تعرف علي بالصور.. أبرز 8 مولات في أبوظبي

“العين الإخبارية” تأخذك في جولة للتعرف على أفضل مولات أبوظبي والتي تضم أشهر مراكز التسوق وتحوي أشهر الماركات التجارية العالمية.

تمتلك أبوظبي العديد من المقومات السياحية من معالم وأسواق وأنشطة، الأمر الذي يجعلها من أفضل وجهات السياحة في الإمارات، كما تعد السياحة من أهم دعائم الاقتصاد في أبوظبي.

وتأخذك “العين الإخبارية” في جولة للتعرف على أفضل مولات أبوظبي، والتي تضم أشهر مراكز التسوق وأفخمها وتحوي أشهر الماركات التجارية العالمية:

أبوظبي مول

يعد أبوظبي مول أحد أهم وأكبر مراكز التسوق في أبوظبي التي يقصدها عشاق التسوق، فهو يمتد على مساحة كبيرة جداً ويضم أكثر من 200 متجر لعرض مختلف أنواع السلع والخدمات ذات الجودة العالية لأشهر الماركات التجارية العالمية.

ويحوي المركز العديد من المطاعم والمقاهي، ويعد خياراً جيداً لقضاء أمتع الأوقات برفقة العائلة والأصدقاء.

مارينا مول

يعد مارينا مول أحد أشهر مولات أبوظبي، حيث تجد فيه أثاث المنزل والإلكترونيات والملابس وكل ما تحتاج إليه ضمن مبنى واحد يمتد على مساحة واسعة ويضم مئات المتاجر من أشهر العلامات التجارية العالمية، كما يضم المركز مطاعم وأنشطة ترفيهية لمختلف أفراد العائلة.

مركز مدينة زايد للتسوق

يعد مركز مدينة زايد للتسوق أحد أكبر أماكن التسوق في أبوظبي، حيث يمتد على مساحة واسعة جداً، ويضم المئات من المتاجر المتنوعة التي تبيع كل المنتجات، وأهم ما يميز هذا المجمع هو وجود العديد من المحلات المتخصصة في بيع المجوهرات من ذهب وألماس ولؤلؤ وهو من أهم أسواق الذهب في الخليج العربي.

ياس مول

يعد ياس مول أكبر مولات أبوظبي، حيث يضم نحو 450 محلا تجاريا متنوعا، تشتمل على أشهر الماركات العالمية والمحلية الراقية، ما يجعله من أفضل الوجهات السياحية، حيث يرتاده الملايين من عشاق التسوق سنوياً، ويحوي العديد من المطاعم العالمية وحديقة ترفيهية جميلة.

الراحة مول

يتميز الراحة مول بشهرة واسعة بين مولات أبوظبي، حيث يجذب إليه العديد من الزوار لقضاء أمتع الأوقات برفقة العائلة والاستمتاع بمشاهدة وتسوق مختلف أنواع المنتجات من أزياء وأدوات منزلية كهربائية وأثاث وعالم التكنولوجيا الواسع.

وتجدون في الراحة مول العديد من المتاجر من أشهر الماركات العالمية ذات الجودة العالية، إضافة إلى وجود المطاعم والمقاهي.

الخالدية مول

يتميز الخالدية مول بموقع رائع في منطقة الخالدية، وتصميم غاية في الروعة، ويعد من أرقى أماكن التسوق في أبوظبي، ويضم العديد من المتاجر والمطاعم والمقاهي ويوفر للزائر إمكانية التسوق وسط أجواء مميزة ومنتجات من أهم وأبرز الماركات العالمية، تتنوع بين الإلكترونيات والملابس والأثاث وغيرها.

الوحدة مول

يعد الوحدة مول من أهم مراكز التسوق في أبوظبي، وهو وجهة محببة لدى زوار المدينة والسكان المحليين على حد سواء، ويضم العديد من المحلات التجارية المتنوعة التي تشتمل على الألبسة والأحذية والإكسسوارات والمواد الغذائية وغيرها الكثير، بالإضافة إلى المطاعم المتنوعة وأماكن ترفيهية للأطفال.

مجمع العين للتسوق

مجمع العين للتسوق أحد مولات أبوظبي الكبرى، حيث يقع على مساحة تقدر بنحو 108000 قدم مربع، ويتألف من طابقين يضمان العديد من المحلات التجارية المتنوعة كالملابس ومواد التجميل والعطورات والأثاث المنزلي وغيرها إلى جانب المطاعم والمقاهي المتنوعة وأماكن الترفيه.

ويوجد بالمجمع ساحة للتزلج على الجليد وصالة كبيرة للبولينج ودور للسينما.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *