اهم 10 مطاعم في حي قرطبة الرياض ننصحك بتجربتها


تعرف علي اهم 10 مطاعم في حي قرطبة الرياض ننصحك بتجربتها

اهم 10 مطاعم في حي قرطبة الرياض ننصحك بتجربتها

تضم مدينة الرياض العديد من الأحياء والمجمعات السكنية، ومنها حي قرطبة بالرياض وهو موضوع مقالنا اليوم، حيث يمتاز الحي بوفرة جميع المرافق الخدمية به، بداية من المدارس والمراكز الطبية والمجمعات السكنية المصممة على أعلى طراز وصولًا للمولات التجارية والمطاعم والكافيهات، وذلك من منطلق توفير كافة الخدمات لقاطني تلك الأحياء…

اهم مطاعم في حي قرطبة الرياض

سنتعرف في القائمة أدناه على أبرز خيارات مطاعم في حي قرطبة الرياض، خاصة التي تمتاز بخدمتها العالية وجودة أطباقها، وذلك عند قيامك بالسفر  بغرض السياحة في الرياض ، وذلك لكونها من أهم مطاعم الرياض التي نُرشحها لك…

مطعم ستيك هاوس Steak House

مطعم ستيك هاوس في قرطبة الرباض

في بداية مقالنا اليوم نذكر واحدًا من أهم وأفضل مطاعم في حي قرطبة الرياض ألا وهو مطعم ستيك هاوس، كما يندرج المطعم تحت قائمة المطاعم الأمريكية، كما يمتاز بخدمته العالية وإتاحته أيضًا لخدمة التوصيل المنزلي لأي مكان داخل حدود الإمارة.

تشمل قوائم الطعام توفير عدد من ألذ الوجبات والأطباق الأمريكية الشهيرة، فهو يمتاز بتقديم ألذ أطباق المشاوي من اللحم والدجاج، بالإضافة لتوفير قائمة لوجبات الأطفال ومن الجدير بالذكر تقديم طبق من الحلا مجانًا على كل طاولة.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 5 م وحتى الساعة 3 بعد منتصف الليل، كما يُمكنك الحجز بالاتصال على 966543425743+

موقعه

مطعم مشاغيث mshaghith

مطعم مشاغيث في قرطبة الرياض

يُعد مطعم مشاغيث أيضًا ضمن قائمة أفضل مطاعم في حي قرطبة الرياض، فهو يُعد من أرقى وأفضل مطاعم مدينة الرياض حيث يمتاز بديكوراته الراقية الشيك، وعن جلساته فهي نظيفة ومرتبة ويوجد منها طاولات خشبية وأخرى جلسات أرضية ليناسب كافة الأذواق.

تشمل قوائم الطعام توفير قائمة متنوعة من أطيب وألذ المأكولات العربية، حيث يوفر بعض الوجبات للفطور الصباحي مثل طبق عريكة بالسمن والعسل وبعض الفطائر، بالإضافة للحنيذ ونفر مندي وبعض الأطباق الجانبية الأخرى.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 3 م وحتى الساعة 3:30 بعد منتصف الليل، كذلك يُمكنك الحجز بالاتصال على 966920011438+

موقعه

مطعم باب بو خوخة Bab Bou Khokha

مطعم باب بو خوخة في قرطبة الرياض

يُعد مطعم باب بو خوخة من أبرز مطاعم في حي قرطبة الرياض التي تمتاز بخدمتها العالية، كما يشتهر المطعم بديكوراته وأجوائه المختلفة والفريدة من نوعها، حيث يميل المطعم بتصميماته وجلساته للطابع العربي الكلاسيكي القديم.

يضم المنيو عدد متنوع من ألذ وأطيب المأكولات العربية ذات المذاق الأصيل، فمن أكثر الأصناف طلبًا ولاقت استحسان الزبائن سمك سيباس مع التنور، إلى جانب أسياخ الكباب والكفتة والشيش طاووق.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 3 م وحتى الساعة 2:30 بعد منتصف الليل، ما عدا يومي الجمعة والأربعاء من الساعة 3 م وحتى الساعة 12 منتصف الليل، أيضًا يمكنك الحجز بالاتصال على رقم 966533345108+

موقعه

مطعم شيفز سبون Chef’s Spoon

مطعم شيفز سبون في قرطبة الرياض

واحد من أشهر مطاعم في حي قرطبة الرياض، فهو يُعد من أكثر مطاعم حي قرطبة من حيث إقبال الزبائن إليه، كما يمتاز المطعم بأجوائه الهادئة المريحة لذلك فهو من أكثر المطاعم التي تناسب العوائل، كما يمتاز بديكوراته العصرية الراقية.

يوفر المطعم منيو يضم تشكيلة متنوعة من أشهر الأطباق العربية وعلى رأسها، برياني دجاج وكرات بطاطس بالدجاج فضلًا عن محشي دولمة، كما يوفر قائمة من أطيب وألذ أطباق الحلا الشهية.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 5:30 ص وحتى الساعة 8 م ، ثم من الساعة 9 م وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل، كما يُمكنك الحجز بالاتصال على رقم 966580671910+

موقعه

كافيه ومطعم بياتو Piatto Cafe

كافيه ومطعم بياتو الرياض

ونستكمل حديثنا عن أشهر مطاعم في حي قرطبة الرياض بمطعم وكافيه بياتو، حيث يندرج المطعم ضمن قائمة أفضل المطاعم الإيطالية بمدينة الرياض، كما يمتاز بديكوراته العصرية الشيك وخدمته الفندقية العالية بفضل طاقم العمل.

يضم المنيو عدد متنوع من ألذ الأطباق الإيطالية معتمدًا في ذلك على طاقم من أمهر الطهاة، فمن أكثر الأصناف طلبًا ولاقت استحسان الزبائن الباستا خاصة الفيتوتشيني وريزوتو وايلد مع المشروم والدجاج، بالإضافة للبيتزا بمختلف الأطعمة والنكهات.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 5 م وحتى الساعة 3 بعد منتصف الليل، ما عدا الأربعاء من الساعة 8 ص وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، كما يُمكنك الحجز بالاتصال على 966500086562+

موقعه

مطعم زعتر وزيت zaatar w zeit

مطعم زعتر وزيت قرطبة الرياض

ويأتي مطعم زعتر وزيت أيضًا ضمن أهم مطاعم في حي قرطبة الرياض، فهو يأتي تحت قائمة المطاعم اللبنانية التي تمتاز بخدمتها العالية وأجوائها المناسبة للأفراد والعوائل، وهذا ما يفسر سبب الإقبال الكبير من قِبل سكان المدينة وخارجها.

تشمل وقائم الطعام تقديم عدد متنوع من أطيب وأشهى الأطباق اللبنانية ذات المذاق الأصيل، فعند زيارتك للمطعم لا يفوتك تجربة مناقيش زعتر والجبن، إلى جانب الفطائر المحشوة والبيتزا، بالإضافة لعدد من الأطباق الجانبية والمشروبات.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 6 ص وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، كما يُمكنك الحجز بالاتصال على 966114534485+

موقعه

مطعم كازا باستا Casa Pasta

مطعم كازا باستا

يُعتبر مطعم كازا باستا أيضًا ضمن أشهر المطاعم الإيطالية بالمدينة، حيث يمتاز المطعم بخدمته العالية وذلك بفضل طاقم العمل الذي يتسم بالسرعة وحسن استقبال الزبائن، لذلك فهو من أهم مطاعم في حي قرطبة الرياض.

تشمل قوائم الطعام عددًا كبيرًا من ألذ وأطيب الأطباق الإيطالية، ومن أكثر الأصناف التي لاقت استحسان الزبائن كايجن باستا، وروبيان ودجاج إلى جانب ريزوتو بالكريمة وبعض الأطباق الجانبية والمشروبات.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 12 م وحتى الساعة 1:30 بعد منتصف الليل، كما يُمكنك الحجز بالاتصال على 966920012111+

موقعه

مطعم سوشي يوشي sushi yoshi

مطعم سوشي يوشي

يُعتبر مطعم سوشي يوشي من أفضل مطاعم في حي قرطبة الرياض التي تأتي ضمن المطاعم اليابانية، كما يمتاز بديكوراته العصرية الراقية وجلساته النظيفة المرتبة.

يضم المنيو تقديم العديد من الأطباق اليابانية الأكثر شهرة على رأسها السوشي، بالإضافة لتوفير عدد من الصوصات والسلطات المختلفة، وعند الحديث عن أسعاره فهي مناسبة للجميع.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 12:30 م وحتى الساعة 12 منتصف الليل، ما عدا يومي الجمعة والسبت من الساعة 12:30 م وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، كما يُمكنك الحجز بالاتصال على 966118120766+

موقعه

مطعم أوكاشي Okashi

مطعم اوكاشي

وفي إطار حديثنا عن أفضل مطاعم في حي قرطبة الرياض لا يجب أن نغفل عن مطعم أوكاشي، حيث يمتاز المطعم بتقديمه للأكلات الآسيوية بجميع أنواعها.

يضم المنيو تشكيلة متنوعة من أفضل الأطباق الآسيوية ومنها الأرز المقلي والروبيان، النوديلز وبعض أطباق السوشي وغيرها العديد من الخيارات للزبائن.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 11:30 وحتى الساعة 1:30 بعد منتصف الليل، ما عدا الجمعة من الساعة 12 م وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل، كذلك يُمكنك الحجز بالاتصال على 966920012111+

موقعه

مطعم عالخفيف alkhafeef

مطعم عالخفيف في قرطبة الرياض

وفي ختام مقالنا سنشير لواحد من أهم مطاعم الوجبات السريعة، حيث يمتاز بالجودة والسرعة ما يقدمه من وجبات، لذلك يُعد من ضمن قائمة أفضل مطاعم في حي قرطبة الرياض التي ننصحك بها.

يضم المنيو تقديم عدد لا بأس به من الوجبات السريعة، مثل المناقيش وفخارة اللحم وغيرها العديد من الأطباق الجانبية، بالإضافة لتوفير قائمة من المشروبات.

مواعيد العمل طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة، كما يُمكنك الحجز بالاتصال على 966540262284+

موقعه

اقرا ايضا:

  • دليل افضل اماكن سياحية في الرياض
  • افضل منتزهات و حدائق الرياض
  • دليل مطاعم الرياض السعودية
  • اشهر اسواق الرياض السعودية
  • افضل مولات الرياض السعودية
  • مدن ملاهي الرياض السعودية
  • السياحة في الرياض

التصنيفات الرياض, السعودية

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *