تعرف علي المنتجعات في جبيل لبنان.. 5 روائع لعشاق الاستجمام

تشتهر أفضل المنتجعات في حبيل لبنان بالخدمة المميزة والجودة الفندقية العالية التي من أجلها يأتي إليها العديد من الزوار من كل مكان.

جبيل واحدة من أفضل المدن اللبنانية التي تتمتع بطابع سياحي واقتصادي وسياسي، حيث تتميز بوجود عدد كبير من المعالم الأثرية التي يرجع تاريخها إلى قرون قديمة، مما جعلها واحدة من أشهر الأماكن السياحية في لبنان.

ومن أجل زيارة أماكنها السياحية والمناظر الطبيعية نتحدث اليوم عن أفضل المنتجعات في لبنان السياحية التي تستقطب عددا كبيرا من الزوار سنويًا كونها تمتلك مجموعة مُتنوعة من وسائل الراحة وخدمة فندقية تقدمها لزوارها

أفضل المنتجعات السياحية في جبيل لبنان

1. منتجع أوشن بلو بيتش جبيل

منتجع أوشن بلو بيتش جبيل إحدى أفضل المنتجعات في جبيل لبنان

يقع هذا المنتجع في مدينة جبيل على بُعد 1.6 كم من موقع جبيل الأثري وعلى بُعد 34 كم من مطار رفيق الحريري الدولي مما يسهل على الزائر زيارة أماكن سياحية معروفة في جبيل.

يوفر المنتجع أماكن إقامة تشمل تكييفا وتلفزيونا بشاشة مُسطحة وماكينة صنع القهوة وميني ثلاجة ولوازم استحمام مجانية وتوفر الغرف إطلالات رائعة على البحر الأبيض المتوسط.

2. منتجع وايت ليس

 منتجع وايت ليس إحدى أفضل المنتجعات في جبيل لبنان

يقع المنتجع هذا الذي يُعد واحدًا من أفضل المنتجعات في جبيل لبنان في مدينة جبيل على بُعد 3.2 كم من موقع جبيل الأثري وعلى بُعد 33 كم من مطار رفيق الحريري.

يوفر المنتجع مسبحًا في الهواء الطلق وحوض استحمام ساخن ومطعم يُقدم أشهى الوجبات المحلية والعالمية وخدمة الواي فاي في جميع أنحائه.

يحتوي مكان الإقامة على تلفزيون بشاشة مُسطحة وتكييف وحمام خاص يحتوي على دش ولوازم مجانية للاستحمام، وتطل الغرف على البحر الأبيض المتوسط.

3. منتجع سمير صفرا مارين بيتش

منتجع سمير صفرا مارين بيتش أحد أفضل المنتجعات في جبيل لبنان

يقع المنتجع في منطقة صفرا كسروان على الساحل اللبناني وعلى بُعد 20 دقيقة بالسيارة من مغارة جعيتا الشهيرة وعلى بُعد 50 دقيقة بالسيارة من مطار لبنان الدولي وتبعد أقدم مدينة على مسافة 10 دقائق بالسيارة.

يحتوي المنتجع على شاليهات ذات شرفة مطلة على البحر وغرفة معيشة مع منطقة خاصة لتناول الطعام وتلفزيون مع قنوات فضائية ومطبخ صغير به ثلاجة وماكينة صنع القهوة وموقد وأواني.

يضم المنتجع ملاعب تنس وكرة سلة طائرة شاطئية ويُمكنك استئجار الزلاجات النفاثة، كما ينظم دروسا للغوص، ويضم المنتجع أيضًا صالون تجميل ومركزًا للياقة البدنية ومواقف خاصة بالسيارات مجانية.

4. منتجع سانت بول

منتجع سانت بول أحد أفضل المنتجعات في جبيل لبنان

يقع هذا المنتجع الذي يُعد واحدًا من أفضل المنتجعات في جبيل لبنان على بُعد 2.9 كم من كازينو لبنان و13 كم من سيدة لبنان ويقع أقرب مطار للمنتجع وهو مطار رفيق الحريري الدولي على بُعد 34 كم.

يتميز المنتجع بمسبح موسمي في الهواء الطلق وحديقة وصالة مشتركة وتراس ويحتوي مكان الإقامة على منطقة شاطئ خاص ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة نقل المطار وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه.

تحتوي غرف الإقامة على تكييف وتلفزيون بشاشة مُسطحة مع قنوات فضائية ومنطقة خاصة لتناول الطعام وحمام خاص مع دش ولوازم الاستحمام المجانية ومجفف شعر.

5. منتجع كاسل ماري بيتش

منتجع كاسل ماري بيتش إحدى أفضل المنتجعات في جبيل لبنان

يقع منتجع “Castel Mare Beach” ذو الـ 4 نجوم على طريق “Elmonsif Beach” في جبيل على بُعد 6.4 كم من وسط المدينة وعلى بُعد 41.14 كم من مطار رفيق الحريري الدولي.

يوفر المنتجع للزوار فرصة لممارسة الرياضات المائية حيث يمكن استئجار المعدات من المنتجع، كما يُقدم صالة ألعاب رياضية مجهزة بأحدث المعدات الرياضية الحديثة، ومواقف خاصة بالسيارات مجانية.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *