الوجهات السياحية المفضلة على “تيك توك” لقضاء عطلة الكريسماس


تعرف علي الوجهات السياحية المفضلة على “تيك توك” لقضاء عطلة الكريسماس

كشفت دراسة حديثة عن الوجهات السياحية الأكثر شعبية لفترة الكريسماس هذا العام، بناء على درجة شعبية هذه الوجهات على تطبيق تيك توك.

وبحسب ما ذكره موقع “ذا ترافيل” المختص بأخبار السياحة والسفر، هذه البيانات كشفت عنها دراسة لمنصة السياحة والسفر Unforgettable Travel Company.

البيانات تم جمعها بناء على أكثر الوجهات التي ارتبط بهاشتاغ #Christmasin على تيك توك، وأكثر الوجهات التي جمعت نسب مشاهدات عبر هذا الهاشتاغ أيضا.

المكسيك

في المركز الخامس، جاءت دولة المكسيك، كأكثر الوجهات شعبية على تيك توك لقضاء عطلة الكريسماس هذا العام، بعد ارتباط هذه الوجهة السياحية بما يصل لـ 1.7 مليون هاشتاغ موسم أعياد الكريسماس ChristmasinMexico على منصة تيك توك.

أستراليا

في المركز الرابع، جاءت دولة أستراليا، كأكثر الوجهات شعبية على تيك توك لقضاء عطلة الكريسماس هذا العام، بعد ارتباط هذه الوجهة السياحية بما يصل لـ 1.9 مليون هاشتاغ موسم أعياد الكريسماس #ChristmasinAustralia على منصة تيك توك.

كندا

في المركز الثالث، جاءت دولة كندا، كأكثر الوجهات شعبية على تيك توك لقضاء عطلة الكريسماس هذا العام، بعد ارتباط هذه الوجهة السياحية بما يصل لـ 2.1 مليون هاشتاغ موسم أعياد الكريسماس # CanadianAustralia على منصة تيك توك.

فنلندا

في المركز الثاني، جاءت دولة فنلندا، كأكثر الوجهات شعبية على تيك توك لقضاء عطلة الكريسماس هذا العام، بعد ارتباط هذه الوجهة السياحية بما يصل لـ 3.5 مليون هاشتاغ موسم أعياد الكريسماس # FinlandAustralia على منصة تيك توك.

كوريا

في المركز الأول، جاءت دولة كوريا الجنوبية، كأكثر الوجهات شعبية على تيك توك لقضاء عطلة الكريسماس هذا العام، بعد ارتباط هذه الوجهة السياحية بما يصل لـ 10 مليون هاشتاغ موسم أعياد الكريسماس #ChristmasinKorea على منصة تيك توك.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *