تعرف علي النقاط المجمعة.. السفر على الخطوط البريطانية مجانا

النقاط المجمعة من شراء وجبات أو ملابس يمكن استخدامها في بريطانيا لحجز رحلات طيران جديدة أو ترقية (رفع درجة) أي رحلات تم حجزها بالفعل.

عند طلبك للوجبات الجاهزة أو شرائك للملابس، سيرد إليك ثمن البضائع في شكل نقاط تمكنك من السفر على خطوط الطيران الجوية البريطانية، هذه خدمة جديدة تقدمها بريتيش إيرويز بالشراكة مع Avios (شركة مكافآت الطيران).

يمكن الآن لأعضاء شركة أفويس توفير تكاليف عطلاتهم المقبلة عن طريق طلب الوجبات الجاهزة أو شراء الملابس من خلال قائمة محددة من المتاجر المختلفة، من خلال الاستفادة من النقاط المجمعة بالسفر على متن خطوط الطيران البريطانية.

يمكن استخدام النقاط المجمعة لحجز رحلات طيران جديدة أو ترقية (رفع درجة) أي رحلات تم حجزها بالفعل.

فعلى سبيل المثال، يمكن السفر من لندن إلى باريس والعودة بثمانية آلاف نقطة، بحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية.

الخطوط الجوية البريطانية تشارك أيضاً مع عدد من العلامات التجارية، إذ يمكن التوفير عن طريق التسوق المنتظم عبر الإنترنت، بالإضافة إلى إمكانية كسب نقطتين من “أفويس”، مقابل كل جنيه إسترليني ينفق.

على سبيل المثال ، يستطيع البريطانيون الجائعون كسب نقطتي Avios مقابل كل جنيه إسترليني ينفق عبر Just Eat (خدمة طلب طعام وتسليم الوجبات الجاهزة عبر الإنترنت). كما يمكن أيضاً كسب نقاط عن طريق الطلب لدومينوز بيتزا، والذي يوفر نقطتين مقابل كل جنيه إسترليني، وكذلك بيتزا هات وبابا جونز، اللذان يقدمان نقطة واحدة مقابل كل جنيه إسترليني يدفع.

أما في حالة شراء للملابس عبر الإنترنت، يمكن أيضاً جمع وكسب النقاط، فالعديد من المتاجر والعلامات التجارية الكبرى، هي أيضاً في شراكة مع الخطوط البريطانية في هذه الخدمة.
وشملت قائمة أفيوس” العديد من متاجر الملابس الشهيرة، الإكسسوارات والأثاث المنزلي، كل ما عليك سوى الاشتراك مجاناً في برنامج British Airways Avios scheme ثم في كل مرة تتسوق فيها، ستحتاج فقط إلى مراجعة صفحات التسوق على موقع Avios الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *