الوحدة مول ابوظبي: أهم الأنشطة، المرافق الترفيهية، والمزيد!


تعرف علي الوحدة مول ابوظبي: أهم الأنشطة، المرافق الترفيهية، والمزيد!

الوحدة مول ابوظبي: أهم الأنشطة، المرافق الترفيهية، والمزيد!

يُعتبر مول الوحدة مول ابوظبي من أكبر مراكز التسوق والسياحة في أبوظبي، حيث أنه شامل ويوفّر كافّة الاحتياجات من الأزياء والماركات العالمية والمحلية، العُطور ومُنتجات التجميل، السلع الإلكترونية، الألعاب والهدايا التذكارية، الأحذية والحقائب والكثير غير ذلك.

بالإضافة إلى المرافق الترفيهية المُميزة والمُخصّصة لجميع الفئات العُمرية، وأيضًا مجموعة مُميّزة من المطاعم والكافيهات الراقية، ومحل كبير لبيع المُنتجات الغذائية ومُستلزمات الأسرة، كما يتميّز بتصميم داخلي رائع يمنح الزائر الكثير من خيارات التسوق.

اكتشف الوحدة مول ابوظبي

تعرف على أبرز الأنشطة والمرافق الترفيهية ومواعيد العمل، وهي كالتالي:

أهم الأنشطة في مول الوحدة ابوظبي

فيما يلي مجموعة من الأنشطة التي يمكن مُمارستها في المول:

استمتع بجولة حرة

الوحدة مول

ابدأ زيارتك بجولة حُرّة حول المحلات التجارية، وتعرّف على أبرز الماركات العالمية والمحلية، وتعرّف أيضًا على الأزياء العصرية التي تملأ العارضات، ويوجد العديد من المُنتجات الأخرى كالعُطور والتجميل، والأحذية والحقائب، وأيضًا السلع الإلكترونية وألعاب الأطفال ومنتجاتهم.

ولا تنسى المرور على المرافق الترفيهية المُخصصة للأطفال والكبار، كما يمكنك الحصول على وجبة شهية من قاعة الطعام التي تشمل مطاعم وكافيهات مُتعددة.

اشتري الأزياء العصرية

وحدة ابوظبي

استمتع برحلة تسوّق شيقة مليئة بأسماء الماركات التي تُحبها، خاصةً الماركات العالمية والأزياء العصرية، أبرزها الأزياء النسائية، ومنها محلات رومان، إتش أند إم، شركة ماكس للملابس الجاهزة، نيشات لينين، سبلاش، مشجرة، براندز أوت لت.

ومن محلات الموضة الرجالية ستجد براندز، محل عبد الله حسين خنجي، كوتون أون، بينش، أمريكان إيجل، ولشراء ملابس الأطفال يوجد ماركة جنيد جمشيد المميزة وبيبي شوب.

تسوق من المنتجات المختلفة

وحدة ابوظبي

تسوّق لكافّة احتياجاتك الشخصية والمنزلية، حيث لا يقتصر الشراء على الموضة فقط بل يوجد منتجات أخرى مثل العُطور ومحلات التجميل ومنها أنفاسك دخون، عبد الصمد القرشي، ماركة فلورمار وسيفورا للمكياج.

كما يوجد مجروديس للقرطاسية، ومن محلات البصريات محل نظارات يتيم، ماجيستك للبصريات، بصريات الإمارات، وريفولي آي زون، ويشتمل المول أيضًا على محلات الإكسسوارات والمُجوهرات والساعات الثمينة.

زيارة المرافق

عليك بزيارة المرافق المتنوّعة، حيث يهدف الوحدة مول إلى توفير نمط تسوّق وخدمي مُتكامل، ومن المرافق يوجد خدمة غسيل السيارات، محطة شحن السيارات الكهربائية، مصليّات.

كما يوجد مرافق للصحة والتجميل أبرزها صيدلية بوتس وصيدلية برجيل، وعيادة كايا للبشرة والتجميل، ونيلز ستايل سبا للسيدات، وفينتيدج سبا للرجال، أما مرافق تحويل العملات يوجد الفردان للصرافة، الأهلية للصرافة، لولو الدولية، والأنصاري للصرافة.

استمتع بوجبات شهية

مول ابوظبي

تذوّق أكلات شهية حيث ستجد خيارات متنوّعة من المطاعم منها المطابخ العالمية، والوجبات السريعة وأيضًا محلات الحلويات اللذيذة، ومن المطاعم مطعم جاليتوز، مطعم هيموس ديف، بابا جونز، مطعم الإبراهيمي، الساموراي الياباني، تابا كينج، برجر كينج، كنتاجي، وبيتزا هت

تناول قهوتك أيضًا من مقهى لا بريوش وكوستا كوفي وستار بكس العالمي، ومن مطاعم الحلويات باسكن روبنز، بينك بيري، مصنع سويت، وكافيه سينابون العالمي.

زيارة مرافق الترفيه

استمتع برفقة أطفالك في مجموعة من ملاهي الأطفال ومرافق الكبار التي ستستمتع فيها بالمشاركة، ادخل مع أطفالك إلى رولينج ويلز وتنافسوا في التزلج بالسكت، أو اترك صغارك في منطق أورنج ويلز الخاصة بتنمية مواهبهم الفنية والحركية من خلال الرسم والتسلق والعُروض البهلوانية.

أما في وناسة لاند يحق لكم كامل المتعة في مشاركتهم في الألعاب الحركية وألعاب الفيديو، أيضًا يوجد قطارات وعربات تجوب المول وتنقل الأطفال في رحلة مُمتعة.

حضور الفعاليات

الوحدة مول ابوظبي

لا تُفوّت الفعاليات والاحتفالات المُميّزة التي دائمًا ما تُقام في ساحة المول الكبيرة، وخصوصًا المُناسبات الوطنية واحتفالات رأس السنة، ودخول شهر رمضان، وأثناء ذلك يفترش المول بالديكورات المُعبرة ومسرح للمسابقات والغناء والموسيقى، ولا تنسى الاستفادة من التخفيضات آنذاك.

موقع الوحدة في ابوظبي

يقع المول في شارع الأصالة في أبوظبي، لمشاهدة الموقع على الخريطة اضغط هنا.

مواعيد العمل في مركز الوحدة ابوظبي

يعمل المول يوميًا وفقًا للمواعيد التالية:

  • الأحد – الأربعاء: من الساعة 10 صباحًا إلى 10 مساءً.
  • الخميس: من الساعة 10 صباحًا إلى 11 مساءً.
  • الجمعة والسبت: من الساعة 10 صباحًا إلى 12 مُنتصف الليل.

فنادق قريبة من مول الوحدة

مول الوحدة في ابوظبي

فندق ماريوت هوتيل داونتاون

فندق فاخر مُصنف من فئة ال5 نُجوم، ويقع على بُعد مسافة 300 متر من الوحدة مول، تتميّز الغرف بالديكورات العصرية والتجهيزات الكاملة، ويوفر مرافق متنوعة منها حمّام سباحة خارجي، مركز لياقة بدنية وسبا، اقرأ المزيد.

فندق الروضة أرجان باي روتانا، أبوظبي

شقق فندقية فاخرة توفّر مساحات واسعة، وتتميّز الغُرف بإطلالة شاطئية مُميّزة، وديكورات بألوان هادئة وفاتحة، أيضًا يوفّر مرافق منها مركز لياقة بدنية، كما يوجد خدمة نقل المطار للزوّار، اقرأ المزيد.

اقرأ المزيد:

  • منتزة القرم الوطني ابوظبي
  • دلما مول ابوظبي
  • مزيد مول ابوظبي

التصنيفات ابوظبي, الامارات

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *