“المهمة أوروبا”.. رحلات سياحية على طريقة جيمس بوند


تعرف علي “المهمة أوروبا”.. رحلات سياحية على طريقة جيمس بوند

احتفالا بالذكرى الـ60 على ظهور جيمس بوند، تطلق الشركة المالكة لحقوق الشخصية السينمائية الشهيرة خدمة سياحية هي الأولى من نوعها.

ووفق مجلة “تايم أوت” المختصة بأخبار السياحة والسفر، فإن الشركة المالكة لحقوق عالم 007، تطلق جولات سياحية لمواقع تصوير أفلام جيمس بوند التي يصل عددها لـ25 جزءا.

والجولات ستشمل زيارة مواقع تصوير أشهر مشاهد السلسلة، بالتعاون مع شركة خدمات السفر الفخمة Black Tomato، التي ستوفر حزم خدمات السفر للراغبين في تجربة الترحال بطريقة أشهر عميل في العالم.

وتحديد أماكن الجولات السياحية، تم بالتنسيق بين المسؤولين في شركة Black Tomato، والمديرين السابقين لمواقع تصوير أبرز أفلام جيمس بوند.

وتطلق شركة رحلات Black Tomato على جولات السفر المستوحاة من حياة جيمس بوند اسم تسويقي على هذه الجولات هو “المهمة :أوروبا” “‘ The Assigment: Europe ’لإضافة الغموض والتشويق على الرحلة.

ومن ضمن الخدمات الترفيهية التي سيتم تقديمها للمشاركين في هذه الجولة السياحية، نشاطات تزحلق على المياه في بحيرة Lake Como وجواز مرور لكبار الشخصيات لكازينو Casino de Monte Carlo في موناكو، بالإضافة لرحلات للندن وباريس والبندقية، وهي جميعها أماكن ظهرت وأنخرط بها جيمس بوند في أفلامه.

والتفاصيل الكاملة عن هذه الجولة السياحية، بما في ذلك قيمتها، ستتوافر بداية من مارس من عام 2023 المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *