”

منتجع quot;Papajquot; أحد أفضل المنتجعات في بولندا

يُحاط هذا المنتجع الراقي بمنتزه “Coastal Landscape Park” بجوار الواجهة البحرية “Światowida”، وعلى بُعد 150 مترًا فقط من الشاطئ.

يوفر المنتجع غرفًا أنيقة ذات طابع بحري مع خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه.

تحتوي غرف الإقامة على جميع المستلزمات التي قد يحتاجها الزائر أثناء إقامته وتشمل ثلاجة صغيرة وغلاية كهربائية وتلفزيون بشاشة مُسطحة وتكييف.

يوفر المنتجع مظلات وكراسي استلقاء للتشمس وملعب خاص للأطفال وخدمة تأجير الدراجات.

كما يوفر المنتجع أيضًا مطعم للمأكولات البحرية والمأكولات البولندية ويقدم مجموعة واسعة من المشروبات، كما يوجد مطعم “Przypiecek Smokehouse” الذي يقدم المأكولات البحرية المدخنة بالطرق التقليدية باستخدام خشب الألدر.

3. منتجع “Awilla Ustka”

منتجع quot;Awilla Ustkaquot; أحد أفضل المنتجعات في بولندا

يقع هذا المنتجع الذي يُعد واحدًا من أفضل المنتجعات السياحية في بولندا في “Przewłoka” وعلى بُعد 2.1 كم من “Awilla Ustka” وعلى بُعد 47 كم من “Łeba” ويضم مطعمًا وحديقة.

تحتوي جميع الغرف على تراس وتكييف وتلفزيون بشاشة مُسطحة ويتم تقديم بوفيه الإفطار يوميًا في الغرف أو في المطعم.

4. منتجع “Willa Sepia SPA”

منتجع quot;Willa Sepia SPAquot; أحد أفضل المنتجعات في بولندا

يقع منتجع “Willa Sepia SPA” على بُعد 5 كم من “Wisla-Malinka” وعلى بًعد 84 كم من مطار يوحنا بولس الثاني الدولي كراكوف وهو المطار القريب للمنتجع.

يوفر أماكن إقامة مع مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومرافق خاصة للشواء ويُقدم بوفيه إفطار يومي.

تحتوي الغرف على جميع مستلزمات الإقامة للحصول على أفضل راحة ورفاهية للزائر.

يُمكنك الإستمتاع في هذا المنتجع بالأنشطة الخارجية مثل التزلج حيث يبعد بمسافة 6 كم عن مصعد “Kuba” للتزلج وعلى بُعد 1.9 كم من متحف التزلج.

5. منتجع “Ruciane Park”

منتجع quot;Ruciane Parkquot; أحد أفضل المنتجعات في بولندا

يقع هذا المنتجع الذي يُعد واحدًا من أفضل المنتجعات في بولندا حجزًا في “Ruciane-Nida” على بُعد 15 كم من ميكووايكي وعلى بُعد 44 كم من “Giżycko” وعلى بُعد 47 كم من مطار أولشتين-مازوري الإقليمي.

يوفر المنتجع حديقة وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الإقامة، وجميع الغرف في المنتجع تشمل منطقة جلوس وجميع مستلزمات الإقامة مع مطبخ صغير ومنطقة خاصة لتناول الطعام وحمام خاص ومجفف شعر وتشمل الغرف أيضًا بياضات وأسرّة ومناشف.

يُمكن للزوار الإستمتاع بالأنشطة في المنتجع وما حولها مثل المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات والعديد من الأنشطة السياحية المقدمة من المنتجع.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *