الوظائف الاكثر طلباً في فيتنام – العمل في فيتنام 2023


تعرف علي الوظائف الاكثر طلباً في فيتنام – العمل في فيتنام 2023

تصنف فيتنام من بين الدول النامية اقتصادياً، فما هي الوظائف الأكثر طلبا في فيتنام يا ترى ؟ وما هو قطاع العمل في فيتنام الأنسب للأجانب ؟ هذا ما سنتحدث عنه من خلال مقالتنا لليوم تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

الوظائف المطلوبة في فيتنام

إذا كنت تفكر بفتح مشروعك الخاص في فيتنام أو العمل في وظيفة تتناسب مع مؤهلاتك فإننا من خلال القائمة التالية حول الوظائف الاكثر طلبا في فيتنام سنساعدك على إيجاد طلبك:

سمسار العقارات في فيتنام

مع زيادة الاستثمار في العقارات من قبل الأجانب في فيتنام، تستمر الأسعار في الارتفاع وتزداد فرص سماسرة العقارات، فإذا كان لديك خبرة بالعمل كوسيط عقاري ( سمسار ) فهناك الكثير من فرص العمل التي تنتظرك في فيتنام.

مدرس لغة إنكليزية في فيتنام

مع استمرار فيتنام في جذب المستثمرين والعالم داخل حدودها، تزداد الحاجة إلى مدرسي اللغة، وخاصةً مدرسو اللغة الإنجليزية يعتبروا مرغوبين جداً في فيتنام.

وفي حين أن هذه قد لا تكون الوظيفة الأعلى أجراً في فيتنام، إلا أنها تمنح المرء فرصة لكسب لقمة العيش مع ارتفاع الطلب، يمكنك أيضاً فتح مركز التدريب اللغوي الخاص بك واكتساب المزيد من المال.

صاحب مطعم في فيتنام

إذا لم يكن لديك رأس المال الكافي لإنشاء العديد من سلاسل المطاعم في فيتنام، يمكنك إنشاء مطعم صغير وتقديم مأكولات بلدك، ومع استمرار فيتنام في فتح أبوابها للثقافات الأخرى، يزداد الطلب على المطاعم التي تقدم مأكولات غربية وشرقية، فإذا كنت تحب مجال الطهي أو تقديم الطعام فهذا هو المجال الأنسب لك للعمل في فيتنام.

مرشد سياحي في فيتنام

تستمر صناعة السياحة في فيتنام في النمو ففي كل عام، تسجل الدولة أرقاماً قياسية من حيث الزوار الأجانب، فإذا كنت تجيد اللغة الإنكليزية وقادراً على فهم وتلبية احتياجات السياح فهناك احتمال كبير بأن تحصل على راتب جيد جداً من خلال العمل كمرشد سياحي في فيتنام.

العمل في الخدمات المصرفية في فيتنام

ينمو القطاع المصرفي في فيتنام بمعدل سريع هذا يعني أن هناك المزيد من الوظائف في هذا القطاع أيضاً، وللعمل في القطاع المصرفي يجب أن يكون لديك سيرة ذاتية قوية تميزك عن غيرك، لتمكنك من الحصول على وظيفة براتب مغري بالقطاع المصرفي في فيتنام.

مبرمج وصناعة تكنولوجيا المعلومات في فيتنام

تعد تكنولوجيا المعلومات واحدة من أسرع القطاعات نمواً في العالم، كل عام يقدم هذا القطاع للعالم أساليب جديدة للعيش، وفي اقتصاد ناشئ مثل فيتنام، لا يزال أمام هذا القطاع طريق طويل ليقطعه، هذا يعني أن هناك العديد من الفرص للأشخاص الذين يمكنهم المساعدة في تعزيز هذا القطاع.

فإذا كنت تمتلك خبرة وشهادات تؤهلك للعمل كمبرمج في مجال تكنولوجيا المعلومات فلا تفوت فرصتك للعمل في فيتنام.

وظائف مطلوبة في فيتنام مهندس البناء

مع زيادة الاستثمار الأجنبي في فيتنام تتطلع الشركات والأفراد إلى الاستفادة من سوق العقارات الناشئ، هناك العديد من الفرص لمهندسي البناء في فيتنام برواتب عالية وهي من بين الوظائف الاكثر طلبا في فيتنام.

كاتب محتوى في فيتنام

تبحث العديد من الشركات عن أشخاص لتطوير محتوى لمواقعهم الإلكترونية في فيتنام، فإذا كنت ممن لديهم موهبة الكتابة فهناك الكثير من الفرص التي يمكنك العمل فيها في فيتنام ككاتب عبر الإنترنت أو منشئ محتوى.

ما هو متوسط الرواتب في فيتنام ؟

يبلغ متوسط ​​صافي الراتب الشهري للفرد الواحد في فيتنام (بعد الضريبة) 437.69 دولار.

هل يوجد عمل في فيتنام ؟

تعتبر فيتنام من الدول النامية اقتصادياً، والتي تحتوي على نسبة بطالة منخفضة ووفقاً لهذا يوجد في فيتنام آلاف الوظائف للأجانب.

هل يمكن العمل في مجال تدريس الإنجليزية في الفيتنام؟

مع استمرار فيتنام في جذب المستثمرين والعالم داخل حدودها، تزداد الحاجة إلى مدرسي اللغة، وخاصةً مدرسو اللغة الإنجليزية يعتبروا مرغوبين جداً في فيتنام.

قد يهمك أيضاً

  • طرق الحصول على جنسية فيتنام ( الدليل الشامل حول كيفية الحصول على الجنسية الفيتنامية)
  • الدليل الشامل حول تكاليف المعيشة في سنغافورة
  • العمل في سنغافورة – أكثر الوظائف طلباً في سنغافورة 2023
  • الدليل الشامل حول تكاليف المعيشة في كوالالمبور العاصمة الماليزية
  • طرق الحصول على جنسية ماليزيا ( دليل الحصول على جنسية ماليزيا)
  • طرق الحصول على جنسية فنزويلا ( الدليل الشامل حول الجنسية الفنزويلية )
  • شروط الحصول على جنسية اندونيسيا ( كيفية الحصول على جنسية اندونيسيا)
  • كيفية الحصول على جنسية تايلند ( شروط وطرق الحصول على جنسية تايلند)
  • شروط الحصول على جنسية بنما ( طرق وكيفية الحصول على الجنسية البنمية)
  • طرق الحصول على جنسية بيرو ( الدليل الشامل حول كيفية الحصول على جنسية بيرو)

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *